افضل 8 تطبيقات والعاب للاطفال من عمر 8 إلي 12 لسنة 2024

تحميل العاب و تطبيقات للاطفال 2024

افضل 8 تطبيقات والعاب للاطفال تطبيقات 2024
افضل 8 تطبيقات والعاب للاطفال من عمر 8 إلي 12 عام | تطبيقات 2024
هل أنت والد حريص على اولادك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تعرف بالفعل تحديات العثور على تطبيقات آمنة وعالية الجودة لاستخدامها.

مع وجود عدد أكبر من الأطفال الصغار الذين يستخدمون الهواتف الذكية أو الأجهزة الذكية ، من الضروري أن يظل الآباء على عاداتهم الرقمية وأن يجدوا أفضل التطبيقات للأطفال التي ستساعدهم على التنقل في العالم عبر الإنترنت بأمان.
عندما يتعلق الأمر بإيجاد تطبيقات رائعة للأطفال من عمر 8 إلى 12 عامًا ، يجب عليك البحث عن التطبيقات التي سيستخدمونها ويستمتعون بها بالفعل ؛ ومع ذلك ، من المهم أيضًا البحث عن التطبيقات التي ستبقيها آمنة (مثل التطبيقات التي تحتوي على خيارات الرقابة الأبوية) وتثقيفها.
لقد حددنا أفضل التطبيقات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 عامًا لمساعدتك على تسليم طفلك هاتفًا ذكيًا دون خوف.
ملاحظة مهمة : بعد التطبيقات والالعاب الموجودة بالقائمة غير مجانية وللاسف لايمكننا اضافة اي رابط لتطبيق مدفوع ووضعه لكم مجانا لان هذا الامر يعد مخالف لذلك بامكانك استخدام الروابط الرسمية الموجودة اسفل كل تطبيق او لعبة للتحميل او بإمكانك البحث عنها خارج مدونة زيزو التقني.

تطبيق Froggipedia

تم تسمية Froggipedia كأفضل تطبيق iPad لعام 2018 من قِبل Apple. بالنظر إلى ملايين التطبيقات المتاحة ، فإن هذه الجائزة تعني أنها فائز. Froggipedia هو تطبيق AR (الواقع المعزز) الذي يتيح للمستخدمين استكشاف ومعرفة تشريح الضفدع - دون تشريح.
للاسف التطبيق لا يتوفر علي الاندرويد

لعبة جزيرة البوكس

يتمتع الأطفال بفرص لتعلم مهارات جديدة بطرق ممتعة ، على سبيل المثال ، Box Island هو تطبيق لألعاب علوم الكمبيوتر يقوم بتعليم الأطفال الترميز بشكل فريد،بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجمع بين التعلم والمرح يجعل هذا واحدًا من أفضل التطبيقات المجانية للأطفال!

تطبيق Marble Math

تطبيق تعليمي آخر يستخدم الألعاب لتعزيز المهارات هو Marble Math، كما يوحي الاسم ، يجمع هذا التطبيق الحائز على جوائز بين الرياضيات والمتاهات.

تطبيق دولينجو

بالنسبة إلى طلاب المدارس المتوسطة وما فوق ، تعد Duolingo واحدة من أفضل التطبيقات المجانية للأطفال عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة. يمكن للمستخدمين اختيار لغة ثم لعب الألعاب لبناء مفرداتهم وطلاقة اللغة الخاصة بهم. وهذا لا يتوقف عند هذا الحد: يمكن للوالدين أن يتعلموا مع أطفالهم ، لأن كل فرد من أفراد الأسرة يحصل على ملفه الشخصي.

لعبة A Dark Room

A Dark Room مختلفة تمامًا عن جميع تطبيقات الألعاب الأخرى التي تعتمد بشدة على الرسومات بدلاً من ذلك ، A Dark Room هي لعبة مغامرة قائمة على النصوص بشكل صارم تجبر الأطفال على التفكير خارج الصندوق.

لعبة غوروغوا

ذهب لقب لعبة العام 2018 لجهاز iPad إلى Gorogoa ، ومن السهل معرفة السبب ، هذه لعبة ألغاز بصرية غنية سوف تتحدى الأطفال والكبار على حد سواء.

لعبة Terraria

إذا كان أطفالك يحبون لعبة Minecraft ولكنهم يتقدمون في العمر ، فاعرضهم على Terraria. Terraria هي لعبة متعددة اللاعبين ، لكن المراهقين سوف يتنافسون محليًا فقط (أو مع أشخاص يعرفونهم) بدلاً من الغرباء.

تطبيق Kudos

الآباء والأمهات الذين يبحثون عن طريقة آمنة لتقديم مراهقاتهم إلى وسائل التواصل الاجتماعي سيحبون كودوس بشكل أساسي ، هذا تطبيق آمن ومشارك للصور للفتيات ، وأفضل ما في الأمر هو أن الأهل على علم بأنشطة أطفالهم على هذه المنصة.
مقال يفيدك : افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2024
كما هو الحال مع جميع المحتويات الرقمية ، يعد استخدام الإشراف أمرًا أساسيًا، نحن معجبون للغاية بوضع حدود زمنية ومثل ذلك يتيح لك Apple الآن مراقبة أوقات التعطل وتحديدها.

تطبيق GarageBand

إذا كان طفلك يمتلك الشغف تجاه الموسيقا وكنت تبحث عن تطبيق يساعده على تطوير مهاراته يعد GarageBand أحد أفضل التطبيقات المجانية للأطفال.
يتيح هذا التطبيق للأطفال تسجيل وتحرير وإنتاج مقطوعات موسيقية عالية الجودة.
للأسف لا يوجد نسخة للاندرويد

تطبيق SpotifyKids

هذا التطبيق يساعدك على تعريف طفلك على عالم مليء بالموسيقا مع Spotify Kids. التطبيق مليء بالأغاني الموسيقية والموسيقى التصويرية وقوائم التشغيل المعدة للمستمعين الصغار، وهو وسيلة سهلة للأطفال من جميع الأعمار لاكتشاف الموسيقى في بيئة ممتعة.
ما يميزه أنه متضمن مع الاشتراك Spotify Premium Family. ويمكنك تجريب Spotify Kids مجانًا لمدة شهر واحد مع إصدار تجريبي من Premium Family.
يتيح للأطفال اكتشف أذواقهم، دون سماع محتوى فاضح - اكتشاف الموسيقى المختارة بعناية للأطفال من قبل خبراء - الاستماع إلى قوائم التشغيل المعدة خصيصًا للمستمعين الصغار.
مقالات ذات صلة :

هل هناك تطبيق تنصح به لآباء الأطفال في هذه الفئة العمرية؟ اخبرنا في التعليقات!
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات