افضل 5 خمسة تطبيقات لحجز الرحلات الجوية 2022 | للاندرويد والايفون

افضل 5 خمسة تطبيقات لحجز الرحلات الجوية 2022 | للاندرويد والايفون
افضل 5 خمسة تطبيقات لحجز الرحلات الجوية 2022 | للاندرويد والايفون

تطبيقات حجز رحلات جوية لكافة انحاء العالم بارخص سعر


يبحث العديد من الاشخاص علي موقع يبحث لك عن الحجوزات وأرخص أسعار تذاكر الطيران  بالطبع ، استخدمنا جميعًا تطبيق Kayak الذي تمت تجربته وموثوق به من قبل ، ولكن هناك آخرون قد يوفرون لك أفضل عرض أو سعر. هنا ، قائمة TPG المعتمدة من أفضل التطبيقات لحجز تذاكر الطيران.

تطبيق Hopper :


قد يبدو أرنب هوبر الصغير طفوليًا في البداية ، ولكن هذا الأرنب يعرف أشياءه. ميزة المرونة مفيدة بشكل خاص: ضع في مدينتك والوجهة المرغوبة وستقوم Hopper بتحديد السنة بأكملها لك بأسعار مرمزة بالألوان. يتم عرض التواريخ كتقويمات مدتها شهر ، حيث تخبرك الصناديق الملونة عندما تنقسم الأسعار إلى فئات معينة ، مثل أقل من 300 دولار أو + 500 دولار. تتوقع خدمة التطبيق فقط أيضًا ما إذا كان سعر التواريخ التي اخترتها قد لا ينخفض أم لا (يراقبون ما يصل إلى 15 مليار من أسعار الطيران يوميًا) ويسمح لك "بمشاهدة الرحلة" - وهي ميزة حيث يرسل Hopper تنبيهات إليك إذا تغير السعر. إذا كنت تعرف أنك بحاجة إلى عطلة ، ولكنك مرن في وجهتك أو التواريخ ، فيمكنك أيضًا تعيين تنبيهات للتطبيق لإخبارك عند وجود صفقات للوجهات. هذا التطبيق مجاني للتنزيل.




تطبيق Skyscanner :


لا يقتصر تطبيق Skyscanner على البحث فقط عن الرحلات الجوية ، حيث يمكنك أيضًا التجول في التطبيق لاستئجار السيارات والفنادق. يعد التطبيق مفيدًا بشكل خاص لإلهام السفر ، لأنه يحتوي على أقسام خاصة لفئات مثل السفر الفردي والملاذات السريعة والإجازات المجانية للأطفال. كما أن لديها توصيات وعروض لرحلات اللحظة الأخيرة ، مما يوفر لك الأسعار لمجموعة متنوعة من الوجهات. كما أنه يحصل على أفضل العروض شهريًا ، ويتضمن صورًا لكل مدينة ، مع التأكد من حصولك على جرعة قوية من التجوال أثناء تنظيم رحلتك. إذا كنت تعرف وجهتك والتواريخ بالفعل ، فإن واجهة التطبيق الواضحة والموجزة تجعل من السهل رؤية الأسعار والمعلومات. هذا التطبيق مجاني للتنزيل.



تطبيق Kiwi :


ميزة الخريطة التفاعلية لـ Kiwi مفيدة بشكل خاص. حدد مدينتك المحلية وانظر إلى الخريطة لترى كم ستتكلف المدن المختلفة للسفر إليها. بمجرد تحديد وجهتك ، يمكنك فرز النتائج في رحلة مستحسنة أو أرخص أو أقصر. يجد Kiwi أرخص الأسعار عن طريق سحب شركات طيران مختلفة ، ولكن قد تضطر إلى حجز تذاكر منفصلة - والتي لا ينبغي أن تكون مشكلة لصيادي الصفقات أو الذين لديهم ميزانية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في السفر من نيويورك (JFK) إلى دبلن (DUB) ، فيمكنك دائمًا الطيران بدون توقف على متن شركة يونايتد ، والتي ستجدها كنتيجة لذلك في فئة "الأقصر". ولكن إذا قمت بالنقر فوق فئة "الأرخص" ، يمكنك حجز محطة واحدة من JFK إلى لندن (LGW) على النرويجية ، ثم تذكرة Ryanair من لندن (LGW) إلى دبلن (DUB) ، مما يوفر لك عدة مئات من الدولارات.
الحجز مباشرة على التطبيق يجعل الأمر أسهل من التوجه إلى صفحة كل شركة طيران وحجز تذاكر منفصلة. هذا التطبيق مجاني للتنزيل.



تطبيق Hipmunk :


قد يبدو الحصول على أفضل سعر للسفر جواً في وقتٍ مبكر غريبًا ، لكن تطبيق Hipmunk يجعل الأمور أكثر وضوحًا ، من خلال المخططات سهلة الاستخدام التي تحدد رحلتك حسب السعر ، والوقت من اليوم ، وشركة الطيران ، وطول مدة توقف الطائرة ، أو حتى ما إذا كانت الطائرة الخاصة بك أم لا لديه واي فاي. سيقوم التطبيق أيضًا بتتبع أسعار الرحلات وتقديم الإشعارات عندما يكون أفضل وقت للشراء هو. تقدم ميزة "اكتشف" عروضًا على وجهات مثل كندا أو المكسيك ، كما توفر الإلهام مثل "الشواطئ" أو "في الهواء الطلق". بمجرد حجز رحلة ، يمكنك أيضًا حجز فندق أيضًا. هذا التطبيق مجاني للتنزيل.



مقالات ذات صلة :


أهم الفوائد التي ستحصل عليها من استخدام تطبيقات حجز الطيران


  • معلومات أمان مفيدة

السلامة هي الشغل الشاغل إذا كنت تخطط لرحلة مؤخراً. السبب الأساسي الذي جعل تطبيقات السفر تشق طريقها إلى حياتنا.
إنهم يساعدوننا في الحصول على الإشعارات المهمة بشأن الإضرابات أو الاضطرابات المتعلقة بالطقس ويقدمون لنا خدمة الطوارئ على مدار 24 ساعة، حتى نتمكن من قضاء إجازة آمنة مع أصدقائنا وعائلتنا.

  • الحجز الفوري للفنادق والتذاكر

سنعرفك اليوم عن لعديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في العثور على الفنادق. أنها توفر تفاصيل مثل الأسعار والمسافة إلى موقع السياحة والعديد من المعلومات الأخرى.
الخيار الآخر هو عندما تحجز مكان إقامتك أو فندقك بمساعدة تطبيق خاص بهذا الفندق المعين ، فأنت في فرصة أكبر للاستفادة من خصم خاص متاح عمومًا لعدد قليل من المسافرين المحظوظين.
علاوة على ذلك، توفر لك تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالسفر أقل أسعار الفنادق، وتوفر لك أفضل المقاعد على متن الطائرة. حيث يمكنك اختيار مقعدك عن طريق التطبيق. تمنحك هذه التطبيقات أيضًا فرصة لإجراء حجوزات لرحلات سيارات الأجرة من وإلى المطار وكذلك العثور على وسائل النقل العام مثل الحافلات أو السكك الحديدية.

  • على مدار الساعة 24/7

الحاجة إلى تطبيقات السفر بارزة بسبب ميزاتها ووظائفها. تطبيقات السفر موجودة دائمًا لتقديم أي نوع من المعلومات المفيدة للمسافرين في المكان والوقت المناسبين.
يمكنك استخدام التطبيق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على أي نوع من المعلومات ومن أي مكان. بمعنى آخر ، يمكنك استخدامه على راحتك دون القلق بشأن مشكلات المنطقة الزمنية.

  • الشبكات والمشاركة

السفر هو كل شيء عن المشاركة والتواصل. لا يمكنك السفر بمفردك هذه الأيام بفضل التطبيقات.
مع العديد من تطبيقات السفر ومنصات التواصل الاجتماعي (Facebook و Instagram و Twitter) ، فأنت دائمًا متصل بأحبائك. بفضل هذه التطبيقات وبوابات الوسائط الاجتماعية ، يمكنك مشاركة جميع لحظاتك التي لا تنسى مع أصدقائك وعائلتك في لحظة بسهولة مذهلة.

  • اتخاذ قراراتك بالاعتماد على  إنترنت الأشياء

الضياع في مدينة جديدة ليس ممتعًا بشكل عام ويمكن أن يكون صعبًا عندما تكون سائحًا. هذا هو المكان الذي تلعب فيه القرارات المستندة إلى إنترنت الأشياء مثل تحديد الموقع الجغرافي.
تلعب الحلول المستندة إلى إنترنت الأشياء دورًا حيويًا في تطبيقات السفر لتقديم الاقتراحات والأدلة وفقًا لاختيارات المستخدمين.

  • السفر غير النقدي

لقد سئم المسافرون من حمل النقود ولم يحبوا أيضًا متاعب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي في كل مرة يذهبون فيها في رحلة.
بفضل تكنولوجيا السفر واستخدام التطبيقات، أصبح من السهل جدًا حجز رحلة وشراء التذاكر وحجز الفنادق وحتى طلب الطعام أثناء السفر دون الحاجة إلى حمل النقود.


ولاي استفسار حول موضوع تطبيقات حجز رحلات الطيران الجوية تفضل مشكور بوضع تعليق في الاسفل وسيتم الرد عليك مباشرة.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • مؤمن احمد
    مؤمن احمد 17 مايو 2022 في 6:30 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -