شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024

شرح موقع خمسات

شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024

موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة ، افضل موقع عربي في هذا المجال حيث يمكنك موقع خمسات من انجاز العديد من الخدمات كتصميم الشعارات وبيع المشاهدات والمتابعين وتقديم النصائح وتصميم المواقع والعديد من الخدمات الاخري وبأسعار تبدا من خمسة دولار ، ولاكن المهم هو انه بإمكانك انت ايضا تقديم الخدمات يعني تقديم ما تجيد عمله لتكسب المال بسهولة وانت في بيتك ، فبإمكانك متلا ان كنت تجيد تصميم المواقع او تصميم شعارات (لوجو) او اي شي أخر انت تبدا حالا في عرض خدمتك لتربح منها المال ، دعونا حتا لا نطول عليكم في المقدمة ان نبدا في شرح الموقع بالتفصيل لشراء او بيع خدمة.

التسجيل في موقع خمسات

اولاستقوم بالدخول لموقع خمسات من هنا ثم ستضغط سجل مجانا طبعا التسجيل مجانا ستقوم فقط بإدخال بعض معلوماتك الشخصية كالاسم والبريد الالكتروني وكلمة السر لتتسجل في الموقع كما في الصورة التالية

شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024
  • تم ستضغط تسجيل وتقوم بالدخول لبريدك الالكتروني لتكمل التسجيل بنجاح ، تم بعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول لحسابك لتظهر لك واجهة الموقع الرئيسية لشراء وبيع الخدمات.
شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024
  • كما تلاحظون واجهة الموقع سهلة للغاية ، لأضافة خدمة لبيعها في الموقع تضغط علي خدمة جديدة كما موضح في الصورة تم ستدخل بعض البيانات حول خدمتك المراد بيعها لاحظ الصورة التالية :
شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024
  • والان ستدخل المعلومات كما موضح لك يعني ما الخدمة التي تقدمها وايضا وصف للخدمة وبإمكانك اضافة صور وتطويرات للخدمة باسعار اعلي من 5 دولار ، تم ستضيف الخدمة وسيقوم موقع خمسات مراجعة خدمتك تم تفعيلها لتبدا تظهر لزوار الموقع لتحقق اولي ارباحك بادن الله ، وكما قلنا بإمكانك شراء وانجاز الخدمات بكل سهولة من الموقع حيث كل ما عليك فعله اختيار الخدمة المناسسبة لك تم شراءها مباشرة.
شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024
  • كما تلاحظون انا اخترت الخدمة السابقة متلا وهي شراء متابعين تويتر ، كل ما عليك فعله هو الضغط علي ادفع مباشرة لشراء الخدمة وسيعرض لك طرق الدفع وهي الباي بال او اضف الي السلة حتا تقوم بشراءها لاحقا.
بإمكانك الاطلاع علي ارباحك الخاصة من موقع خمسات وسحبها من خلال قائمة الارباح كما موضح :

شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات بالتفصيل الربح من بيع الخدمات المصغرة 2024

كيفية سحب الأرباح من موقع خمسات وليس لديك حساب باي بال:

الشيء الجيد في موقع خمسات وكل المواقع التي تندرج تحت شركة حسوب أنه يمكن حفظ أرباحك في الموقع وحتى لو لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء خدمات وبيعها واستلام الأرباح ليحفظها الموقع لك في حسابك بدون أو مشاكل. كانت لي تجربة سابقة مع الموقع وعندما استطعت التواصل مع أحد معارفي الذي يمتلك حساب باي بال كانت العملية بسيطة جداً أقوم فقط بإدخال البريد الالكتروني لهذا الشخص والمبلغ الذي أرغب بسحبه ويتحول المبلغ مباشرة.
عمولة موقع خمسات على أي خدمة هي 20%.

شروط قبول الخدمة في موقع خمسات:

يعرف كل الذين جربوا إضافة خدماتهم على موقع خمسات الصعوبة والمعايير التي يتطلبها الموقع لقبول الخدمة لذلك سوف نقدم لكم الشروط والنصائح التي تساعد في قبول خدمتكم على الموقع.
يتطلب الموقع أن تكون الخدمات واضحة وبعيدة عن الغموض ومخصصة ويقوم الموقع عند رفض الخدمة بإرسال أسباب الرفض ومن أهم الشروط التي يجب أن تنطبق على الخدمة:
  • الخدمة محددة وواضحة مثلاً على سبيل المثال ستقدم خدمة تصميم منشورات على الفيس بوك ولم تقم بذكر عدد المنشورات وتسعير كل منشور على حدا.
  • تسعير التطويرات والإضافات على الخدمة وذكرها بشكل واضح وماذا تغطي الخدمة الأساسية.
  • كتابة جمل مبالغ فيها الخدمة الأقوى، أفضل خدمة على الإطلاق.
  • عدم تكرار نفس الوصف للخدمة في أكثر من خانة فقط لملء الفراغات.
  • الخدمة يجب أن تتضمن نماذج أعمال عنها لتساعد المشتري بأخذ قرار بالشراء ومعرفة الخبرة التي يمتلكها البائع.
  • وضع صورة مناسبة للخدمة وعدم استبدال الصورة بالنص.
  • أن تكون الصور المضافة والفيديوهات ذات جودة عالية وهذا مخالف لشروط الموقع.
  • عدم احتواء الخدمة على وسائل اتصال أو طلب تواصل خارج الموقع من قبل المشتري.

وأخيرًا، نصل إلى ختام مقالنا المفصل عن موقع خمسات للربح من بيع الخدمات المصغرة لعام 2024. نأمل أن يكون شرحنا قد قدم لك المعلومات الثمينة والنصائح التي تحتاجها للبدء في مسيرتك المهنية على الإنترنت. الآن، نود أن نسمع رأيك وتجربتك! هل جربت بيع الخدمات على خمسات من قبل؟ ما هي النصائح التي يمكنك تقديمها للآخرين؟ شاركنا تعليقاتك واستفساراتك، ولا تتردد في طرح أي أسئلة. شكرًا لكم على المتابعة، ونتطلع إلى مشاركتكم وآرائكم في مدونة زيزو التقني.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات