افضل برامج في بي ان vpn في 2024 فك حجب المواقع والخدمات المحجوبة

افضل برامج vpn في 2024 | لفك حجب المواقع والخدمات المحجوبة
افضل برامج vpn في 2024 | لفك حجب المواقع والخدمات المحجوبة

افضل برامج في بي ان vpn 2024


من المهم حماية اتصالك بالإنترنت أثناء وجودك في المنزل أو على الكمبيوتر المحمول او الجوال أثناء التنقل، لذلك سوف نتحدث اليوم عن أفضل برامج VPN 2024 لحمايتك وحماية أجهزتك من الاختراق وحتى تصبح في حرية كاملة.

أنا برئ من اي استخدام منافي للشريعة الاسلامية

تطبيق TorGuard

يقدم البرنامج حماية قوية وبشكل أفضل من أي برنامج اخر، تكمن سمات البرنامج في قدرته على الاتصال بمجموعة من الخدمات للأنشطة المختلفة، مع توفر أربع حزم مختلفة بناءً على الاحتياجات المختلفة.
ستكون خدمة VPN مع هذه الشركة تكلف 10 دولارات كل شهر، ولكن هناك خدمة بروكسي أرخص إذا كان كل ما عليك فعله هو إخفاء عنوان IP الخاص بك من العالم.
سيمنع البرنامج مواقع الويب من عرض عنوان IP الخاص بك، وبالتالي يمنع الآخرين من تحديد هويتك أو موقعك، حيث انه يمتاز بالتحويل الغير المحدود للخوادم بين أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم.

تطبيق ExpressVPN

الخدمة تقدم قائمة جذابة من الميزات كما أنه يحاول باستمرار إجراء تحسينات ثابتة في السرعة وقدرات البث المتزامن، وهذه الشركة تدعم جميع المنصات الرئيسية (Windows، Marcos، Android، إلخ).
دائما شركة ExpressVPN في قوائم “أفضل برامج VPN ” في العالم، وبالتالي فإن أسعارها المرتفعة نسبياً لها ما يبررها كما انها شركة مستقرة الي أقصى درجة, جميع الخوادم التي يزيد عددها عن 2000 خادم تقع في جميع انحاء العالم الرئيسة.
بعض المميزات :
  1. لا يسجل حركة المرور واستعلامات DNS. 
  2. التشفير القوي.
  3. سرعات كبيرة للألعاب، البث المباشر.
  4. يرفع الحظر عن Netflix. 
  5. غير محدود النطاق الترددي ل P2P "التورنت". 
  6. يقبل بتكوين.
  7. استرداد النقود خلال 30 يومًا.
بعض السلبيات :
  1. لا يمنع الإعلانات.
  2. الخدمة تعتبر مكلفة بعض الشئ.

تطبيق NordVPN

شركة NordVPN تقدر خصوصيتك الي أقصى درجة حيث تستخدم تشفير SSL 2048 مزدوج لذلك تم تصنيفها من أفضل برامج VPN عالميا، كما ان الشركة لها شبكة خادمه لها في جميع انحاء العالم لتشمل أكثر من 5200 موقع خادم في 62 دولة حول العالم.
فبذلك تعتبر شركة NordVPN الأفضل بالنسبة للخصوصية، كما انها متوفرة بأسعار معقولة مع خطة سنوية بقيمة 70 دولارًا أمريكيًا، و42 دولارًا سنويًا، و12 دولارًا شهريًا، وكل ذلك مدعوم بسياسة استرداد أموال سخية لمدة 30 يومًا.

بعض المميزات:
  1. لا يخزن أي سجلات. 
  2. ما يصل إلى 6 اتصالات في وقت واحد. 
  3. P2P.
  4. النطاق الترددي غير محدود " التورنت". 
  5. مجموعة واسعة من الخوادم. 
  6. أداء رائع وسريع. 
  7. دعم العملاء الممتاز. 
  8. يقبل بتكوين. 
  9. ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.
بعض السلبيات:
  1. لا يوجد مانع الإعلانات.
  2. يمكن أن يكون اتصال التشفير المزدوج بطيئًا.

تطبيق Surfshark

يسهّل هذا التطبيق على مستخدميه استخدام التورنت وتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية دون خوف من العقوبات. مع وجود عدد غير محدود من الأجهزة لكل اشتراك،فإن شبكة VPN هذه تعطي عنوان IP مختلفًا في كل مرة نتصل فيها ، مما يجعل التتبع أكثر صعوبة، ومع ذلك ، إذا أردنا التمسك بنفس عنوان IP ، فهذا خيار أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يقع مقر Surfshark في دولة ليست عضوًا في Five Eyes و Nine Eyes و 14 Eyes ، وهي تتيح Netflix بالإضافة إلى التورنت.

بعض المميزات:
  • مقر الشركة في جزر فيرجن خارج تحالفات المراقبة
  • عدد غير محدود من الأجهزة لكل اشتراك
  • تكاليف منخفضة مع اشتراكات لمدة عام أو عامين
  • فترة تجريبية لمدة 30 يومًا
بعض السلبيات:
  • لا يدعم التشغيل عبر الهاتف
  • لا يصنف ضمن برامج VPN الأسرع عالمياً

مقالات ذات صلة :

تطبيق Atlas

يعد هذا الموقع لاعبًا جديدًا نسبيًا في سوق VPN، لكنك ستعجب بشكل كبير مما يمكنه فعله. عند الاستخدام ستحصل على كل الأمان الذي تتوقعه من VPN عالي المستوى، مع تشفير AES-256 وسياسة خصوصية صارمة. بالإضافة إلى ذلك، لديه الكثير من الإضافات، مثل الاتصالات المتزامنة غير المحدودة، وعناوين IP التي يتم تدويرها أثناء التصفح، وشاشة مجانية لخرق البيانات.  من المتوقع أن هذه الشبكة ستأخذ صدى أكبر خلال الأشهر والسنوات القادمة.

بعض المميزات:
  • اتصالات متزامنة غير محدودة
  • مراقبة خرق البيانات
  • أفضل محدد مواقع الخادم
بعض السلبيات:
  • لا تقبل العملات المشفرة
  • مقرها في الولايات المتحدة
  • عدد قليل نسبياً من الخوادم
وهكذا نكون قد قدمنا إليك جميع المعلومات هنا في مدونة زيزو التقني عن أفضل برامج VPN والمزايا والسلبيات التي يتمتع بها كل برنامج.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات