كيف تحصل على أول 1000 مشترك يوتيوب لقناتك الجديدة 2024

الحصول علي مشتركين لقناة اليوتيوب


زيادة مشتركين قناة اليوتيوب
كيف تحصل على أول 1000 مشترك يوتيوب لقناتك الجديدة 2024

مع انتشار قنوات اليوتيوب وتطور هذا المجال بكثرة أصبحت هذه القنوات تتنافس فيما بينها بشكل كبير لجذب المعجبين والمشتركين إليها بكافة الطرق، حيث أن كثرة عدد مشتركين قناة اليوتيوب يدل حتمًا على نجاح القناة وحب الجمهور لها، ويتساءل الكثيرون عن الطرق التي يمكنهم بها الحصول على أول 1000 مشترك للقناة الجديدة في وقت قياسي.
وقد تعتقد في بداية هذا الأمر أن الحصول على مشتركين يوتيوب هو أمر في غاية الصعوبة، ولكن على العكس تمامًا فمع استخدام الطرق التي سوف نقدمها لكم اليوم سوف تستطيع تنفيذ ذلك دون وجود أدني صعوبة.

أجعل محتوى قناتك مفيد ومستمر

انتبه جيدًا لما تقدمه قناتك من محتويات واسأل نفسك أولاً هل هذا المحتوى قد يفيد الناس حقًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم إذن عليك الاستمرار في تنزيل المحتوى بشكل مستمر سواء كان ذلك يوميًا أو اسبوعيًا أو كل ثلاثة أيام، ومن أولى النصائح التي يجب عليك الأهتمام بها هي الحرص على نشر الفائدة من خلال الفيديوهات الممتعة والمسلية أولاً بحيث لا يكون هدفك الرئيسي من القناة هو كسب المال فقط، بل كل ما عليك هو الاهتمام بقناتك ومحتواها وسوف تجد العائد المادي يركض نحوك تلقائيًا.

اختر اسم مناسب وجذاب للفيديوهات الخاصة بك

القاعدة الثانية حتى تحصل على أول 1000 مشترك لقناتك الجدية هي اختيار العناوين الجذابة للفيديوهات التي تدفع الجمهور للأشترك في القناة وتجعله يرغب دائمًا في متابعة فيديوهاتك، ولا مانع من استخدام خاصية الاستكمال التلقائي للعناوين التي يوفرها يوتيوب ويقترحها عليك دائمًا ، ولا يهم إن كانت هذه العناوين تشبه غيرها طالما أن محتوى قناتك مميز حقًا.

تحلى بالصبر ولا تفقد الأمل

هناك بعض أصحاب قناوات اليوتيوب الذين يفقدون الأمل بسرعة ويملون ولا يستطيعون الصبر حتى يحققون النجاح الذي يرغبون فيه، مما يجعلهم يهجرون قنواتهم لسنوات متعددة ويكتشفون فيما بعد أنهم لو كانوا استمروا في نشر المحتوى المفيد كانوا استطاعوا أن يحصدوا الكثير من النجاح بالإضافة إلى العائد الكبير.

ابدأ بنشر فيديوهاتك الأولى دون تعجل

اهتم كثيرًا بفيديوهاتك الأولى لأنها ستكون بمثابة الواجهة المشرفة لك، واحرص على ابتكار اساليب جديدة في عرض هذه الفيديوهات لجذب الانتباه العام إليها قلبًا وقالبًا، ويمكنك البدء بنشر فيديوهاتك كل فترة مناسبة دون تأخير حتى تستمر دائمًا على التواصل مع جمهورك وينتظرون فيديوهاتك الشيقة بشغف فيما بعد.

مقالات ذات صلة :
طريقة الاعلان علي فيسبوك : الدليل الكامل للإعلان علي فيسبوك لعام 2024
استراتيجيات تساعدك على نشر صفحة الفيس بوك لأكبر عدد من الجمهور
خطوات تساعدك على كسب الجمهور والمتابعين على انستقرام

استخدم طرق النشر المختلفة لقناتك

هناك العديد من طرق النشر التي يمكنك الاعتماد عليها في نشر قناتك لأول مرة ومن أهم هذه الطرق ما يلي:
  • النشر في مجموعات مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة
  • إرسال رابط القناة للأهل والأصدقاء على مواقع التواصل المختلفة وعلى الواتس اب
  • النشر في المواقع والمنتديات المهتمة بنفس مجال قناتك الجديدة
  • إذا كان لديك مدونة ضع رابط قناتك اليوتيوب في المحتوى الذي تقدمه واجعله مرتبطاً.

التعليق على الفيديوهات التي تهتم بنفس مجال قناتك

من أهم الحيل المبتكرة التي تجعلك تحصل على أول 1000 مشترك يوتيوب لقناتك بسرعة هي التعليق على الفيديوهات الأخرى التي لها نفس اهتمامات قناتك الجديدة، وبذلك سوف يتعرف عليها الجمهور المهتم بمحتواها حقًا.

ضع خطة زمنية لنشر فيديوهاتك والتزم بها

يرغب المشاهدين على يوتيوب أن يكون لديك منتج منتظم، لذلك اسمح لهم بالتعرف على المواعيد الخاصة بنشر الفيديوهات القادمة، وانشر هذه المعلومات أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً فكر في استخدام طريقة البث المباشر على قناتك وفي التوقيت الصحيح.

الكلمات المفتاحية المناسبة لمحتوى الفيديو

أن تضع الكلمات المفتاحية المناسبة لمحتوى الفيديو الخاص بك ستساعد في زيادة ظهوره عند قيام المشاهدين بالبحث عن كلمات مفتاحية معينة، اجعل هذه الكلمات متنوعة كلمة واحدة أو عدة كلمات لتكون أكثر شمولاً. الحد الأقصى لعدد الكلمات التي يقبلها اليوتيوب هي 15 كلمة. يمكن استخدام موقع في إيجاد هذه الكلمات المفتاحية.

التفاعل مع المشتركين

الرد على المشتركين والتفاعل مع تعليقاتهم ومشاركة آرائهم في فيديوهاتك سيسهم بشكل كبير في زيادة أعداد المشاهدين في قناتك، تأكد من التعليقات التي يضعها المشاركين وابقي منها الإيجابية قدر الإمكان واحذف السلبية والمسيئة.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أهم طرق الحصول على 1000 مشترك يوتيوب لقناتك الجديدة، نتمنى أن تكون المقالة قد حازت على إعجابكم على وعد أن نقدم لكم المزيد والمزيد في عالم التقنية شاركونا آرائكم في التعليقات.

أرجو أن تكون هذه المقالة مفيدة لكل من يرغب في بناء قناة يوتيوب ناجحة. لا تتردد في مشاركة أفكارك وتجاربك معنا في التعليقات. ولمزيد من المحتوى التقني المثير للاهتمام، تفضلوا بزيارة مدونة زيزو التقني. شكراً لكم.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات