أفضل تطبيقات تحتاجها أثناء السفر 2024

أفضل تطبيقات تحتاجها أثناء السفر 2024
أفضل تطبيقات تحتاجها أثناء السفر 2024
تطبيقات تحتاجها أثناء السفر من الأمور التقنية التي سهلتها التطبيقات حاليًا حيث يُمكنك الآن وضع أي تطبيق على هاتفك الجوال والتعرف من خلاله على المعلومات اللازمة قبل اتخاذ أي قرار.
واليوم تصطحبكم مدونة زيزو التقني للتعرف على أفضل التطبيقات الإلكترونية التي تحتاجها أثناء السفر من حيث المتطلبات وأماكن الطعام، والبنزين والسكن إلخ فضلًا عن كونها سهلة الاستخدام.

تطبيقات تحتاجها أثناء السفر

Foodspotting تطبيق

يعتمد هذا التطبيق على استخدام تقنية الـ GPS للطعام حيث يقوم بالبحث عن كل المطاعم التي توجد في النطاق الجغرافي الذي تتواجد فيه كما يُقدم لك قائمة طويلة لكل المطاعم القريبة منك بالإضافة إلى صور لها.
التطبيق يُوفر لك تعليقات العملاء الإيجابية والسلبية كما ستجد أيضًا خريطة تُسهل عليك إمكانية الوصول إلى المطعم الذي ترغب فيه.
تحميل التطبيق إضغط هنا

Google translate تطبيق

ولكن ماذا سيُفيدني هذا التطبيق أثناء السفر؟!! في الحقيقة فإنها من أهم تطبيقات تحتاجها أثناء السفر حيث يقوم التطبيق بترجمة الكثير من العبارات لأكثر من 60 لغة كما يُوفر لك سماع النص بأكثر من 24 لغة.

ما يميز هذا التطبيق هو القدرة على استخدامه بدون انترنت، عن طريق ميزة الترجمة بدون انترنت والتي تعمل في وضع عدم الاتصال بشبكة أو الترجمة الأوفلاين حيث تقوم بتنزيل التطبيق ومن ثم تنزيل واحدة أو أكثر من حزم اللغات الخمسين المتاحة، انتقل إلى القائمة> اللغات غير المتصلة “Offline Languages” ، ثم انقر فوق رمز الدبوس بجوار اللغات التي تريد تنزيلها. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار تنزيل الملفات عبر شبكة بيانات الجوال أو عبر شبكة Wi-Fi، بمجرد التنزيل لمرة واحدة أبح استخدامك للتطبيق بدون انترنت متاح وهي نقطة فعالة أثناء السفر وعدم توفر انترنت دائم لديك.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق Hostelbookers

إذا طنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة بأسعار تُناسب ميزانيتك فإننا نُخبرك بكون هذا التطبيق الأفضل للتعرف على أماكن العثور على هذه الأماكن والوصول إليها بسرعة والحجز بسهولة أيضًا.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق Gas buddy

يدخل ضمن قائمة تطبيقات تحتاجها أثناء السفر، والتطبيق مجاني بالكامل لأجهزة: الأندرويد والأيفون والوينوز وكذلك البلاك بيري، أما عن عن تسهيلات التطبيق فإنه جيد للغاية للرحلات البرية حيث يُساعدك لمعرفة أقرب نقطة بنزين وأسعارها وكذلك المحطات القريبة منك لكنه متاح حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق Flightboard

يمنحك التطبيق لوحة وصول كاملة للتعرف على مواعيد الطائرات للوصول والمغادرة حول العالم، والتصميم سهل الاستخدام كما أنه يضم 4000 مطار حول العالم وبيانات 1400 شركة طيران كما أنه يتم تحديثه كل 5 دقائق.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق Trip it

من تطبيقات تحتاجها أثناء السفر حيث يُنظم لك رحلتك عبر موقعي التواصل الاجتماعي: فيسبوك ولينكدين كما يُمكن لأصدقائك التعرف على وسائل المواصلات والبيوت المناسبة لميزانية مُحددة من أجل وضع أفضل خطة للسفر.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق packing pro

يُعطيك هذا التطبيق الاقتراحات حول نوع الرحلة وإمكانية التعديل على قائمتك عن طريق استخدام برامج مثل Excel و googledocs بالإضافة إلى مشاركة الأصدقاء بقائمتك عبر شبكة الإنترنت.

البرنامج يضم العديد من أدوات الطبخ والحيوانات والرضع والبرامج ، ويصل عدد الأدوات إلى أكثر من 800 أداة كما يقوم التطبيق بعمل قائمة كاملة بالكثير من الأمور التي تُفيد المسافرين.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق أوبر Uber

يعتبر تطبيق أوبر من أهم التطبيقات اللازمة أثناء السفرفهو الخيار الأفضل للتنقل من مكان لآخر وذلك عن طريق أسعار مخفضة ومعقولة، حيث يمكن الحصول على السيارة لتنقلك لأي مكان ترغب فيه بسرعة كبيرة مع خريطة تفاعلية على التطبيق أثناء رحلتك لتتبع طريق الرحلة.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق إير بي إن بي Airbnb‏

إن تطبيق إير بي إن بي  هو تطبيق مشهور كثيراً، حيث يساعدك Airbnb بالعربي في العثور على السكن المناسب لك من بين الكثير من الخيارات التي توفر لك أسعار معقولة ومخفضة، ففي حال كنت ترغب في استئجار مكان في أي مكان في العالم يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لمساعدتك في تأجير مكان لسكنك.
تحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق XE currency

يساعد هذا التطبيق في إرسال الأموال من بلد إلى آخر وهو أمر يحتاجه المسافر دائماً، ويوفر هذا التطبيق خدمة تحويل العملات كي يتمكن المسافر من تكوين دراسة مالية لميزانيته خلال السفر.
تحميل التطبيق إضغط هنا
مقالات ذات صلة :

وهكذا نكون قد قدمنا إليك  أفضل 10 تطبيقات لاستخدامها أثناء السفر. هل سافرت وقمت باستخدام واحدة من هذه التطبيقات شارك معنا بالتعليقات وأخبرنا أيضاً إذا كان لديك أي استفسار عنها.
نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات