أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2024

اقوي التطبيقات للاندويد والايفون لمراقبة الهواتف

إذا كان أطفالك لديهم أجهزة محمولة خاصة بهم، فقد تحتاج إلى وسيلة لتتبع ما يفعلونه به والتحكم فيه. توفر أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك طرقًا للتحكم في الوقت الذي يستخدم فيه طفلك الجهاز وتتبع الاستخدام والموقع وحظر التطبيقات أو الألعاب.

قبل الخوض في الخيارات، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض أدوات التحكم الأبوي المجانية المضمنة في معظم الأجهزة في الوقت الحالي، لذا قد لا تحتاج إلى تحميل تطبيق تابع لجهة خارجية مطلقًا.
على سبيل المثال، يكون تطبيق Google’s Family مفيدًا جدًا، كما أن أدوات المراقبة الأبوية في برنامج Amazon ممتازة، كما توفر Apple بعض أدوات الرقابة الأبوية أيضًا.

تطبيق (FAMILYTIME (ANDROID AND IOS

تطبيقات مراقبة هاتف طفلك
افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2024
تطبيق FamilyTime يسمح بالتحكم بكل شيء فهو يعتبر من أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2024، مما يسمح لك بتخصيص المحتوى الذي يجب أن يتاح لأطفالك الوصول إليه بالضبط، وتعيين حدود الوقت، وتتبع الموقع، والمزيد.
يمنحك البرنامج أدوات لتعيين الواجبات المنزلية وأوقات النوم، أو تحديد الوقت الإجمالي الذي يقضيه أطفالك على هواتفهم. هناك أيضًا دعم للالتقاط الجغرافي حتى تحصل على تنبيهات عندما يدخل الهاتف أو يترك منطقة معينة، وتتبع الموقع، بحيث يمكنك معرفة مكان طفلك. ويمكنك ايضا حظر أو التحكم على أساس كل تطبيق على حدة، وتطبيق فلاتر الإنترنت، ومراقبة المكالمات والرسائل، ومراقبة قوائم جهات الاتصال.

يتيح لك الإصدار المجاني الوصول إلى جزء صغير من المميزات. فهناك خطط مختلفة متاحة. على سبيل المثال، سيكلفك 27 دولارًا سنويًا لجهاز واحد، بما يصل إلى 69 دولارًا سنويًا لخمس أجهزة.

تطبيق (QUSTODIO (ANDROID, IOS, KINDLE, NOOK

تطبيقات مراقبة هاتف طفلك
افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2024
يعتبر Qustodio هو تطبيق سهل الاستخدام وفعال وممتاز للآباء والأمهات الذين لديهم وقت قصير. ويصنف أيضا من أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك.
حيث يقدم لك لوحة معلومات تعرض لك جميع الأنشطة الحديثة لأي جهاز متصل به، بما في ذلك الوقت المستغرق في خدمات معينة مثل Instagram أو Twitter.
من هذه النقطة، يمكنك تحديد حدود زمنية للتطبيقات، وتعقب الرسائل، وتصفية المواقع ايضا، وحظر أي لعبة أو تطبيق لا ترغب ان يضيع طفلك وقت به.
لذلك يعتبر هذا البرنامج له مستوى عالي في التحكم في الهواتف وذلك يجعله تطبيقًا رائعًا لمراقبة في جميع، كما أنه يعمل على أجهزة Kindle أو Nook، وهو أمر نادر الحدوث.
على الجانب السلبي، يكون البرنامج مكلفًا بعض الشيء حيث تكون تكلفته 55 دولارًا سنويًا للخطة المكونة من خمسة أجهزة، ولكن هناك إصدار مجاني مع عناصر تحكم محدودة يمكنك استخدامها على جهاز واحد فقط.
بالإضافة لهذه المواقع نجد أن الكثير من الشركات العالمية المشهورة أطلقت تطبيقات خاصة بها للأطفال.

يعتبر يوتيوب كيدز من أهم هذه التطبيقات لأن النسبة الأكبر من الأطفال تقضي جزء كبير من وقتها في استخدام الموبايل في حضور فيديوهات على اليوتيوب

يوتيوب كيدز:

تم إطلاقه عام 2019 من قبل شركة يوتيوب وهو تطبيق فيديو مصمّم خصيصًا للأطفال لتوفير بيئة أكثر أمانًا للأطفال حتّى يتمكّنوا من بدء رحلة استكشاف سهلة ومرحة بأنفسهم، وهو ما يسهّل على الوالدَين ومقدّمي الرعاية توجيه رحلة الأطفال أثناء استكشافهم اهتمامات جديدة وشيّقة.
تعمل شركة يوتيوب لجعل تجربة الانترنت أكثر أماناً ومناسبة للعائلة، حيث تستخدم مزيجًا من الفلاتر المبرمجة التي صمّمتها فرقها الهندسية وتتم مراجعة الفيديوهات على يد مدقّقين أخصائيين.

مسنجر كيدز:

هو تطبيق ومنصة للمراسلة تم إصدارهما بواسطة شركة ميتا في ديسمبر 2017. تم تصميم النظام الأساسي لجمهور الأطفال كبديل أكثر أمانًا لمنصة مسنجر. يمكن للمستخدمين التسجيل بأسمائهم الأولى والأخيرة بدلاً من أرقام الهواتف

لتحميل التطبيق من هنا

أتمنى أن يكون المقال قد حقق الفائدة المرجوة ليكون أطفالكم أكثر أماناً على الانترنت  ولأي استفسار بإمكانكم ترك تعليق وسيتم الرد عليكم مباشرة.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات