16077136510803156
random
مواضيع منوعة

حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين

عداد الكلمات والحروف في المقالات بسهولة اونلاين

حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين
حساب عدد الكلمات والحروف في النص اونلاين


عداد الكلمات والحروف في النصوص بسهولة ومباشرة من مدونة زيزو التقني بإمكانك استخدام الاداة التالية البسيطة والممتازة جدا لمعرفة عدد الكلمات والحروف في مقالاتك ، يبحث العديد من الاشخاص علي طريقة سهلة لحساب الكلمات لذلك قررت ان اطرح لكم هذه الاداة ، كل ما عليك هو نسخ النصوص المطلوب حسابها ومن ثم لصقها داخل الاداة وبضغطة زر يتم عمل كل شي..



الأداة مجانية بالكامل 100% لذلك لن تدفع سنتًا واحدًا من أجل تنفيد المهمة التي تطلبها ,لا عليك سوى لصق النصوص في المربع السابق وبشكل تلقائي سيتم حساب عدد الكلمات والحروف في الكلمات الذي ألصته أيضًا فإمكانك الضغط على تنظيف لمسح كافة النصوص أو الضغط على نسخ ليتم نسخ النصوص، وتحتوي النافذ على (الكلمات – الحروف – نسخ - تنظيف)، ويُمكنك إضافة الكلمات والحروف التي تُريدها بسهولة.

يُساعدك هذا التطبيق في كتابة المقالات أثناء العمل الحر أو كتابة أي نصوص مثل الأبحاث والقطع المطلوبة منك في الفصول الدراسية المختلفة حيث يبحث الأستاذ بالطبع عن عدد الكلمات يُمكن أن يستعين هو والطالب أيضًا بحساب عدد الكلمات والحروف في النص أونلاين بضغطة زر واحدة دون الحاجة إلى المواقع الإلكترونية مدفوعة الأجر.

ليس لديك الوقت الكافي لعد كل كلمة وكل حرف حتى تحصد الحسبة بشكل صحيح يُمكن اللجوء إلى الطرق الإلكتروينة بالاداة المٌقدمة  لك من مدونة زيزو التقني لتسهيل المهمة وعدم استهلاك الوقت.

عداد الكلمات هو عدد الكلمات  موجودة في محتوى معين، كعدد الكلمات في  مستند او في موضوع ما أو في نص، ويقوم بتحديد عدد كلمات المحتوى المراد إضافته أو كتابته ، فيتم استعماله غالبًا في مجالات عديدة مثل الأوساط الأكاديمية ، أو في المجالات القانونية وفي الصحافة والإعلان.

وكذلك يستخدم عداد الكلمات عادة من قبل المترجمين لتحديد سعر للموضوع المراد ترجمته، بحيث يحدد السعر بتحديد عدد الكلمات، ويُمكنك أيضًا عزيزي استخدامه لحساب مقاييس سهولة القراءة والكتابة والقراءة  السريعة
.
ومفيد لأصحاب المواقع والمدونات لتحديد عدد الكلمات التي لا يجب تجاوزها في موضوع ما حفاظا على نظام داخلي للمنتدى أو المدونة حسب الرغبة لذلك فإنني أنصحكم باستخدامه خاصة أنه لن يُكلفكم شئ على الإطلاق ، وإلى اللقاء في موضوعات أخرى.
التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    يسعدنى ترك تعليقك او استفسارك وسيتم الرد عليك فورا..

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة