أفضل 12 بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات 2024

بدائل ادسنس للربح من موقعك او مدونتك

"تم تعطيل حسابك في جوجل ادسنس او تم تعليقه مؤقتا" هذا اسوء امر قد يحصل لك ان كنت صاحب موقع او قناة يوتيوب وتستخدم ادسنس في كسب المال من الانترنت ، فيوميا يتم حظر واغلاق مئات حسابات الادسنس بسبب مخالفة سياساتها وشروطها ، ولاكن الامر لم ينتهي بعد فبإمكانك تجربة العديد من الشركات الآخري البديلة لادسنس لذلك سنعرض لكم في هذا المقال افضل عشرة مواقع بديلة بإمكانك الإعتماد عليها للربح من موقعك او مدونتك.

أفضل البدائل لجوجل ادسنس

افضل 10 بدائل لجوجل ادسنس للربح من الانترنت 2024
أفضل 12 بديل جوجل ادسنس للربح من الاعلانات 2024
إليك بعض أفضل بدائل جوجل أدسنس يمكنك محاولة استثمار موقعك على الانترنت وسأخبرك كيف تعمل هذه البدائل ولماذا يجب أن تفكر فيها، إذن دعنا نبدأ:

شركاء أمازون (Amazon Associates)

يمكنك الحصول على مبالغ مالية جيدة من أمازون، خاصة في أيام أعياد الميلاد وغيرها من الأعياد.
أمازون هو أكبر متجر على الأنترنت في العالم، ولذلك لا بد من القيام بعمل جيد ، إذا كان لديك موقع او مدونة  يتحدث عن أي منتج يمكن العثور عليه في أمازون فإن شركاء أمازون يمكن أن يعملوا من أجلك. إن أمازون تتيح لك إمكانية وضع إعلانات صورية (بنرات) على مدونتك حتى تتمكن من الترويج لها ، على الرغم من أن هذا ليس برنامج الدفع بالنقرة أو برنامج التكلفة لكل ألف ظهور، ولاكنه سيدفع لك عمولة صغيرة مقابل كل ما تبيعه من روابطك، لنفترض أنك تمتلك مدونة حول منتجات آبل ، فبإمكانك وضع اعلانات من امازون لمنتجات من شركة ابل ، وان قام اي زائر بالشراء ستحصل انت علي نسبة معينة ، فمتلا ان قام شخص بشراء كابل عن طريق الاعلانات الخاصة بامازون التي في موقعك وليكن سعر الكابل 10 دولار فمن الممكن انت ان تحصل علي 1 دولار كعمولة.

Chitika

السبب الذي جعلني أضع (تشيتيكا) على هذه القائمة هو أن تشيتيكا تشبه إلى حد كبير أدسنس بحيث تسمح لك بتخصيص إعلاناتك، ولا تعرض سوى الإعلانات السياقية، وهناك شيء جيد جدا وهو أنه يمكنك استخدامها مع ادسنس وليس هناك أي مشكل على الإطلاق.
تدفع لك تشيتيكا عبر بايبال Paypal وبحد أدني 10 دولار وهذا أمر جيد بالنسبة للمبتدئين او عن طريق شيك (50 دولار حد ادني) ، وايضا قبول المواقع يكون سهل وسريع

PopCash

 بوب كاش هي شبكة أخرى جيدة للغاية منذ فترة طويلة ، يحتوي بوب كاش على إعلانات من نوع PopUnder مزودة بتكلفة رائعة لكل ألف ظهور لجميع البلدان علي حد سواء للزوار من الهاتف ومن سطح المكتب ، يمكنك طلب الدفعات الخاصة بك داخل لوحة المعلومات ويدفعون لك عبر Paxum و Payza و Paypal ، تستغرق عمليات تحويل الأموال عادة مابين 24 إلي 48 ساعة.

Infolinks

تعد انفولينكس إحدى اكبر شبكات تحقيق الدخل في العالم اليوم ، تساعد أكتر من 200 الف ناشر عبر الانترنت في 128 بلدا علي كسب الاموال من المساحات الاعلانية غير المستخدمة (يعني تضع اعلانات لديك في الموقع)
منصتهم بسيطة جدا للاندماج في موقعك ، وهو مفتوح لأي ناشر ، كبير كان أو صغير (يعني عدد زوار كبير او قليل) ، لا يوجد حد أدنى لعدد الزوار ، يتم اختيار المعلنين استناداً إلى الجودة، هذا هو السبب في أنها تعمل مع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم مثل: Facebook, Amazon ,Ebay, Ali Express, Pizza Hut, TripAdvisor, Hyundai

adsterra

ادستيرا عبارة عن شبكة رائعة للناشرين الذين لديهم عدد كبير من التكلفة لكل ألف ظهور والعديد من أشكال الإعلانات المختلفة لكلٍّ من الزيارات على أجهزة الجوّال وأجهزة الكمبيوتر حول العالم.
يدفعون عبر (الباي بال ، بيتكوين ، ويب ماني ، والعديد من الطرق الآخري)
تشتمل تنسيقات الإعلانات على العديد من الفئات مثل إعلانات البانر ، البانوراما ، الروابط المباشرة ، إشعارات webpush ، إلخ ، ويتيح لك النظام الأساسي الخاص بها تصفية وتحديد نوع الإعلانات التي ترغب في عرضها في موقعك للحصول على أفضل تكلفة لكل ألف ظهور للاعلان علي موقعك.

PopAds

بوب ادس هي شبكة أداء متخصصة في Pop Unders (اعلانات النوافذ المنبثقة) . لديهم معدلات جيدة ،هناك شيء رائع في PopAds هو أنه يمكنهم الدفع يوميًا ما دمت تكسب 5 دولارات أو أكثر في اليوم، جودتها جيدة ، ولديها أيضًا أساليب أخرى لتحقيق الدخل. موافقاتهم سهلة وتحتاج تركيب إعلاناتك إلى بضع دقائق فقط.

RevContent

Revcontent عبارة عن شبكة إعلانات Native (اعلانات مدجمة مع المحتوي) ، تتمتع الإعلانات المدمجة أصلاً بارتفاع عالي في الارباح في مقابل إعلانات البانر الاعتيادية وتمزج بشكل جيد مع مدونتك أو موقعك لأنها تبدو فقط مثل المقالات ذات الصلة، يمتلك Revcontent تكلفة كبيرة للنقرة ، يدفع من 1 إلى 10 سنتات لكل نقرة ولديه شبكة واسعة من المعلنين من جميع أنحاء العالم.

بعض أكبر مواقع الويب في العالم مثل Forbes و PCworld تستخدم Revcontent لإضافة إيرادات إلى أرباح Adsense ادسنس الخاصة بهم ، Revcontent عبارة عن شبكات يجب عليك تجربتها بالتأكيد ويمكنك خلطها بسهولة مع الشبكات الأخرى في هذه القائمة لتحسين أرباحك.

PropellerAds

بروبلر ادس هي واحدة من أكبر شبكات البوب اندر المتاحة. بدأوا العمل في عام 2011 وسرعان ما تطورت لتصبح واحدة من أكبر الشبكات مع CPMs كبيرة ، لديهم أيضا بنرات ولكن اعلانات البوب أفضل من ناحية الارباح ، وأيضًا إذا كانت لديك العديد من الزيارات من الهاتف فستكون بروبلر ادس بديلاً رائعًا لــ Adsense حيث تعمل بشكل وثيق مع شبكات الإعلانات التي تحقق الدخل من التطبيقات وخدمات الجوال التي تؤدي إلى عائد استثمار كبير وتكلفة كبيرة للاكتساب أيضًا.

Media.net

إذا كنت تبحث عن بديل الادسنس الأكثر شيوعًا ، فإليك شركة ميديا نت هي شركة تكنولوجيا رائدة في هذا المجال تقوم بتطوير منتجات الدعاية الرقمية المبتكرة لكل من الناشرين والمعلنين. لديهم أكثر من 500 موظف في مراكز العمليات الرئيسية في جميع أنحاء - نيويورك ولوس انجليس ودبي وزيوريخ ومومباي وبنغالور.

تقوم Media.net بتشغيل ثاني أكبر برنامج إعلانات سياقية على مستوى العالم ، وهي تتبع شركة بينج وياهو ، تدير Media.net بشكل حصري التكنولوجيا والعمليات التجارية والعلاقات فيما يتعلق بالناشرين في جميع أنحاء العالم لهذا البرنامج ، واليوم تعد Media.net شركة رائدة عالمياً في مجال الإعلان عن المحتوى ، حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الإعلان وحركة الاستثمار إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة. مع أكثر من 500 موظف ، تمتلك Media.net واحدة من أكبر الفرق في جميع أنحاء العالم لبناء الأعمال الإعلانية العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، يستغرق الأمر يومين في المتوسط للحصول على موافقة حسابك وسيمنحك 10٪ زيادة على أرباحك في أول 3 أشهر! .

bidvertiser

  1. تقنية تحسين برمجية وقوية للإعلانات ، مدعومة من AI ومصممة لزيادة عوائدك لكل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.
  2. لوحة تحكم سهلة وبسيطة.
  3. يمكنك تحقيق الدخل من حسابك بسهولة من خلال إرسال الزيارات الي الرابط المباشر (يسمي الرابط الذكي) الذي بامكانك الحصول عليه من حسابك في الموقع ،تعتمد الروابط الذكية على تكلفة النقرة وتدعم جميع المواقع الجغرافية وجميع الأجهزة.
  4. المواقع والمدونات وتطبيقات الهاتف والمزيد - يساعد الموقع على تحقيق الدخل من كل شيء من خلال الإعلانات الآمنة وإجراءات التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور عالية.
  5. يتم اخد سلامة الاعلانات علي محمل الجد ، ويتم فحص جميع الإعلانات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بواسطة فريق المطابقة والأدوات الداخلية وأدوات الطرف الثالث.
  6. بامكانك العمل مع الموقع حتى ولو كنت تملك موقع يملك زيارات قليلة فيمتاز الموقع بان الحد الادني للسحب هو 10 دولار ويقبل عدة طرق للسحب منها : بايبال ، وبيتكوين ، والتحويلات البنكية.
  7. يوجد عدة انواع من الاعلانات منها البانر والاعلانات المنبثقة والمزيد..

Monumetric

الأفضل للمدونات متوسطة الحجم، (المعروفة سابقًا بشبكة Blogger) هي شبكة إعلانية تتمحور حول المدونين وتولي اهتمامًا خاصًا لمنشئي المحتوى وتضمن أن تكون الإعلانات المعروضة على موقعك عالية الجودة ومناسبة لقرائك. يقومون بذلك جزئيًا من خلال التحدث مباشرة إلى عملائهم، وهم متاحون للدعم عندما تحتاج إليه.

تدير مونوميتركس نموذج التكلفة لكل ظهور بدلاً من نموذج تكلفة النقرة، مما يعني أنك تدفع عندما يرى الزوار الإعلانات على صفحاتك، وليس عندما ينقرون عليها. في حين أن الأرباح من مرات الظهور أقل من النقرات، فإن مونوميتركس تعوض عن ذلك بإعلانات عالية الاستهداف.

تتميز أيضًا مونوميتركس ببرامجها الأربعة لتحقيق الدخل، والتي يتم تصنيفها حسب عدد مرات المشاهدة الشهرية للصفحة - وهي تزيد من مستوى الدعم الخاص بك مع زيادة حجم مدونتك. في حين أن هناك حدًا أدنى من 10000 مشاهدة للصفحة شهريًا يجب الموافقة عليها، فإن هذا الحد الأدنى أقل من بعض الشبكات الأخرى في هذه القائمة، ويمكن تحقيقه عن طريق المدونات متوسطة الحجم. لاحظ أيضًا أن المدونات الأقل من 80000 مشاهدة للصفحة شهريًا تدفع 99 دولارًا مقدمًا للإعداد. الحد الأدنى للدفع النقدي هو 10 دولارات أمريكية عبر PayPal أو الإيداع المباشر.

تعتبر مونوميتركس الأفضل للمدونين الكبار ومتوسطي الحجم الذين يريدون إعلانات عالية الجودة ومستهدفة ومستندة إلى مرات الظهور.

Adversal

يعتبر أدفيرسل الأفضل لمعلني الخدمة الذاتية هي خدمة إعلانية ذاتية الخدمة ، مما يعني أن الناشرين يشترون الإعلانات وينشرونها باستخدام النظام الأساسي دون مساعدة بشرية.

مع Adversal وأنظمة الخدمة الذاتية الأخرى، فإن محتوى إعلانك وموضعه متروك لك تمامًا، وهو أمر رائع لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من التحكم في الإعلان على مواقعهم على الويب.

من خلال واجهته سهلة الاستخدام، يهدف إلى تبسيط عملية الإعداد وتشغيل إعلاناتك بسرعة.

يمكنك التحكم في حملاتك ببضع نقرات فقط، ويدعم النظام الأساسي الإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو والإعلانات الأصلية حتى تتمكن من اختيار الخيارات الأكثر ملاءمة.

لكي تكون مؤهلاً لـ أدفيرسل، يجب أن يحصل موقعك على ما لا يقل عن 50000 زيارة لموقعك شهريًا ، وأن يكون له اسم مجال خاص به ، وألا يكون مقيدًا تسجيل الدخول.

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا، تصدر شهريًا. يمكنك استلام المدفوعات عبر التحويل الإلكتروني أو باي بال أو الشيك.

يعتبر أدفيرسل الأفضل للناشرين ذوي الزيارات المرتفعة الذين يرغبون في اختيار إعلاناتهم ومواضع إعلاناتهم.
ماذا يمكنني التعلم من كل هذا ؟
يمكن ان يكون الأمر سئ جدا في بعض الأحيان ، كان من الممكن أن يتم حظر حسابك في Google Adsense لأنك خالفت احد القواعد ، أو ربما كان خطأ ، ومع ذلك لا يمكنك الاعتماد دائمًا على حل واحد فقط ، الكلمة السرية هنا هي "التنويع". حاول الحصول على أكبر قدر ممكن من تدفقات الدخل عن طريق إضافة خدمات إعلانات مختلفة واختبارها ، وستجد طريقك إلى الأعلى.

حتى لو تم حظر حسابك على Google Adsense ، فهذه ليست نهاية العالم. في الواقع ، إنها البداية فقط 😉.

لاي استفسار حول موضوع اليوم بإمكانك ترك تعليق في الاسفل وسيتم الرد عليك فورا وأيضا ان وجدت ان هذا المقال مفيد فرجاءا قم بمشاركته مع أصدقائك ليستفيد الجميع.

مقالات ذات صلة :

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات