U3F1ZWV6ZTIxNzY3MDU4NjYzX0FjdGl2YXRpb24yNDY1OTA3NDQyMjA=
recent
مواضيع منوعة

هل الربح من الانترنت حقيقة ؟

من منا لا يمتلك تلك الرغبة الجامحة في الربح من الانترنت، خاصة بعد تعدد المواقع التي تتكلف بذلك و المقالات التي تشير إليها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، تسوقك يداك إلى تلك المواقع لكن لا تعرف أن الكلمات المشوقة التي تستعملها لجلبك تخفي وراءها خداعا و كذبا ، تخفي وراءها احتيالا و نصبا عليك ، لكن ليست كلها بتلك المواصفات فالمواقع الجيدة تعددت و دعنا ندخل لجوهر الموضوع .

حقيقة الربح من الانترنت
حقيقة الربح من الانترنت


أولا : هل الربح من الإنترنت حقيقة و موجود ؟


كما سبق و قلت هناك مواقع لا تحمل في طياتها الكذب و الخداع ، هناك مواقع لا تحاول استغلالك و سرقتك يعني أن الربح من الإنترنت هنا حقيقي .

ثانيا : كيف تتعرف على المواقع النصابة ؟


من الطبيعي أن تخاف على أموالك و تخاف من استغلالك و خداعك أو عدم تسليم مستحقاتك بعد تعب طويل ، إذن أولا يجب عليك التحقق من كل موقع ، كيف تتحقق منه ماليا و كيف تتأكد من أنه غير نصاب ؟ تتبع الخطوات التالية .


  • تأكد من ترتيبه :


نعم يجب عليك التأكد من ترتيب المواقع الذي ستتعامل معه حيث إن كان ترتيبه مرتفع وليس من الخمسين ألف الأوائل أنصحك بالابتعاد عنه و عدم المخاطرة و الدخول في شيء غير موثوق ، الترتيب الممتاز يدل على أن الموقع يحظى بسمعة ممتاز بين الناس ،وبامكانك معرفة الترتيب من خلال موقع اليكسا .


  • تأكد من مالكه :


يجب عليك دوما التأكد من مالك الموقع، تأكد من أن مالكه ليس بإنسان عادي بل يجب أن يكون شركة كبيرة و معروفة ، مثلا أدسنس مالكها جوجل و هذه الشركة ميزانيتها ملايين الدولارات فلما ستنصب عليك في بعض الدولارات ؟ أنصحك بالتحقق دائما من المالك و البحث عنه حتى تعرف هويته و تعرف هل أنه نصاب أم لا ؟ فلن تكيدك بعض الدقائق .


  • إسأل عنه المقربين و ابحث عن دلائل :


عند بحثك عن هوية الموقع و عن إمكانية نصبه عليك من عدمها ، حاول أن تسأل من هو ثقة و من تعرفه و من أنت متأكد من أنه جربه ، الإنترنت بطبعه دوما خطير يمكن لأي أحد كتابة ما شاء و رغب فقط لربح المال عن طريق إحالته و هو لا يعرف خباياه، حاول أن تطلب من شخص تعرفه و أنت متأكد من أنه جربه تماما و لن يكذب عليك ، أيضا حاول البحث عن دلائل و هنا أقصد إثباتات دفع و كذلك يجب طلبها من شخص مقرب فلأنه يمكن تزويرها بسهولة تامة إن لم تدقق في الأمر .


  • بعض المواقع النصابة :


تعمقنا في الموضوع و الآن حان الدور للكشف عن الموقع النصابة التي يجب الابتعاد عنها ، هذه المواقع في العادة ما تعطي لشخص ماله و الشخص الأخر لا تعطيه مستحقاته أبدا فيحل نزاع بينه و بين المظلوم فيحير الشخص و يميل للذي ربح المال.

و هذه أفضل طريقة لمعرفة المواقع النصابة :


كلنا أو بالأحرى كل المتخصصين في مجال الربح من الأنترنت ملوا من المواقع النصابة التي تكلفهم عمل يوم كامل مقابل لا شيء ، فتوقف البعض عن الربح من الأنترنت بسبب هذا ! و هذا ما نحاول تفاديه هو الإستسلام و حتى نساعد بعضنا البعض على الأقل في التعرف على هذه المواقع النصابة بشكل مباشر .

حسنا هيا نذهب للتعرف على هذه الخدع

قبل كل شيء عليك أن تعرف ان المواقع النصابة عادة لا تريد دفع الكثير من المال على التصميم و الدومين و غير ذلك و لكن لماذا ؟ ذلك لأنها ستقوم بعد فشل الموقع الأول و التعرف على أنه نصاب ستقوم بعمل موقع أخر و هكذا و تستغلنا ! لهذا تابعوا معي :


  1. إذا وجدت التصميم سيء أو غير متناسق إعرف أنه موقع نصاب. 
  2. إذا وجدت الموقع لا يحتوي على دومين فور ذلك أغلقه و لا تفكر حتى في الربح منه لأن هذا دليل قاطع على كونه نصاب . 
  3. حاول معرفة سعر الموقع أو سعر دومين الموقع إذا وجدته منخفض فإعرف أنه نصاب. 
  4. في حالة وجدت أن الموقع يعطي أسعار غير معقولة على الإعلانات مثل دولار على كل إعلان تفتحه فإعرف أنه نصاب . 
  5. في حالة وجدت أن الموقع يعطي الكثير من المال على الريفيرال أو الإحالة فإعرف أيضا أنه نصاب فهو يستغل لتجلب أصدقائك و ينخدعون معك و أيضا أصدقاءهم ينخدعون معك.


ألم تلاحظوا شيئا ؟؟ لقد كثرت من كلمة نصاب هههه على كل حال إعذروني .

حسنا الأن سأقدم لكم هذا الموقع المعروف لفحص المواقع لكن لمزيد من الشفافية الموقع صحيح أنه يعطي معلومات صحيحة على كل موقع تضعه له و لكن يتأخر في وضعها و أحيانا يغلق الموقع و هو لم يضع بعد نتائج عنه على كل حال في حالة حالفك الحظ ستجد معلومات على الموقع الذي تبحث عنه في حالة كان قديما .

حسنا يمكنكم الدخول إلى الموقع من هـــنـــا

حقيقة الموقع لا داعي لشرحه تضعون فقط رابط الموقع المراد فحصه في الصندوق أو في الخانة الوحيدة ثم تظغط على الزر ثم يأتيك الفحص.

هكذا إخواني يكون الدرس قد إنتهى و بالتوفيق لكم في الربح من الانترنت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك او استفسارك وسيتم الرد عليك فورا..

الاسمبريد إلكترونيرسالة