تحميل تطبيق كلوب هاوس Cloudhouse للاندرويد تنزيل مباشر 2024

ما هو كلوب هاوس

هو تطبيق مخصص للاستماع إلى المحادثات القيمة والتحدث مع أكثر الأشخاص شهرة حول العالم وتكوين الصداقات معهم وبناء شبكة من العلاقات الاحترافية في جميع مناحي الحياة. إنها أكثر بكثير من مجرد وسائل التواصل الاجتماعي يمكن لجميع المشتركين في هذا التطبيق أن يكونوا منشئين لنقاش معين ، كل ما تحتاجه هو صوتك!
يوجد عدد كبير من الغرف الصوتية مليئة بالمحادثات الرائعة وغير المتوقعة. يمكنك البحث عن المحادثات في المجال الذي يهمك: العملات الرقمية – الفن – الموضى – تمويل المشاريع الناشئة – المشاريع المستدامة ...

تحميل كلوب هاوس للاندرويد apk هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد، نظراً إن هذا التطبيق تم تصميمه في المقام الأولي لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام iOS فقط.

ولكن مع الوقت ومع زيادة انتشار التطبيق وشهرته الواسعة، أصبح هناك العديد من مستخدمي هذا التطبيق الذي يحاولون تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد كذلك، لذلك ستجد إن هناك العديد من المبرمجين يحاولون إنشاء نسخة من هذا التطبيق للعمل على هواتف الأندرويد.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد تنزيل مباشر 2024
تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد تنزيل مباشر 2024

نستطيع القول إن هذا البرنامج المميز يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد، حيث نستطيع القول إنه رغم كثيرة عدد مستخدمي هواتف الأيفون على مستوى العالم، إلا أننا نجد أقل من 3% فقط من مستخدمي هواتف الأيفون لا يستخدمون تطبيق Cloudhouse.

لذلك فهو يحتوي على قاعدة مستخدمين لا تقل عن 700 مليون مستخدم، وبعد أن أصبح هناك نسخة لهواتف الأندرويد الأن ستزيد هذه النسبة لما يصل إلى بليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وكل هذا بسبب العديد من المواصفات والمميزات وهو ما سنقوم بذكر فيما يلي من هذا المقال.

تحميل كلوب هاوس للاندرويد Clubhouse apk

يعد تحميل تطبيق كلوب هاوس لنظام الأندرويد أحد أحلام العديد من الأفراد الذين يستخدمون الهاتف بنظام Android التابع لشركة جوجل، فنجد إنه من أكثر التطبيقات تميزًا والأكثر استخدامًا في العالم، وقد شهد مؤخرًا انتشار على نطاق واسع.
كما تم استخدامه لأول مرة من قبل مؤسس موقع الفيس بوك وهو مارك زوكربيرج، وصاحب أول إنترنت عبر الأقمار الصناعية عبر هواتف الأيفون المحمولة، حيث نجد إن تطبيق كلوب هاوس لديه فكرة غريبة جدًا لأنه يشبه التغريدات الصوتية التي تعمل حاليًا على تويتر.
فهو يحمل نفس فكرة التواصل مع الأشخاص البعيدين عنك في الحياة الواقعية من خلال شبكات الإنترنت، ولكن المميز في هذا التطبيق إنه لا يعتمد على المحادثات النصية، ولكن الطريقة الوحيدة التي مكنك من خلاله التواصل مع الأشخاص الأخرين هي المحادثات الصوتية وهو الأمر الذي يجعله مميز بين بقية التطبيقات.

مميزات تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

نجد إن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله مرغوب لجميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء كانت هواتف أيفون أو هواتف أندرويد، لذلك سنقوم بذكر هذه المميزات فيما يلي:
  • عند انتهاء الدردشة الصوتية لا يتم حفظ الدردشة الصوتية على الإطلاق، وهي ميزة للخصوصية العالية حتى تتمكن من التأمين على محادثاتك مع أي شخص من أي مكان في العالم.
  • المحادثات التي تجري في Clubhouse مشفرة وآمنة بالكامل، ولا يستطيع أي شخص العبث بها أو لمسها على الإطلاق.
  • يمتع التطبيق بخصوصية والأمان على مستويات عالية للغاية.
  • يسمح لك برنامج Clubhouse لنظام الأندرويد بالدردشة بالصوت فقط، وهذه ميزة رائعة لمحبي الدردشة الصوتية في جميع أنحاء العالم.
  • كما يمكن تنزيل Clubhouse لنظام الأندرويد وتنشيطه بالإضافة إلى تشغيله على هاتف iPhone الخاص بك.
  • يمكنك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي أندرويد الذي يمثله Blue Stacks وغيره من المحاكيات الأخرى أو عن طريق تشغيله من خلال جهاز iPhone الخاص بك.
  • يتم تشغيل التطبيق من خلال دعوات Clubhouse المتاحة من مواقع التجارة الإلكترونية ومواقع أخرى متنوعة، لذلك لا يمكنك الدخول على التطبيق بدون دعوة من أحد مستخدمي التطبيق.
  • يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهله الاستخدام وغير معقده على الإطلاق حتى يتمكن أي شخص مهما كان عمرة من استخدام التطبيق.
  • تستطيع اختيار القناة التي تريد حضورها والبدء في الاستماع إلى المقابلات العائلية أو اللقاءات الاجتماعات المهمة.

طريقة الحصول على دعوة في كلوب هاوس ClubHouse

عند تحميل تطبيق كلوب هاوس لنظام الأيفون الذي يعمل بنظام iOS أو نظام تشغيل الأندرويد، سيتم سؤالك عما إذا كان لديك دعوة للدخول على هذا التطبيق أم لا.
وإذا كنت لا تمتلك دعوة فستتم مطالبتك بإدخال اسمك الحقيقي ورقم هاتفك واسم مستخدم الحساب الذي ستقوم باستخدامه.
أما في حالة كنت تمتلك دعوة قام أحد أصدقائك بإرسالها لك، فلن تحتاج سوي لقبول الدعوة ومن ثم الدخول إلى التطبيق، وفي حالة أدت للتطبيق معرفة ما إذا كان أحد أصدقائك يستخدمون هذا التطبيق وتريد إعلامهم بذلك يمكنك السماح للتطبيق بالدخول إلى إرقام الهواتف التي تمتلكها على هاتفك حتى يقوم التطبيق بمقارنها في قاعدة بياناته.

أنواع غرف محادثات تطبيق كلوب هاوس ClubHouse

الخطوة الأولي التي ستواجهك بعد دخول التطبيق سواء من خلال دعوة أو من خلال بياناتك الخاصة، هو شرح العرف المتاحة التي يمكن أن تنشئها وتقوم بدعوة أصدقائك أو أقرابك أو حتى زملائك في العمل إليها من أجل عقد اجتماع عمل أو اجتماع عائلي وغيرهم من أمور، وهذه الغرف هي ما يلي:
الغرفة المفتوحة: التي يمكن لأي شخص المشاركة للمناقشة فيها.
الغرف الاجتماعية: تعتبر هذه الغرفة من الغرف المحددة التي يمكنها أن تقتصر على الموجودين في قائمه أصدقائك فقط.
الغرف المغلقة: وهذه الغرف بالتحديد، هي عبارة عن غرفة خاصة حيث يمكنك تحديد من يمكنه المشاركة في المناقشة، غير ذلك لا يستطيع أي شخص الدخول سواء كان في قائمة أصدقائك أو لا.
أما من حيث معرفة طريقة إنشاء الغرفة مهما كان نوعها في المقام الأول، فيمكنك معرفة الطريقة من خلال الخطوات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:
  1. في تطبيق Clubhouse انقر فوق الزر (Start Room) الموجود أسفل الشاشة.
  2. بعد ذلك يجب عليك تحديد نوع الغرفة التي تريد إنشاءها.
  3. ثم انقر فوق إضافة موضوع وأدخل اسمًا للغرفة، وحاول تحديد اسم متعلق بالموضوع.
  4. الخطوة الأخيرة هي الضغط (Let’s Go).

خطوات تحميل كلوب هاوس للاندرويد ClubHouse apk

بإمكانك تحميل التطبيق برابط مباشر من سوق بلاي من هنا

بعد تثبيت البرنامج ستحتاج إلى التأكد من تمكين تطبيق جهة خارجية كمصدر التثبيت، كما ستحتاج إلى الانتقال إلى القائمة ومن ثم إلى الإعدادات وبعدها إلى خيارات الأمان والسماح للهاتف بتثبيت التطبيق من مصادر أخرى غير معروفة.
بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ويعرض الهاتف المحمول توقيع التطبيق، يمكنك تشغيله مثل أي تطبيق آخر، ولكن يجب عليك أن تقوم بإعطائه جميع الصلاحيات التي يحتاجها للعمل بشكل طبيعي، ومعرفة ما إذا كان أد الأشخاص الموجودين في قائمة أرقامك يستخدم نفس التطبيق أم لا.
عند الوصول إلى هذه المرحلة يمكنك بعدها التسجيل للحصول على حساب خاص على البرنامج، حتى إذا لم يكن لديك دعوة من عضو حالي.
يمكنك التسجيل المسبق لاسم المستخدم الخاص بك، وانتظار أصدقائك والآخرين لإضافتك إلى جهات الاتصال الخاصة بك، والبدء في استخدام برنامج كلوب هاوس لهواتف الأندرويد.

مقالات ذات صلة :

وإلى هنا نكون انتهينا من موضوعنا لليوم الذي تحدثنا من خلاله عن تطبيق ClubHouse  وميزاته وآلية تنزيله، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم ونرحب بجميع الاستفسارات من خلال التعليقات بالأسفل.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات