طريقة الحصول علي حساب ادسنس بخطوات صحيحة 2024


طريقة الحصول علي حساب ادسنس عادي 2024 مجانا
طريقة الحصول علي حساب ادسنس عادي 2024 مجانا

فتح حساب جوجل ادسنس AdSense

هل أنت مقبل علي الاشتراك في جوجل ادسنس علي مدونتك (موقعك) ؟ انتظر! وقم بمراجعة المدونة جيدا قبل التسجيل في ادسنس ، يرتكب العديد من منشئي المحتوى أخطاء خطيرة في مدوناتهم، دون أن يعرفوا انها مخالفة لسياسات وقوانين ادسنس، وبهذا يتم رفض طلبك ف غضون ساعات قليلة ، هل تريد ان تعرف ما هي الأسباب التي تؤدي إلى رفض طلبك؟ اقرأ هذه المقالة حتى النهاية لتتعرف علي شروط قبول موقعك علي ادسنس.

محتوى غير كافي

ان جوجل يعطي أهمية كبيرة للمحتوى، هذا هو السبب الرئيسي وراء رفض جوجل أدسنس أي اذا كان محتوى غير لائق و غير صحيح وسيئ، و المحتوى الضعيف يعني أنه يحتوي على أخطاء نحوية ، محمية بحقوق النشر، يجب أن يوفر المحتوى الخاص بك القيمة لمستخدمي مدونتك وقرائك ويجب ان يكون محتوي فريدا (حصري) ، وان يحتوي كل مقال تكتبه علي عدد كلمات لا يقل عن 350 كلمة ولا تقدم طلب للإشتراك في ادسنس بعدد مقالات اقل من 35 مقال علي موقعك وذلك لضمان القبول.

اختر قالب بحكمة

الشيء الثاني الأكثر أهمية هو قالب مدونتك. يرتكب الكثيرون الخطأ الرئيسي في اختيار قالب المدونة. القالب المختار في الغالب يكون مليء بالرسومات والرسوم المتحركة وغير احترافي في البحث ، و يكون مليء بالأزرار وغيرها من عناصر واجهة المستخدم وروابط التنقل المعقدة
يسبب هذا النوع من القوالب في بطئ تحميل الموقع و لتعلم أن جوجل والمستخدم على حد سواء يكرهون مثل هذا. و يكون هذا هو السبب في رفض طلبك ،
اختر دائما قالب يكون احترافي وسهل التصفح واهم شئ يكون سريع.

صفحات مهمة 

تعد صفحة من نحن وصفحة اتصال بنا وسياسة الخصوصية وإتفاقية الاستخدام أهم الصفحات على مدونتك ، يجب أن تكون هذه في مدونتك قبل أن تقوم بتقديم طلب الإشتراك في ادسنس، لا يوجد لدى العديد من منشئي المدونات فكرة حول هذه الصفحات، تتضمن هذه الصفحات معلومات المؤلف ، ومعلومات الاتصال ، والمعلومات التي يتم أخذها من القراء.
جوجل لا تعطي الموافقة على المدون حتى  يتم تضمين هذه الصفحات في المدونة الخاص به ، وينبغي أن تكون هذه الصفحات في منطقة مرئية من المدونة  مثل في رأس القسم العلوي للصفحة أو في قسم التذييل.

أرسل موقعك للأرشفة في محركات البحث

قبل تقديم طلب الاشتراك في الادسنس لاتستعجل بل قم بتجهيز مدونتك جيدا بإتباع كافة الخطوات السابقة والتالية ، خطوة مهمة لضمان القبول وهي ارشفة الموقع الخاص بك علي محركات البحث واهمها جوجل وبينج ، لابد ان تنشئ حساب في ادوات مشرفي المواقع الخاص بجوجل والخاص ببينج لتقوم بأرشفة مقالات موقعك للحصول أيضا علي زوار فبدون هذه الخطوة اصلا لن يأتيك زوار لموقعك وستجد العديد من الشروحات علي الانترنت بهذا الخصوص.

العمر فوق 18 سنة

لا يقبل موقع جوجل ادسنس المشتركين تحت 18 سنة، إذا كان عمرك أقل من 18 سنة ، فقد يقوم أحد والديك أو الوصي عليك الاشتراك في ادسنس باستخدام حساب جوجل الخاص به. إذا تمت الموافقة على حساب أدسنس  الخاص به ، فسيتم دفع جميع المدفوعات إلى هذا الشخص المسؤول عن الموقع.

نوع المحتوي الذي تقدمه علي موقعك

إذا كنت تعمل على أحد هذه المواقع أو تحتوي مدونتك على أحد هذه المحتويات ، فلا يمكنك الحصول على موافقة لمدونتك.
  1. مواد للكبار (إباحية والعياذ بالله)
  2. أدوات غير قانونية
  3. محتوي مسروق
  4. الهكر والبرامج والالعاب المكركة
  5. المخدرات
  6. أشياء غير قانونية آخري
تأكد من عدم إحتواء موقعك علي اي من الامور السابقة وأيضا لابد من قراءة سياسات برنامج AdSense

شراء دومين مدفوع 

لقد لعب اسم النطاق (دومين) دورا هاما في الحصول على حساب أدسنس إذا كان لديك مقالات مكتوبة جيدا ومدونة ذات مظهر احترافي تبقي لك محاولة شراء دومين مدفوع متلا (com , net) وبإمكانك ذلك من خلال موقع جودادي وفقط ب 1 دولار للسنة الآولي لزيادة فرصة قبولك بنسبة كبيرة جدا ولا أنصح ابدا بالدومين المجاني كــ .tk.

سرعة الموقع

تحدثنا عن اختيار القالب الاحترافي والمناسب لموقعك أو مدونتك ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن يكون القالب بسيط وخفيف ولا يؤثر على سرعة الموقع. يمكننا تطبيق ذلك على أنفسنا عندما نقوم بتصفح موقع ويكون بطيء نجد نفسنا نقوم بإغلاقه قبل النظر إلى تصميمه وتجربة المستخدم بداخله.

أخذ معايير السيو بعين الاعتبار

إن إنشاء مدونة وتنزيل مقالات كثيرة عليها لا يكفي ليكون حسابك مقبولاً على جوجل ادسنس بل يجب أن تراعي هذه المقالات شروط ومعايير السيو والذي يؤثر بشكل كبير على ترتيب موقعك على أليكسا. حيث يركز ادسنس على الجودة في المقالات المقدمة وليس الكم الكبير منها.

عند الانتهاء من كل شيء ، راجع تدقيق المدونة الخاصة بك ، اذا كانت تعمل بشكل صحيح والصفحات الموجودة علي مدونتك صحيحة ، و الآن يجب عليك التقدم بطلب للحصول علي ادسنس بدون مشاكل رفض،  قد تستغرق الموافقة على طلبك أو رفضه ما يصل إلى 7 أيام كحد أقصي ، يجب أن تكتب وتنشر مقالة واحدة على الأقل في اليوم.

ان تم رفض طلبك فلا تقلق راجع المقالة وتأكد من انك قمت بكل شئ علي مايرام وقدم الطلب مرة آخري
ملاحظة : لا تقدم طلب الإشتراك قبل شهر من إنشاءك المدونة علي الأقل
إن كان لديك أي استفسار خاص بموضوع اليوم (طريقة عمل حساب ادسنس عادي التحديث الجديد الاخير 2024) فلا تتردد بترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك فورا ولا تنسا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء لتعم الفائدة.

مقالات قد تفيدك :
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات