تحميل تطبيق سبيستون غو لمشاهدة مسلسلات الكرتون والانمي مجانا

تنزيل تطبيق سبيستون غو

تحميل تطبيق spacetoon go لمشاهدة مسلسلات الكرتون والانمي مجانا
تحميل تطبيق سبيستون غو لمشاهدة مسلسلات الكرتون والانمي مجانا
إذا كنت من محبي مشاهدة المسلسلات الكرتونية ومسلسلات الانمي المفضلة للصغار والكبار فعليك بتحميل تطبيق سبيستون غو أحد أفضل التطبيقات التي ستغنيك عن أي تطبيقات أخرى في مشاهدة المسلسلات الكرتونية ومسلسلات الانمي، كما يعد التطبيق مجاني وتستطيع تحميله بسهولة من خلال رابط مباشر ستجده في آخر المقال.
كما يعد التطبيق خفيف للغاية ولا يأخذ مساحة داخل ذاكرة الهاتف ويعتبر منافس قوي لجميع التطبيقات الأخرى التي تستخدم لمشاهدة المسلسلات الكرتونية ومسلسلات الانمي لذلك سنتعرف على كل ما يخص التطبيق من مميزات وطريقة استخدام وغيره.

نبذة بسيطة عن تحميل تطبيق سبيستون غو spacestoon go

تم إطلاق التطبيق في عام 2019 من خلال شركة spacetoon go llc وتم تحميل التطبيق من قبل 5 مليون مستخدم حتى الآن ومن جميع أنحاء العالم ويرجع ذلك بسبب أن الشركة قامت بإصدار التطبيق بشكل بسيط وسهل للغاية في التعامل معه ومناسب لجميع الهواتف كما تقوم باستمرار بعمل تحديثات له وإضافة العديد من المسلسلات أول بأول، كما توجد العديد من المميزات الأخرى داخل التطبيق منها حجمه الصغير المناسب لجميع الهواتف كما يدعم التطبيق اللغة العربية وتوجد نسخة مدفوعة بداخله لتتمتع بمميزات اضافية أخرى غير موجودة في النسخة المجانية، وتكون النسخة المدفوعة عبارة عن باقات تختار ما يناسبك وتستطيع إيقاف الاشتراك في الوقت الذي تريد، كما يعرض التطبيق بجودات مميزة ودون حدوث تشويش لذلك اذا كنت من محبي ومتابعي مسلسلات الكارتون ومسلسلات الانمي فبادر بتحميل التطبيق ولن تندم بكل تأكيد.

ما الذي يحويه تطبيق سبيستون غو spacetoon go

يحتوي تطبيق سبيستون غو علي مجموعة من الخصائص الكثيرة التي تسهل عليك التعامل معه بشكل مبسط ومن ضمن هذه الخصائص ما يلي :
  • الرئيسية : يوجد داخل الصفحة الرئيسية للتطبيق مجموعة مختلفة من مسلسلات الكرتون ومسلسلات الانمي المناسبة للصغار والكبار كما يوجد المسلسلات الأكثر مشاهدة كما توضح الشاشة الرئيسية في التطبيق على كل ما هو جديد داخل التطبيق كما توفر معرفة كل ما تم اضافته داخل التطبيق من مسلسلات جديدة كما توفر الصفحة الرئيسية خاصية تقسيم المسلسلات حسب ادرجها من حيث مسلسلات كرتونية رياضية أو درامية او غيره.
  • الضبط والتحكم : يوفر هذا التطبيق خاصية مميزة جدا وهيا تفعيل وصع الرقابة الأسرية على الأطفال حيث يستطيع الأب والأم مراقبة ما يشاهده الأطفال اذا كان مناسب لهم أم لا كما يمكنهم منع عرض بعض المسلسلات على الأطفال من خلال وضعها داخل قائمة الحجب الموجودة داخل صفحة الضبط والتحكم.
  • الملف الشخصي : يتم من خلال الملف الشخصي وضع جميع البيانات والصور الشخصية كما تستطيع من خلاله تحديد الحالة الاجتماعية اذا كنت ذكرا أن أنثى كما تستطيع إدخال رقم الهاتف وتاريخ الميلاد وتحديد البلد التابعة لك.
  • كافة الأعمال : يوجد في هذه الصفحة الأعمال اليومية والاسبوعية والمسلسلات المشهورة التي تذاع على قنوات التلفزيون والمواقع الأخرى التي تعرض مسلسلات الكرتون ومسلسلات الانمي.
  • الأعمال المجانية : يوجد داخل هذه الصفحة مسلسلات الكرتون والانمي التي استطيع مشاهدتها مجانا دون دفع اي اشتراك.
  • الاشتراك : توجد في هذه الصفحة الباقات المدفوعة التي يمكنك الاشتراك فيها ومنها باقات لمنع الإعلانات وغيرها من الباقات المدفوعة.
  • أعمال اتابعها : يوجد في هذه الصفحة المسلسلات التي تتابعها باستمرار والحلقات الجديدة التي تم عرضها منها.
  • المفضلة : توضع في هذه الصفحة الحلقات المفضلة لك لكي تتمكن من متابعتها مرة أخرى في وقت آخر.

مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو spacetoon go

يوجد داخل التطبيق عدد من المميزات الرائعة والتي جعلته منتشر بين المستخدمين وفي صدارة التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة مسلسلات الكرتون ومسلسلات الانمي مجانا ودون تقطيع وبجودات ممتازة ومن ضمن هذه المميزات ما يلي :
  1. التطبيق مجاني كما أشرنا سابقا ويعمل على جميع أجهزة الاندرويد دون استثناء.
  2. يوجد داخل التطبيق عدد كبيرة من مسلسلات الكرتون والانمي الشهيرة والتي يتابعها ويبحث عنها عشاق هذه النوعيات من المسلسلات.
  3. توفر داخل التطبيق خاصية الرقابة الأسرية حيث يستطيع الاب او الأم منه عرض اي مسلسل غير مناسب لأطفالهم.
  4. المسلسلات الموجودة داخل التطبيق مقسمة ومصنفة حسب نوعها.
  5. يمكن التعديل داخل الملف الشخصي الخاص بكم في أي وقت تريدوه.
  6. التطبيق مناسب لجميع انواع الاندرويد نظرا لصغر حجمه.
  7. يوجد داخل القائمة صفحة تستطيع من خلالها حظر اي مسلسل غير مناسب للأطفال.
  8. توجد داخل التطبيق صفحة للمسلسلات المفضلة تستطيع وضع أي مسلسل مفضل لك وتشاهده في وقت آخر.
  9. متوفر داخل التطبيق اللغة العربية لذلك يكون التعامل معه سهلا ومناسب للجميع.
  10. الحلقات تعمل بشكل جيد ولا يوجد أي تقطيع والجولات ممتازة.
  11. تستطيع تفعيل خاصية وصول الاشعارات في حالة إضافة اي مسلسل كرتون او مسلسل انمي جديد.
  12. داخل التطبيق تؤجد مسلسلات كرتون ومسلسلات انمي مناسبة للكبار.
  13. يمكن بسهولة معرفة اي مسلسلات كرتون او مسلسلات انمي جديدة تم اضافتها داخل التطبيق.
  14. التسجيل داخل التطبيق سهل للغاية وبكذا طريقة منها الفيس بوك او بإيميل الجيميل.
  15. يوفر التطبيق معرفة الحلقات التي تمت مشاهدتها في آخر مرة.
  16. توجد باقات اشتراك مدفوعة لمنع الإعلانات كما توجد باقات أخرى مدفوعة يمكن الاشتراك بها.
  17. توجد العديد من مسلسلات الكرتون والانمي المجانية داخل التطبيق.
  18. تستطيع مشاركة التطبيق على اي مواقع التواصل اجتماعي بسهولة.
  19. التطبيق يعمل على جميع أجهزة الاندرويد.
  20. يوجد داخل التطبيق خاصية البحث السريع لتجد ما تريد بسهولة. 

كيف تستطيع مشاهدة الحلقات على تطبيق سبيستون غو spacetoon go

مشاهدة الحلقات تتم بطريقة سهلة للغاية كل ما عليك ان تضغط على الحلقة التي تريد متابعتها وتنتظر حتى يتم التحويل إلى صفحة المشاهدة وبعدها تستمتع بالحلقة دون تقطيع وبجودة ممتازة مناسبة للانترنت الخاص بك وقد يستغرق ذلك بعض الدقائق، كما يمكنك منع الإعلانات التي تظهر أثناء المشاهدة عن طريق الاشتراك في باقة مانع الإعلانات أو أي باقات أخرى تريدها ويمكنك إيقاف الحلقة التي تشاهدها في أي وقت ووضعها داخل صفحة المفضلة لتشاهدها مرة أخرى في وقت آخر.

طريقة تحميل وفتح تطبيق سبيستون غو spacetoon go

يتوفر التطبيق داخل متجر بلاي لذلك يكون من السهل تحميله اما نحن فسنوفره لكم من خلال رابط مباشر يتم الضغط عليه ومن بعدها تنتظر حتى تتم اكتمال عملية التحميل ومن بعدها ستجد التطبيق داخل الجهاز وسيفتح أمامك وهنا استمتع بكل ما تريده داخل الجهاز وتابع المسلسلات الكرتونية والانمي التي تحبها وفي أي وقت.


بعد التحميل وفتح التطبيق ستجد أمامك ان التطبيق يطلب منك التسجيل اولا قبل الفتح وهنا تستطيع أن تسجل بالعديد من الطرق مثل التسجيل عن طريق صفحة الفيس بوك من خلال الدخول إلى صفحتك الشخصية او تسجل عن طريق جوجل بإيميل الجميل الخاص بك وهنا يكون تسجيل الدخول اسهل من الفيس بوك وبعد التسجيل سيكون التطبيق جاهز امامك للاستمتاع به.
تعليقات