اسهل طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية 2024

شحن المنتجات من الانترنت للدول العربية

طريقة شراء من الانترنت والشحن الدول العربية
اسهل طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية 2024
لا شك في أن الشراء من الانترنت في أغلب الاحيان يكون أفضل بكثير من الشراء محلياً من مكان إقامتك خصوصاً إذا كنت في الدول العربية، نجد العديد من المنتجات في السوق المحلي بأسعار غالية جداً ولكن نتفاجأ عندما نجد سعرها من على موقع أمازون على سبيل المثال أقل بكثير، ينطبق هذا المثال خصوصاً في الأجهزة الالكترونية كــالهواتف وقطع الكمبيوتر.

في حال كنت ترغب بتجميع كمبيوتر ألعاب لك، دائماً في هذه الحالات ننصح بالشراء من الخارج (من الانترنت) في حال كان السعر أقل، لكن تجد نفسك أمام مشكلة وهي أن الكثير من الأشخاص لا يملكون المعلومات الكافية لمعرفة آلية الشراء والشحن عبر الانترنت والوصول إلى أفضل الأسعار. في السابق كان الأمر معقد قليلاً ولكن الآن ومع التطور الكبير الذي حصل أصبح فعلياً بإمكان أي شخص أن يطلب منتجات من الانترنت ويشحنها لمنزله وبسهولة، إذا كنت مهتماً بالتعرف على طرق الشراء من الانترنت فهذا المقال سيفيدك كثيراً:

مزايا الشراء من الانترنت

  • السرعة والسهولة: الشراء من الانترنت يسمح لك بالتسوق من منزلك بدون الحاجة إلى تغيير لباسك والتفكير في الوسيلة التي ستستخدمها للوصول إلى مكان التسوق
  • التوقيت: الشراء من الانترنت يحصل في التوقيت المناسب لك على مدار ال 24 ساعة وهذا يجعلك أكثر راحة لاختيارك التوقيت الذي يتناسب مع جدولك اليومي.
  • أفضل الأسعار: إن الشراء عبر الانترنت يفتح مجال أكبر للمنافسة والذي بدوره يساهم في الوصول لأفضل الأسعار ورفع جودة المنتجات المقدمة
  • تنوع المنتجات: الشراء من الانترنت يطرح أمامك مجموعة متنوعة من المنتجات ومن دول مختلفة أيضاً لست مضطراً للسفر لشراء النوعية التي تحبها.
  • الإدارة المالية: عندما تقوم بالشراء من المتاجر التقليدية لا تكون واعياً لحجم المنتجات التي قمت بشرائها. الشراء عبر الانترنت يسمح لك بتتبع المنتجات التي قمت بشرائها من خلال إضافتها إلى حسابك وإعطاءك المجموع الكامل قبل الدفع. مما يسهم في التحكم في عملية الشراء وجعلك قادر على إدارة مالك بشكل أفضل.

طريقة الشراء من المواقع

طريقة الشراء تكون سهلة للغاية لذلك سأركز على شرح طريقة شحن المنتجات من خلال واحدة من أفضل شركات الشحن في الوطن العربي، وبالنسبة للشراء على سبيل المثال من موقع أمازون فكل ما هنالك أن تمتلك  بطاقة فيزا وشرحت سابقاً طريقة الحصول عليها بسهولة بغض النظر عن عمرك وبعدها تبحث عن المنتج الذي تريده وتتبع خطوات الشراء السهلة وبالنسبة لعنوان الشحن الذي ستستلم عليه الشحنات هذا ما سأشرحه لك بعد قليل لتحصل عليه ، وبالنسبة لمواقع أخرى كـ موقع banggood وموقع جيربيست فبإمكانك الشراء منهم من خلال حساب الباي بال في حال كنت تملك حساب فهذه المواقع أيضاً مواقع كبيرة وموثوقة وبها كل ما تحتاجه وأنا شخصياً بصراحة أفضلها على أمازون ، في حال لم تعرف كيفية الشراء وطلب المنتجات من أحد هذه المواقع فكل ما عليك هو أن تترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك مباشرة ومساعدتك.

افضل شركة شحن للدول العربية

بعد طلب اي منتجات من الانترنت لابد ان تكون تملك صندوق بريدي في دولتك لتستلم منه المنتجات ، ولاكن في حال كنت لا تمتلك صندوق بريدي كحالي انا شخصيا فالامور البريدية سيئة في دولتي ، في هذا الوقت يأتي دور شركة الشحن وانا هنا أتحدث عن شركة ارامكس المعروفة ، شركة ارامكس من وجهة نظري من افضل شركات الشحن للدول العربية والتي تعاملت معها شخصيا عدة مرات

لماذا اخترت شركة ارامكس ؟

شركة ارامكس تقدم خدمة ممتازة جدا تسمى شوب اند شيب shop and ship ، ميزة هذه الخدمة انه بإمكانك الاشتراك بها اونلاين يعني في منزلك بدون القدوم لاي فرع او القيام باجرائات متعبة ، تتيح لك هذه الخدمة بعد الاشتراك بها الحصول علي 25 صندوق بريدي في 25 دولة مختلفة ، يعني يصبح لديك صندوق في عدة دول منها امريكا وايطاليا والصين وغيرها لتستلم فيه الشحنات من المواقع ثم يأتي دور شركة ارامكس بحيث ستقوم هي بإرسال المنتج من صندوقك البريدي هذا الي دولتك يصل لمنزلك او تذهب لأقرب فرع لتستلم المنتج الخاص بك وبالنسبة لثمن الشحن تدفعه اونلاين من خلال البايبال مثلا او عند استلامك للمنتج ، تعتبر هذه الطريقة ايضا حل في حال رغبت بشراء منتج معين ووجدت انه لا يدعم الشحن لدولتك العربية لذلك تشحنه لأحد صناديقك التي تحصلت عليها ومن ثم تقوم ارامكس هي بجلب المنتج لك.

طريقة التسجيل في شوب اند شيب

طريقة التسجيل سهلة وبسيطة ويوجد نوعان من الاشتراكات في الموقع 

الاول الاشتراك الاساسي وثمنه فقط 45 دولار مدى الحياة يدفع لمرة واحدة ولاكن يوجد كوبونات خصم تمكنك من التسجيل مجانا وانا شخصيا لدي أكتر من حساب بصراحة لم ادفع دولارا واحدا لاني تسجلت من خلال كوبونات خصمت المبلغ بالكامل ولاكن للاسف عند كتابة هذا المقال لم أجد كوبون يعمل وفي حال وجدته سأقوم بتحديث المقال ووضع الكوبون لكم ولاكن بإمكانك البحث عن كوبون شوب اند شيب في جوجل وتجربة الكوبونات ،
الثاني اشتراك يسمي فلكس ثمنه 119 دولار يقدملك مزايا آخري منها تخفيض ثمن الشحن وبعض المزايا الآخري بإمكانك الاطلاع عليها من خلال الموقع.
طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية
اسهل طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية 2024
كل ماعليك هو ادخال بياناتك الشخصية بشكل صحيح كما موجود في بطاقة الهوية الخاصة بك سواء اكانت جواز سفر ام بطاقة شخصية ، ثم تكمل باقي خطوات التسجيل بشكل عادي لا يوجد اي شي معقد وعندما تصل لخطوة الدفع ستجد خيار ادخال الكوبون في حال وجدت كوبون وتم خصم المبلغ فلن تحتاج اي امر اخر ستكون انهيت التسجيل وتبقي عليك تصوير بطاقة الهوية الخاصة بك من خلال الهاتف ورفعها لهم لتوثيق حسابك ، في حال لم تجد كوبون خصم ستقوم بدفع مبلغ الاشتراك من خلال البايبال او بطاقة الفيزا.

بعد التسجيل ستظهر لك واجهة الموقع حيث هناك عناوين صناديقك البريدية الجديدة وايضا خيار لتحديد اقرب مكاتب الفروع الخاصة بارامكس وايضا حساب سعر الشحن.
طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية
اسهل طريقة للشراء من الانترنت والشحن لكافة الدول العربية 2024
في حال كان لديك أي استفسار حول موضوع الشراء من الانترنت أو شحن المنتجات فريق عملنا على أتم الاستعداد للرد على جميع استفساراتك، يرجى المشاركة من خلال التعليقات.
نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات