حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين بكل سهولة

عداد الكلمات والحروف في المقالات بسهولة اونلاين 2022


حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين
حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين

عداد الكلمات والحروف في النصوص بسهولة ومباشرة من مدونة زيزو التقني بإمكانك استخدام الاداة التالية البسيطة والممتازة جدا لمعرفة عدد الكلمات والحروف في مقالاتك ، يبحث العديد من الاشخاص علي طريقة سهلة لحساب الكلمات لذلك قررت ان اطرح لكم هذه الاداة ، كل ما عليك هو نسخ النصوص المطلوب حسابها ومن ثم لصقها داخل الاداة وبضغطة زر يتم عمل كل شي.


لماذا تحتاج إلى أداة عد الكلمات والحروف على الإنترنت؟


تعد عدادات الكلمات عبر الإنترنت أداة مثالية لأي شخص يحتاج إلى الاحتفاظ بعدد كلماته وأحرفه على الانترنت وأيضاً يرغب بتنفيذ العملية بأقصى سرعة ممكنة ولا يريد الذهاب إلى Microsoft Word ونسخ النص هناك. تخيل أن تقوم بكتابة مقطع وتكون مضطراً لعد الكلمات يدويًا! لن يستغرق الموضوع وقتاً فقط، بل هناك احتمال ألا يكون دقيقاً بشكل كافي.

ما يميز هذه الأداة عن عدادات الكلمات الأخرى؟


يتم عد جميع الكلمات أثناء التنقل، ولا داعي للضغط على أي زر "إرسال" لإجراء الحساب، وبالتالي لن يضيع الوقت في هذا الإجراء. يمكنك كتابة النص والاطلاع على الفور على عدد الكلمات التي حصلت عليها حتى الآن. أيضًا، لا يقوم الموقع بتخزين أي معلومات تمت كتابتها أو لصقها في مربع عد الكلمات.

من يستفيد من هذه الأداة؟


المدونون / كتاب المحتوى


قد تقوم بكتابة مقالًا لشخص آخر حيث يكون عدد الكلمات مهمًا ومعياراً أساسياً لقبول المقال، وأحياناً قد يكون المقال لموقعك الخاص، يمكن أن تكون هذه الأداة رائعة لتحسين محركات البحث لديك. على سبيل المثال، يجب ألا يقل نص  عن 300 كلمة ، ويجب أن يكون العنوان أقل من 70 حرفًا للترتيب الفعال على محركات البحث.

الطلاب / المعلمين


كطالب، غالبًا ما يُتوقع منك القيام بتنفيذ مهام بأعداد كلمات محددة. على الرغم من أنه يتم عادةً منح القليل من الفسحة، إلا أنه إذا كنت بعيدًا عن العد في كلتا الحالتين، فقد تفقد العلامات. يا لها من مضيعة للوقت والجهد! أيضًا، قد تجد أنه من المفيد للغاية استخدام مساعدة الكتابة الاحترافية من خدمات الكتابة المخصصة مثل Academized التي تقدم واحدة من أفضل خدمات كتابة مقالاتي التي يمكنك العثور عليها على الويب. سيأتي هذا في متناول اليد في حالة مطالبتك بكتابة مهمة صعبة حقًا.

بصفتك محاضرًا، يمكنك استخدام هذه الأداة للتأكد من أن مهام الطلاب مستوفية لعدد الكلمات الصحيحة.

استخدامات اخرى


في العديد من أماكن العمل، يُتوقع منك كتابة مقاطع بعدد كلمات معينة في بعض الأحيان، على سبيل المثال، المحامون والسكرتيرات وما إلى ذلك. على العكس أيضاً يمكن أن تكون في منصب إداري وتطلب من مساعدك أو السكرتيرة لديك كتابة مقطع بعدد كلمات محدد لذلك يمكن أن تكون الأداة مفيدة للطرفين.

يمكنك أيضاً مباشرة استخدام هذه الأداة من داخل مدونة زيزو التقني لمعرفة عدد الكلمات والحروف في مقالاتك، يبحث العديد من الأشخاص على طريقة سهلة لحساب الكلمات لذلك قررت أن اطرح لكم هذه الأداة، كل ما عليك هو نسخ النصوص المطلوب حسابها ومن ثم لصقها داخل الأداة وبضغطة زر يتم عمل كل شي.

الأداة مجانية بالكامل 100% لذلك لن تدفع سنتًا واحدًا من أجل تنفيد المهمة التي تطلبها ,لا عليك سوى لصق النصوص في المربع السابق وبشكل تلقائي سيتم حساب عدد الكلمات والحروف في الكلمات الذي ألصته أيضًا فإمكانك الضغط على تنظيف لمسح كافة النصوص أو الضغط على نسخ ليتم نسخ النصوص، وتحتوي النافذ على (الكلمات – الحروف – نسخ - تنظيف)، ويُمكنك إضافة الكلمات والحروف التي تُريدها بسهولة.

يُساعدك هذا التطبيق في كتابة المقالات أثناء العمل الحر أو كتابة أي نصوص مثل الأبحاث والقطع المطلوبة منك في الفصول الدراسية المختلفة حيث يبحث الأستاذ بالطبع عن عدد الكلمات يُمكن أن يستعين هو والطالب أيضًا بحساب عدد الكلمات والحروف في النص أونلاين بضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى المواقع الإلكترونية مدفوعة الأجر.

ليس لديك الوقت الكافي لعد كل كلمة وكل حرف حتى تحصد الحسبة بشكل صحيح يُمكن اللجوء إلى الطرق الإلكتروينة بالاداة المٌقدمة  لك من مدونة زيزو التقني لتسهيل المهمة وعدم استهلاك الوقت.

 ماهو عداد الكلمات ؟


عداد الكلمات هو عدد الكلمات  الموجودة في محتوى معين، كعدد الكلمات في  مستند او في موضوع ما أو في نص، ويقوم بتحديد عدد كلمات المحتوى المراد إضافته أو كتابته ، فيتم استعماله غالبًا في مجالات عديدة مثل الأوساط الأكاديمية ، أو في المجالات القانونية وفي الصحافة والإعلان.

وكذلك يستخدم عداد الكلمات عادة من قبل المترجمين لتحديد سعر للموضوع المراد ترجمته، بحيث يحدد السعر بتحديد عدد الكلمات، ويُمكنك أيضًا عزيزي استخدامه لحساب مقاييس سهولة القراءة والكتابة والقراءة  السريعة
.
ومفيد لأصحاب المواقع والمدونات لتحديد عدد الكلمات التي لا يجب تجاوزها في موضوع ما حفاظا على نظام داخلي للمنتدى أو المدونة حسب الرغبة لذلك فإنني أنصحكم باستخدامه خاصة أنه لن يُكلفكم شئ على الإطلاق ، وإلى اللقاء في موضوعات أخرى.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم الذي تطرقنا فيه لأداة مهمة لحساب عدد الكلمات والحروف في أي نص . نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وفي حال وجود أي استفسار شاركنا بالتعليقات وسيقوم فريقنا المتخصص بالرد عليك مباشرة.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق