مواصفات موبايل شاومي mi a3 سعر شيومي مي اي 3

سعر ومواصفات هاتف شاومي mi a3

مواصفات موبايل شاومي mi a3
مواصفات موبايل شاومي mi a3 سعر شيومي مي اي 3
عثرت غوغل على شريك اندرويد ون ملتزم في شاومي ، أطلقت شركة الإلكترونيات الصينية العملاقة اليوم في الهند Mi A3 (هاتفها الذكي اندرويد ون الثالث في السنوات الأخيرة) حيث تتطلع الشركة إلى توسيع عروض هواتفها في أهم سوق لها.

يتميز Mi A3 بوحدات الأجهزة المتوسطة إلى الراقية ويتبع تقليد شاومي المتمثل في التثقيب فوق فئة السعر ، تتميز الشاشة بشاشة AMOLED عالية الدقة مقاس 6.088 بوصة (1560 × 720 بكسل) وثلاثيًا من مستشعرات الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل و 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل في الخلف لالتقاط صور مفصلة وحادة ومُطلق صور سلفي 32 ميجابكسل.


يأتي Mi A3 في نوعين مختلفين: حزمة واحدة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 جيجابايت ، ويبلغ سعره 12999 روبية (181 دولار)، أما البديل الثاني ، الذي يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت ، فيبلغ سعره 15999 روبية (223 دولارًا)، كلاهما مدعوم من نفس المعالج Qualcomm Snapdragon 665.
مواصفات موبايل شاومي mi a3
مواصفات موبايل شاومي mi a3 سعر شيومي مي اي 3
هناك الكثير حول مستقبل Android One وهو يستخدم Mi A3 ، الذي كشفت عنه شاومي لأول مرة في إسبانيا الشهر الماضي. قالت شاومي إن أجهزة Mi A1 و Mi A2 التي أطلقتها في العامين الماضيين لا تزال أشهر هواتف Android One شعبية.

بالنسبة إلى Android One ، وهو برنامج أعلنت عنه Google في عام 2014 ، يعمل صانع Android مع بائعي الهواتف عن كثب لضمان تحديثات البرامج في الوقت المناسب وتجربة Android نظيفة و "مخزنة" دون أجراس وصفارات شركات الهاتف وشركات الهاتف التي تثبت مسبقًا على أجهزتهم .

شهد Android One زخمًا كبيرًا في سنواته الأولى عندما أطلق العديد من كبار بائعي الهواتف الذكية ، بما في ذلك LG و HTC و Motorola ، عدة هواتف في إطار البرنامج. لكن حتى وقت قريب ، بدا أن مبادرة Google تفقد زخمها.

قال مانو جين ، رئيس شاومي في الهند ونائب رئيس العمليات العالمية ، في مؤتمر إعلامي عقد في نيودلهي الأربعاء ، إن شاومي، التي تشحن الجلد MIUI Android على هواتفها الذكية القياسية ، حاولت ألا تقطع أي زاوية لتعويض التكلفة.
تحقق شاومي قدرًا كبيرًا من إيراداتها من خدماتها وتطبيقاتها ، وكلها غير مثبتة مسبقًا على سماعة Mi A3
مواضيع قد تعجبك :

على العكس ، قال جين إن شاومي أضافت بعض الميزات المألوفة لإرضاء المستخدمين،يحتوي الهاتف Mi A3 على بطارية 4030mAh كبيرة إلى حد ما ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ويدعم بطاقة microSD خارجية إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التخزين - ثلاثة أشياء غالبًا ما تكون كثيرة للغاية لطلبها.

وتقول شاومي إنها تضمنت أيضًا مستشعر بصمة في الشاشة للسماح للمستخدمين بإلغاء قفل الهاتف بسرعة ، (كما يدعم فتح عبر التعرف على الوجه). سيتم طرح Mi A3 للبيع في الهند عبر متجر Amazon India ومتجر شاومي الخاص على الإنترنت يوم الجمعة ، سوف تصل إلى متاجر التجزئة المبنية من الطوب والهاون في مرحلة لاحقة.

بالنسبة لشركة شاومي ، التي دخلت الهند في عام 2014 ، أصبح ثاني أكبر سوق للإنترنت والهواتف الذكية في العالم من أهم مناطقها. كانت الشركة أكبر بائع للهواتف الذكية في الهند منذ ثمانية أرباع متتالية.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات