أدوات مفيدة تساعدك على إلغاء متابعة الذين لا يتابعونك على تويتر

الغاء متابعة الذين لا يتابعونك على تويتر

أدوات مفيدة تساعدك على إلغاء متابعة الذين لا يتابعونك على تويتر
أدوات مفيدة تساعدك على إلغاء متابعة الذين لا يتابعونك على تويتر

لقد أصبح تويتر معقلا لنشاط وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة، البعض منها جيد والبعض الآخر ليس كثيرا كحال باقي وسائل الإعلام الاجتماعية، الاحتفاظ بمتابعة من يتابعك وكذلك من تتابعهم هو أمر أساسي للحصول على أفضل تجربة على هذه المنصة، نظرا لأن تويتر لديه قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم فلا بد وأن تتأكد من متابعة أفضل الأشخاص، إذا كنت تستخدم المنصة بغرض العمل وترغب في عدد كبير من المتابعين فستحتاج إلى مسح قائمة المتابعين الخاصة بك.

أقصى حد مسموح بمتابعته على حساب واحد هو 5 آلاف، أما إذا كنت على تويتر فقط من أجل التسلية والمتعة فمن المرجح أنك لن تتابع أكثر من 5 آلاف شخص، كذلك يمكنك متابعة ما تزيد نسبته عن 10% من الحد الأقصى لعدد متابعيك؛ وهو ما يعني أنه إذا تابعك 6 آلاف شخص فيمكنك متابعة 6600 شخص أو حساب.

في هذه المقالة علي مدونة زيزو التقني سنتحدث عن أبرز الأدوات المتاحة لمساعدتك في مسح المتابعين الغير النشطين على تويتر، أو هؤلاء الذين لا يتابعونك من الأساس، أو إرسال كمية كبير من التغريدات بشكل يومي، وإليكم هذه الأدوات...

Circleboom

هو تطبيق مشهور لإدارة حسابات تويتر، فهو يقوم بالتعرف على جميع الأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعونك، كما باستطاعته التعرف على الحسابات المزيفة والمزعجة (كما تعلمون؛ التي ليس لديها صورا شخصية)، تساعدك هذه الأداة في الوصول إلى مستخدمين أفضل على المنصة لمساعدتك على تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشأت حسابا على تويتر.
تكلفة الأداة تعد متباينة بعض الشيء إذا ما قورنت بغيرها من الأدوات التي تعرض نفس المميزات، هناك نسخ مجانية منها وأخرى مدفوعة، ويوفر البرنامج طريقتين مدفوعتين لبناء قائمتك؛ الأولى قيمتها 11 دولار شهريا والثانية 33 دولار مع خصومات تصل إلى 60% للخطة السنوية.

Unfollower Stats

تعتبر هذه الأداة أساسية وتم تصميمها خصيصا لإيجاد الذين تتابعهم ولا يتابعونك أو الغير مهتمين بنشاطك، لكنه لا يجعلك تتعرف على أصحاب الحسابات المزيفة والمزعجة، توفر لك الأداة طريقة واحدة لبناء قائمة متابعيك.
بما أن هذه الأداة أقل قوة من سابقتها فهي مجانية تماما مع وجود إعلانات، لكنك إذا قمت بالتبرع مرة واحدة بمبلغ 5 دولارات فسيتم إزالة الإعلانات الخاصة بحسابك للأبد.

Tweepi

تقوم هذه الأداة بالكشف عن جميع الحسابات الغير ضرورية على قائمتك بما في ذلك مرسلي الرسائل المزعجة والحسابات المزيفة، كما أنها تقوم بتتبع الهاشتاجات والتغريدات التي تم ذكر حسابك بها لتقدم لك حسابات أخرى قد ترغب بمتابعتها، كما أنها تخبرك بالمهتمين بنشاطك ومنتجاتك.
هذه الأداة تكلف أكثر قليلا، هناك نسخة مجانية منها قوية نسبيا، ولكن إذا كنت تريد المزيد؛ فسيكون سعرها 12.99 دولار شهريا للعضوية الفضية(129 دولار سنويا) أو 24.99 دولار شهريا (249 دولار سنويا) لعضوية البلاتينيوم.

Audiense

يطلق على هذه الأداة أيضا SocialBro، وهي تسمح بإلغاء متابعة الغير متابعين والغير نشطين على تويتر، لكنها لا تحدد الأنواع الأخرى من الحسابات التي قد ترغب بحذفها من قائمتك، تساعدك هذه الأداة في بناء قائمتك من خلال البحث عن متابعين محتملين ذوي صلة بالمحتوى الذي تقدمه كما تقوم بتحليل منافسيك.
هناك نسخة مجانية من الأداة بإمكانيات محدودة لكن هناك بعض الخطط المدفوعة التي تصل إلى مئات الدولارات شهريا؛ وذلك نظرا لقوة ما تقدمه هذه الأداة.

مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات