افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا 2024

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
كان تحرير الفيديوهات والمونتاج يعني في السابق الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر، ليس بعد الآن ، تتيح لك أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأجهزة الايفون انشاء محتوى جذاب من جهازك المحمول، الجزء الذي يغير قواعد اللعبة هو أنك لست مضطرًا إلى دفع سنت واحد لاستخدام العديد من هذه التطبيقات.

كما أن تنزيل تطبيق تعديل فيديو مجاني لنظام IOS يزودك بالأدوات اللازمة لإنشاء إعلانات تجارية كاملة أو مقاطع فيديو رائعة على يوتيوب في وقت قصير جدًا، ولكن ما هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله؟ لا تقلق، فيما يلي اختياراتنا لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية لأجهزة الايفون.

لماذا تعتبر تطبيقات تحرير الفيديو مهمة؟

اكتسبت تطبيقات تحرير الفيديو شعبية هائلة نظرًا لقدرتها على تحسين مقاطع الفيديو وتخصيصها بسهولة، سواء كنت ترغب في إنشاء محتوى جذاب على يوتيوب ، أو مشاركة لحظات لا تُنسى على انستغرام ، أو إنتاج مقاطع فيديو احترافية لشركتك، فإن تطبيق تحرير الفيديو المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

كيفية اختيار أفضل تطبيق لتحرير وتعديل الفيديو

ليس من السهل اتخاذ قرار بشأن تطبيق جيد لتحرير الفيديو نظرًا للكم الهائل من التطبيقات المتاحة للتنزيل، أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بالنسبة لك هو التطبيق الذي يناسبك من حيث الميزات وواجهة المستخدم، هناك عامل كبير آخر وهو ميزانيتك أيضًا، تقدم العديد من تطبيقات تحرير الفيديو في قائمتنا نسخة تجريبية مجانية مدتها من 3 إلى 7 أيام لاختبار الميزات الرئيسية. تعد هذه دائمًا طريقة جيدة ليس فقط لتحديد الميزات التي تحتاجها بالفعل ولكن أيضًا لتحديد التطبيق الذي قد يكون الأكثر سهولة في الاستخدام بالنسبة لك.

تمنحك قائمتنا لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو هذه العوامل الأساسية لتسهيل عليك اتخاذ القرار.

كيف نختبر أفضل تطبيقات تحرير الفيديو في قائمتنا

من أجل العثور على التطبيق الأنسب لاحتياجاتك، قمنا بتصنيف كل تطبيق وإدراج الميزات الرئيسية. باعتبارك مستخدمًا للهواتف الذكية، من المهم أيضًا اختيار تطبيق لتحرير الفيديو لا يبدو ثقيلًا جدًا وليس من الصعب استخدامه على الشاشات الصغيرة، تشمل العوامل الإضافية التي ننظر إليها ما يلي:
  1. التوافق مع الأجهزة المحمولة المختلفة
  2. واجهة واضحة وسهلة الاستخدام
  3. أدوات التحرير المتقدمة
  4. تحديثات متكررة
  5. مكتبة الوسائط المتكاملة

متى تحتاج إلى تطبيق لتحرير الفيديو ؟

عندما تقوم بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو وترغب في المزيد من التحكم الإبداعي والمزيد من الخيارات للتميز بسرعة وسهولة، فإن تطبيق تحرير الفيديو الجيد أمر لا بد منه.
يعتمد معظم المؤثرين الناجحين على وسائل التواصل الاجتماعي على تيكتوك أو يوتيوب على تطبيقات تحرير الفيديو للتميز عن الآخرين والحصول على الإعجابات والمشاركات، يساعد استخدام المؤثرات المرئية والانتقالات والملصقات ووسائط المخزون الإضافية منشئي المحتوى على توفير الوقت والتميز لاكتساب المزيد من المتابعين، إذا كنت تحاول تحسين فيديوهاتك على وسائل التواصل الاجتماعي، فسيوصلك تطبيق تحرير الفيديو الرائع إلى هناك.
بخلاف ذلك، إذا كنت تحاول فقط توفير الوقت، وتمييز نفسك عن الآخرين، وتصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك لترك انطباع مؤثر قدر الإمكان، فإن وجود تطبيق جيد لتحرير الفيديو أمر ضروري.

أفضل 12 تطبيقات مجانية لتعديل الفيديو للايفون

تطبيق PowerDirector

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
المميزات :
  • أول تطبيق فيديو أنمي في العالم لتصوير مقاطع الفيديو بشكل كارتوني.
  • أكثر من 600 خط فريد لإضافة نص أو عناوين متحركة إلى الفيديو الخاص بك في ثوانٍ.
  • مثبت فيديو مدمج للتخلص من اهتزاز الكاميرا بدقة.
  • قم بتطبيق انتقالات سلسة وتأثيرات فيديو مذهلة باستخدام السحب والإفلات.
  • تسمية توضيحية تلقائية لنسخ الصوت في أي وقت من الأوقات.
  • قم بقص مقاطع الفيديو ولصقها وتدويرها بنقرات بسيطة.
لقد أصبح تحويل الصورة إلى رسم كاريكاتوري أمرًا شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة، ولكن أصبح PowerDirector الآن في طليعة تطبيق هذه التأثيرات على مقاطع الفيديو. PowerDirector هو التطبيق الأول في العالم الذي يسمح للمستخدمين بتصوير مقاطع فيديو كرتونية بنقرة واحدة فقط.

يقوم تطبيق PowerDirector بتكثيف جميع وظائف إصدار برنامج الكمبيوتر الخاص به في واجهة محمولة مبسطة، يتضمن ذلك تحرير المسارات المتعددة ودقة 4K، مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك لمسة احترافية لمساعدتها على التميز على وسائل التواصل الاجتماعي.

تتيح لك الميزات القوية والواجهة البديهية الانطلاق بسرعة حتى لو لم تكن لديك خبرة في التحرير. يتيح لك المخطط الزمني الخطي تجميع مقاطعك معًا، يعد خلاط الصوت ممتازًا لتصميم الصوت لمشاريعك.
تتيح لك الميزات القوية والواجهة البديهية الانطلاق بسرعة حتى لو لم تكن لديك خبرة في التحرير، يتيح لك المخطط الزمني الخطي تجميع مقاطعك معًا.

تشتمل تأثيرات فيديو PowerDirector الجديدة تمامًا أيضًا على العشرات من تأثيرات AI Body Effects التي أصبحت رائجة مؤخرًا على تيكتوك وفيسبوك وانستغرام، قم بتطبيق تأثيرات الفيديو فورًا على المقاطع التي تحتوي على أشياء أو أجسام متحركة لإبهار المشاهدين وإبقائهم مرتبطين بقناتك، اختر من بين تأثيرات الفيديو الملتفة أو خارج الجسم أو الظل للحصول على الأجواء الدقيقة التي تريدها.

يأتي PowerDirector أيضًا مزودًا بميزة AI Motion Tracking. يمكنك على الفور إضافة نص أو ملصقات متحركة أو رسومات تتبع تلقائيًا حركة أي كائن بدقة مذهلة، أصبح تتبع الكائنات شائعًا بشكل متزايد في تحرير الفيديو، ولا تخيب ميزة PowerDirector ظنك.

يتضمن التطبيق العديد من أدوات التأثيرات المرئية، بدءًا من التركيب وحتى تعديلات السرعة ، يتم أيضًا تضمين قوالب لمقدمات ونهايات مقاطع اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مكتبة للعناوين المتحركة والانتقالات المنمقة.

يوفر PowerDirector إخراج HD 1080p، ولكن يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K إذا قمت بالترقية إلى الإصدار الاحترافي. يمكنك أيضًا التصدير مباشرةً إلى يوتيوب أو فيسبوك بنقرة إصبع ، يوفر الإصدار الاحترافي أيضًا إمكانية الوصول إلى أكثر من 8,000,000 مقطع فيديو وصور وموسيقى خالية من حقوق الملكية، كل ذلك داخل التطبيق.

لا يوجد تطبيق آخر يقدم نفس المستوى من التنوع عند إنشاء مقاطع فيديو متطورة.

تطبيق Vivid Cut - أفضل محرر فيديو للوجه

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • إعادة تشكيل الوجه.
  • جهاز إعادة تشكيل الجسم.
  • منعم للبشرة.
  • اللون السحري AI.
  • مرشحات الفيديو الرجعية.
  • آثار الجسم المتحركة.
في عالم تحرير الفيديو، يتفوق Vivid Cut على بقية البرامج باعتباره الخيار الأمثل للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. هذا التطبيق الرائع متاح للتنزيل مجانًا على متجر التطبيقات، وهو يعيد تعريف الطريقة التي تتعامل بها مع تحرير الفيديو، يعد Vivid Cut بوابتك لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وذات جودة احترافية بسهولة ودقة لا مثيل لهما.

في قلب جاذبية Vivid Cut تكمن أدوات إعادة تشكيل الوجه والجسم، المصممة لتحسين مظهرك دون عناء، باستخدام هذه الأدوات المتاحة لك، يصبح الحفاظ على مظهر جذاب في مقاطع الفيديو الخاصة بك أمرًا طبيعيًا.

تمكّنك ميزة إعادة تشكيل الوجه في Vivid Cut من استهداف مناطق معينة من وجهك للتعديل ، ولا يتوقف الأمر عند الوجه؛ فهو يمتد قدراته التحويلية لجسمك أيضًا، باستخدام الأدوات البديهية، يمكنك إضافة بوصات إلى طولك، أو تنحيف جسمك من الرأس إلى أخمص القدمين، أو التركيز على إنشاء شكل الساعة الرملية المرغوب من خلال التركيز على خصرك.

أصبح تحسين بشرتك أمرًا سهلاً مع Vivid Cut. توفر أداة التجانس مجموعة من مستويات التحرير، مما يسمح لك باختيار مستوى الكمال الذي تريده.

تطبيق Promeo  - أفضل تطبيق للشركات الصغيرة

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • مثالية لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • سهل الاستخدام.
  • قوالب جاهزة للاستخدام وقابلة للتخصيص بالكامل.
  • تم تضمين الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والملصقات والخطوط الخالية من حقوق الملكية.
Promeo هو تطبيق تحرير فيديو موفر للوقت يسمح لك بإنشاء محتوى ترويجي على وسائل التواصل الاجتماعي في 3 خطوات، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 10000 قالب جاهز للاستخدام، يعد Promeo مثاليًا لإنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى على فيسبوك وانستغرام وتيكتوك وتويتر ويوتيوب والمزيد.

يمكن إنشاء المنشورات ببساطة عن طريق اختيار قالب مفضل، واستبدال الصورة أو مقاطع الفيديو بتلك التي تعجبك، ثم مشاركتها مباشرة مع متابعيك.

يمكنك إنشاء محتوى باستخدام مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك، أو يمكنك استخدام مقاطع الفيديو والصور والموسيقى بحرية من وسائط المخزون المدعومة من Shutterstock أو iStock أو Unsplash.

تأتي قوالب محتوى الوسائط الاجتماعية في فئات مثل التعليم، والجمال، والعقارات، والأغذية، والسيارات، والأزياء، والسفر، والرياضة، والعافية، والتمويل، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، تتم إضافة القوالب الموسمية والترويجية والتصميمات الجديدة كل شهر، مما يساعد على عدم نفاد الأفكار الخاصة بإنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية.

لا يوجد تطبيق آخر لتحرير الفيديو يضاهي سهولة الاستخدام واتساع نطاق خيارات إنشاء المحتوى ومشاركته في Promeo.

تطبيق iMovie - تطبيق محرر الفيديو للمبتدئين

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • مجاناً لعملاء أبل.
  • واجهة بسيطة.
  • يعمل على جميع أجهزة أبل الحديثة.
يمتد iMovie بين إنتاج الفيديو الاحترافي والمبتدئ، على سبيل المثال، فهو يدعم التحرير بدقة 4K والمسارات المتعددة، ويحتوي على مجموعة من المرشحات، ويتيح لك إدراج موسيقى مجانية يتم ضبطها تلقائيًا حسب طول الفيديو، ليس من الضروري أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديو لتتمكن من التغلب على منحنى التعلم في iMovie.

واحدة من أبرز الميزات هي مجموعة سمات iMovie. تتضمن بعض السمات المبرمجة مسبقًا ألبوم الصور والرياضة والسفر والكتب المصورة والنيون، يأتي كل خيار مزودًا بالموسيقى والانتقالات وتراكبات النص، مما يوفر لك الوقت والجهد أثناء عملية التحرير.

إذا لم تكن قد استخدمت iMovie مؤخرًا، فهو يستحق التجربة ، تقوم شركة آبل بتحديث النظام الأساسي بانتظام، مما يوفر للمستخدمين المزيد من الخيارات والميزات، في أغسطس 2020، أضافت شركة التكنولوجيا العملاقة ثلاثة مرشحات جديدة و25 مقطعًا صوتيًا إلى iMovie.

تطبيق Splice - محرر فيديو مجاني للتشذيب والاقتصاص

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • الصادرات مباشرة إلى وسائل الاعلام الاجتماعية.
  • يغطي جميع أساسيات تحرير الفيديو.
  • يقدم Splice مقدمة مثالية لأي قادم جديد إلى مجال تحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة.
لنفترض أنك تريد إنشاء مقطع مميز لأحدث مغامراتك في رياضة المشي لمسافات طويلة، فهذا التطبيق مثالي. بعد تحميل مقاطعك ووضعها على المسارات المناسبة، يمكنك قصها واقتصاصها ببضع نقرات. والنتيجة هي لقطات أكثر سلاسة ونظافة، على الرغم من أنه لا يمكنك تحريرها بدقة 4K.

يمكنك إضافة بعض الذوق الصوتي من خلال مكتبة الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية الواسعة من Splice، اضغط على المسار الذي تريده واسحبه إلى المكان المطلوب على المخطط الزمني، يتيح لك Splice أيضًا إدراج التحولات وتطبيق تأثيرات الفيديو ومشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل ترغب في الحصول على المزيد من تجربة Splice الخاصة بك؟ قم بالترقية من خلال عملية شراء داخل التطبيق، يمكنك الاختيار من بين الإصدارات الشهرية والربع سنوية والسنوية. يأتي كل خيار أيضًا مع نسخة تجريبية مجانية.

تطبيق Quik - أفضل محرر فيديو للمونتاج

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • مثالية لمونتاج الفيديو.
  • يسمح بتوجيهات مختلفة.
  • يأتي مع مواضيع متكاملة.
  • يعد Quik، المعروف سابقًا باسم Replay، أحد منتجات GoPro الأخرى المصممة خصيصًا لإنشاء بكرات تمييز متعددة المقاطع.
قامت شركة GoPro بتصميم تطبيق Quik لمقاطع فيديو سريعة وممتعة، فهو يتيح لك مزج المقاطع ودمجها معًا وإضافة سمة أو مقطع صوتي وتصديرها في دقائق، لذا، إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو قصير لـ انستغرام ، فإن Quik هو التطبيق المناسب للقيام بذلك.


يتيح لك Quik إجراء بعض التعديلات على تحفتك الفنية، يمكنك إضافة المرشحات والعناوين والخطوط والزخارف، مما يضفي لمستك الشخصية على الأشياء من البداية إلى النهاية. يوفر Quik أيضًا إمكانية الوصول إلى 28 تنسيق فيديو مختلفًا لزيادة التخصيص.

لا يدعم تحرير 4K، وبينما يمكنك الحصول على مسارات صوتية متعددة، فإن الأمر نفسه لا ينطبق على الفيديو. يجذب محرر الفيديو سهل الاستخدام الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو بسرعة.

تطبيق KineMaster - تطبيق تحرير الفيديو للمحررين ذوي الخبرة

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • ضوابط التحرير الدقيقة.
  • أدوات احترافية.
  • يدعم KineMaster تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K وتصديرها إلى يوتيوب.
يمكنك قص المقاطع وقصها وتعديلها على أساس كل إطار على حدة، وبطبيعة الحال، ينطبق ذلك على المقاطع الصوتية أيضًا، تضمن إمكانيات التحرير الدقيقة هذه أن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها بدقة.

يفتقد KineMaster إلى مخطط زمني تقليدي، لذا ستتداخل مقاطعك بدلاً من الانتقال إلى الأسفل في مسار منفصل إذا كنت معتادًا على التحرير على تطبيقات أو برامج أخرى، ومع ذلك، يمكنك تجميع الصور وتأثيرات الفيديو والنصوص لإنشاء منتج نهائي متطور، لاحظ أنك ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المحترف إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية.

تتضمن ميزات KineMaster الأخرى التحولات والمزج ومفتاح الكروما وتعديلات الإضاءة، كل هذه الأدوات متوفرة في واجهة سهلة التنقل.


تطبيق Filmmaker Pro - الأفضل للتحرير العمودي

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • تحرير الشاشة الخضراء.
  • 30 فلترًا و17 انتقالًا و200 خطًا.
  • التعليقات الصوتية بمساعدة مقياس السمع.
  • يتيح برنامج Filmmaker Pro إمكانية تحرير الفيديو بدرجة احترافية في راحة يدك.
  • يأتي التطبيق مزودًا بالأدوات المتقدمة التي تحتاجها.
  • لديك تحكم كامل، سواءً في تحرير مقاطع الشاشة الخضراء أو تبديل مفاتيح اللون.
على الرغم من أن التطبيق لا يحتوي على محرر متعدد المسارات، إلا أن Filmmaker Pro يعوضه بطرق أخرى لا تعد ولا تحصى، على سبيل المثال، يسمح لك بتخصيص مقاطع بدقة 4K باستخدام 30 فلترًا و17 انتقالًا. كما يأتي مزودًا بمقياس السمع، مما يجعل من السهل إضافة تعليق صوتي في دقائق.

يعتمد Filmmaker Pro على نموذج freemium حيث تتطلب أفضل الميزات الشراء داخل التطبيق، سيؤدي شراء اشتراك شهري أو سنوي إلى تمكينك من الوصول إلى نطاق ديناميكي من المسارات الصوتية والأدوات والرسوم التوضيحية، يمكنك أيضًا التخلص من العلامات المائية المزعجة عند تصدير المنتج النهائي.

تطبيق InShot - أفضل تطبيق محرر فيديو لمنشئي محتوى الوسائط الاجتماعية الطموحين

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • سهل الاستخدام.
  • مثالية لـ تيكتوك وانستجرام.
  • يتوافق InShot مع إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية.
  • يحتوي التطبيق على أدوات تحرير أساسية ومنحنى تعليمي يمكن التحكم فيه.
  • كما أنه يحتوي على بعض الميزات، مثل تعديلات السرعة، التي لن تجدها في تطبيقات التحرير الأخرى.
يتعامل التطبيق الشامل مع احتياجات تحرير الفيديو والصور الخاصة بك، يحتوي على قوالب معدة مسبقًا لمختلف قنوات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيكتوك وانستغرام. تسهل الواجهة الأنيقة استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها وتخصيصها، حتى لو كنت تفتقر إلى خبرة في تعديل الفيديو.
لا يفي InShot بمعايير تطبيق تحرير الفيديو الاحترافي، يفتقر إلى أنظمة التحرير والدعم متعددة المسارات أو 4K إذا كان لديك سؤال أو مشكلة فنية، العديد من أوجه القصور هذه لن تكون ذات أهمية إذا كنت تريد محرر فيديو مجردًا.

تطبيق Mojo  - الأفضل لأي نوع من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • المئات من القوالب المتحركة.
  • مجموعة متنوعة من الملصقات والتأثيرات.
  • الوصول إلى الملايين من محتوى المخزون.
  • التحديثات الشهرية.
مباشرة بعد تنزيل Mojo، سيطرح عليك التطبيق بعض الأسئلة حول الطريقة التي تريد استخدامها بها - سواء كنت تروج لعملك أو تستخدمه للمتعة فقط. الواجهة مستوحاة من منصات التواصل الاجتماعي، لذلك لن يواجه مستخدمو انستجرام أو فيسبوك المتحمسون أي مشكلة في العثور على ما يبحثون عنه.

يقدم Mojo مجموعة متنوعة من أحجام الفيديو لتتناسب مع منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة، لمنحك السبق في إنشاء المحتوى، يتم عرض القوالب والمواضيع الشائعة في القائمة الرئيسية، فقط انقر على واحد لتحريره على الفور، إلى جانب ميزات تحرير الفيديو الأساسية، يقدم Mojo أيضًا تأثيرات مرشح مثل VHS أو glitch أو bokeh لجعل المحتوى الخاص بك مميزًا، إذا كانت لديك علامتك التجارية الخاصة، فإن Mojo يسمح لك بإنشاء مجموعة أدوات العلامة التجارية الخاصة بك لإضافة الألوان والخطوط وشعار علامتك التجارية الخاصة.

بعد تنزيل التطبيق، عليك الاشتراك لتتمكن من الاستمتاع بالتجربة المجانية لمدة 3 أيام.


تطبيق VivaVideo - الأفضل للمبتدئين

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات.
  • انتقالات الفيديو.
  • أداة التسمية التوضيحية التلقائية المتكاملة.
VivaVideo هو تطبيق تحرير فيديو قوي وشامل لجميع أنواع المحررين، يوفر ميزات تحرير الفيديو الأساسية للاستخدام اليومي، يقدم التطبيق أيضًا الكثير من محتوى المخزون للاستخدام التجاري الذي يتراوح من مقاطع الفيديو الكارتونية إلى مقاطع الفيديو الواقعية.
يأتي VivaVideo أيضًا مزودًا بمجموعة متنوعة من تأثيرات الذكاء الاصطناعي التي تكتشف الكائن تلقائيًا وتضعه في إطار باستخدام تأثيرات الفيديو النابضة أو الملصقات أو البريق، مما يجعله مثاليًا لإنشاء محتوى تيكتوك الرائج.

لكل من يحب تسجيل مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي على هواتفهم ولكنه يشعر أن ميزة الترجمة التلقائية في اليوتيوب أو الانستغرام ليست سهلة الاستخدام، يقدم VivaVideo ميزة تسمية توضيحية تلقائية متكاملة لترجمة كلامك إلى نص بسهولة، الميزة الأخرى التي تجعل VivaVideo متميزًا هي أداة تغيير الصوت التي لا تتوفر في الكثير من التطبيقات في السوق.

تمامًا مثل بعض تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى في قائمتنا، يجب عليك الاشتراك في Mojo لتتمكن من الاستمتاع بنسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام.

تطبيق InVideo - أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لـ TikTok

افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا
الميزات:
  • مثالية لمقاطع فيديو TikTok.
  • من السهل إضافة الموسيقى الشائعة.
  • الأمثل للمشاركة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
InVideo هو تطبيق أساسي لتحرير الفيديو مع واجهة مستخدم بسيطة وممتعة بصريًا تجعل من السهل إضافة نص وتعليقات صوتية أو تراكب الكائنات (الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسومات) إلى مقطع الفيديو الخاص بك.

الشيء الذي لفت انتباهنا هو مدى سهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو الخاص بك. تنقسم موسيقى التطبيق إلى فئات مواضيعية منفصلة مثل الألعاب والطبخ والجمال والرومانسية والسفر والمزيد، يمكنك أيضًا استيراد الموسيقى الخاصة بك. توجد فئة "Trending" للموسيقى التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك، وهي مثالية لمشاركتها على تيكتوك.

يحتوي التطبيق على الكثير من المرشحات وبعض المؤثرات البصرية الجيدة مثل Glitch والعديد من المؤثرات الضوئية، لكنه لا يحتوي على عدد كبير من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

بعد تحرير الفيديو الخاص بك، من السهل مشاركته على تيكتوك بالنقر فوق الأيقونة عند تصدير الفيديو النهائي، يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الخاص بك كمنشور أو قصة على انستجرام، أو تحميله على يوتيوب، أو إرساله على واتساب.

يأتي التطبيق مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ويفتقر إلى المزيد من تأثيرات الفيديو المتقدمة وميزات التحرير وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وظائف بالطاقة. ومع ذلك، إذا كنت تريد حلاً سريعًا لفيديو تيكتوك رائع، فإن تطبيق تحرير الفيديو هذا ينجز المهمة بشكل جيد.

أفضل تطبيق مجاني لتحرير الفيديو - PowerDirector

سواء كنت تريد إنشاء مقطع فيديو قصير لوسائل التواصل الاجتماعي أو مقدمة لسلسلة عبر الإنترنت، فإن أيًا من تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو من هذه القائمة يتمتع بالقوة والميزات التي تحتاجها.

ولكن من بين جميع التطبيقات المدرجة في قائمتنا، يوفر PowerDirector أفضل تجربة لتحرير الفيديو. إنه مثالي لأولئك الذين بدأوا للتو في التحرير ولكنه قوي بما يكفي لأولئك الذين لديهم سنوات من الخبرة.

قم بتنزيل PowerDirector مجانًا وابدأ في تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك اليوم.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات