أفضل موقع للحصول علي زيارات حقيقية بمميزات رائعة مجانا 2024

افضل موقع جلب زيارات حقيقية مجانا 2024

أفضل موقع للحصول علي زيارات حقيقية بمميزات رائعة مجانا 2024
أفضل موقع للحصول علي زيارات حقيقية بمميزات رائعة مجانا 2024

أهمية الترافيك أو عدد الزيارات لموقعك:

للترافيك أو عدد الزيارات أهمية كبيرة للغاية في أي موقع إلكتروني فهو بمثابة المتنفس لصاحب الموقع من أجل زيادة التفاعل وتحقيق الأرباح من جوجل ادسنس، وتجده في خطوات إنشاء الموقع الالكتروني.

يجب أن يكون مصدر الترافيك صحيح وغير مُتلاعب فيه من أجل إشهار الموقع والبدء في تحقيق الأرباح بصفة مستمرة، وإلا ما هي فائدة الموقع الإلكتروني الخاص بك في حال عدم قدرتك على تحقيق الأرباح.

الترافيك يجلب لموقعك الزوار ويضعك في ترتيب متقدم في اليكسا ويجعلك منصة قوية لها شعبية وتأثير، وصديقة لمحركات البحث مثل جوجل، وأهم أنواع الترافيك الأورجانيك ترافيك أو مايسمى بالزيارات الأساسية، وإذا كنت تبحث عنه حقًا لا بد من تقديم محتوى جيد وضبط السيو الداخلي للموقع وتطبيق السيو على كافة المقالات بطريقة صحيحة حتى لا تحصل على حظر.

أفضل موقع للحصول علي زيارات حقيقية بمميزات رائعة مجانا 2024
أفضل موقع للحصول علي زيارات حقيقية بمميزات رائعة مجانا 2024

الموقع الأفضل لجلب زيارات لموقعك ولفيديوهاتك علي اليوتيوب:

طرق جلب الزوار للمواقع والمشاهدات لقنوات اليوتيوب هي كثيرة ولكن أغلب هذه الطرق هي مخالفة تماماً إن لم تكن كلها مخالفة لقوانين اليوتيوب وجوجل ادسنس، منها طرق تبادل الزيارات كموقع هيتلاب مثلاً، لذلك أود اليوم أن اطرح لكم موضوع مهم وجميل جداً وهو جلب الزوار والمشاهدات، بإمكانك الحصول على آلاف الزوار يومياً لموقعك ولقناتك ، حيث موضوعنا لليوم يتحدث عن موقع Otohits الغني عن التعريف. العديد من الأشخاص لا يعرفون هذا الموقع ، وهو موقع متخصص في جلب الزيارات لمدونتك أو لحسابك اليوتيوب والكثير من البرامج الأخرى.

مميزات موقع Otohits

  1. مجاني بالكامل
  2. يحتوي خيارات متنوعة تجعله موقعك الأول لجلب الزيارات
  3. تحديد مدة بقاء الزوار كيفما تشاء
  4. إخفاء مصدر الاحالة واختيار أي موقع إحالة تريده بمعنى من أين يأتيك الزوار مثلاً من الفيسبوك أو يوتيوب أو تويتر يعني بإمكانك تحديد أي مصدر زيارة تريده وأيضاً تحديد خيار الزيارات ذات الجودة العالية بمعنى أن كل زيارة تأتيك من عنوان Ip مختلف عن الزيارة الأخرى يعني زيارات فريدة وعالية الجودة
  5. تحديد الدول أيضاً يعني من أي دولة تريد الزوار وبإمكانك تحديد عدة دول كما يوجد الدول العربية
  6. مصدر الزيارات بإمكانك تحديد عدة مصادر في نفس الوقت يعني مثلاً:  40% من الفيسبوك و10% من اليوتيوب والباقي من محرك البحث جوجل على سبيل المثال ، طبعاً كل خصائص الموقع مشروحة بالتفصيل في الفيديو أسفل هذا المقال
شاهد الفيديو التالي لتتعرف علي الموقع بالتفصيل
ملاحظة : لم اعد انصح باستعامل هذه الزيارات مع شبكة اعلانية خصوصا ادسنس حتى لا يتم حظرك
وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم الذي تعرفنا من خلاله علي طريقة رائعة لجلب الزيارات الحقيقية ذات الجودة العالية مع مميزات جميلة جداً ، إذا كان لديك أي استفسار حول طرق جلب الزيارات لا تتردد بترك تعليق لنا وسنقدم لك الجواب الأمثل من خلال فريقنا المتخصص في المدونة.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.

مقالات ذات صلة :
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات