افضل بديل لـ iTunes على الكمبيوتر 2024 لنقل الملفات والبرامج

بديل الايتونز لنقل الملفات والبرامج من الايفون الي الكمبيوتر 2024

إذا كان ايتونز لا يلبي احتياجاتك، فإننا هنا نعرض لك أفضل بديل لـ ايتونز ، غالبًا ما يتم انتقاد برامج Apple بسبب صعوبة استخدامها، أو عدم وجود بعض الوظائف المهمة، أو الوقت الذي يستغرقه لتنفيذ الإجراءات المطلوبة، ومن خلال هذا نقدم لك في هذه المقالة أفضل بديل لـ iTunes.

الكثير من المستخدمين لديهم iPhone (أو iPad / iPod) ويبدون في البحث عن بديل، لا يهم إذا كان مثل هذا البديل مجاني أو لديه تكلفة صغيرة، الشيء المهم هو البحث عن برنامج لإدارة ال iPhone بشكل سهل وسريع وبديهي، هذه الخصائص الثلاث هي بالتأكيد لا تميز ال iTunes، بالتأكيد هذا البرنامج مبتكر جدا ولكنه ثقيل جدا وغالبا ما يكون معقد الاستخدام، قد تؤدي نتائج التعقيد هذه أحيانًا في الاستخدام الخاطئ وفي بعض الأحيان إلى حذف البيانات المهمة من جهاز iOS الخاص بك.

إذا كنت ترغب في وضع حد لهذه "المعاناة" وعدم المخاطرة بفقدان المزيد من البيانات لمزامنة غير صحيحة، ستجد هنا علي مدونة زيزو التقني في مقالتنا لليوم بديل سيفيدك كثيرا.

iPhone Transfer بديل الايتونز

بديل ايتونز iTunes
افضل بديل لـ iTunes على الكمبيوتر 2024
iPhone Transfer هو برنامج تجريبي يقدم نفسه باعتباره أفضل بديل لـ iTunes في السوق اليوم، وهذا البرنامج (متوفر لكل من Windows PC وMac)، حيث يمكنك من إدارة iPhone الخاص بك كما لو كان قرص ذاكرة خارجي، ثم يسمح لك بنقل البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهازك الايفون (والعكس)، حيث يسمح لك بحفظ جهات اتصال الاستيراد / التصدير، حفظ الرسائل والرسائل النصية القصيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إدارة الصور، الفيديوهات، الخ ...

المزايا الرئيسية بالبرنامج هي:

  1. واجهة مستخدم بسيطة، ومناسبة للمستخدمين ذو الخبرة الأقل.
  2. متوفر على كل من Windows وMac.
  3. دعم تزامن ثنائي الاتجاه: من الكمبيوتر إلى iPhone والعكس من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك.
  4. نقل جميع أنواع البيانات من أي جهاز كمبيوتر إلى أي جهاز iPhone / iPad / iPod بدون iTunes.
  5. دعم نقل الموسيقى والفيديو في أكثر من 30 صيغة.
  6. تصدير الموسيقى من جهاز iOS إلى محرك أقراص ثابت iTunes / الكمبيوتر.
  7. استيراد البيانات مباشرة من جهاز واحد iOS إلى جهاز اخر.
  8. يمتاز بسهولة النسخ الاحتياطي واستعادة الاتصالات.

تحميل البرنامج

برنامج Media Monkey

هو برنامج لإدارة وتنظيم عدد كبير من ملفات الوسائط المتعددة وهو مصمم خصيصاً للأشخاص اللذين يمتلكون مكتبة كبيرة من الفيديو والموسيقى وما يميزه أنه:
  • يدعم الكثير من التنسيقات
  • واجهة بسيطة ومريحة للنظر
  • إصلاح العناصر المكررة
  • فرز المسارات التي لا تتم مزامنة العلامات بها
تحميل البرنامج:
وهكذا نكون قد قدمنا إليك جميع المعلومات عن البديل الأفضل لايتونز والمزايا التي يتمتع بها كل برنامج. نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.

مقالات ذات صلة :

مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات