برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية تحميل مباشر 2024

برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية
برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية تحميل مباشر
يعتبر برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية من أقوى التطبيقات التي تقوم بعرض وتحرير وإنشاء ملفات الاوفيس على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

ما هو برنامج اوفيس عربي للاندرويد؟

برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية هو عبارة عن مجموعة مكتبية من kingosoft قد تم تصميمها للعمل مع البيانات النصية والعروض التقديمية.
حيث يقوم هذا التطبيق بمنح جميع المميزات الضرورية الخاصة ب MS Office، ولكنه يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.
كما أن واجهة البرنامج تم تحسينها بشكل كامل للعمل السريع مع التخزين العام لبيانات المستخدم، فمن الممكن أن يتم نقل المستندات من خلال البريد.
يعتبر برنامج اوفيس للاندرويد من أقوى البرامج والأكثر استخدامًا، حيث يحتوي على ورد واكسل وباور بوينت لأجهزة الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد.
قد وصل عدد مستخدمين برنامج اوفيس للاندرويد إلى مائة وستون مليون مستخدم حول العالم.

ما أهمية برنامج اوفيس للاندرويد ؟

يمكن من خلال البرنامج أن يتم إنشاء مستندات ورد أو عروض باور بوينت أو بيانات اكسل وتحريرها بكل سهولة.
كما أنه يساعد في فتح رموز الاستجابة السريعة، حتى يتم فتح الملفات المرتبطة أو مواقع الويب بكل سهولة.
بالإضافة إلى ذلك فهو يُمكن المستخدم من تدوين الأفكار بشكل سريع بواسطة استخدام الملاحظات اللاصقة.
يمكن البرنامج المستخدم أيضًا من القيام بإنشاء ملفات بي دي إف على الفور من ملفات ورد واكسل وباور بوينت أو الصور الموجودة.
من الممكن أن يتم إلتقاط الصور للوحات المعلومات أو المستندات المطبوعة وقصها، أو من الممكن أن يتم فردها بواسطة استخدام وظيفة Microsoft lens.

كيفية تحميل برنامج اوفيس للاندرويد 

  • أولًا يتم فتح متجر جوجل بلاي ستور ثم نقوم بالبحث عن اسم برنامج اوفيس للاندرويد.
  • ثانيًا بعدما يظهر البرنامج أمامنا نقوم بالضعط على تنزيل، ثم ننتظر حتى يكتمل التحميل.
  • ثالثًا بعد أن يكتمل التحميل ويتم تثبيت البرنامج على هاتف الاندرويد نبدء في استخدامه.
تحميل التطبيق مباشرة من هنا

كيفية البدء في استخدام برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية

  • بعدما يتم تنزيل البرنامج فمجرد تشغيل التطبيق للمرة الأولى، سيقوم بالطلب من المستخدم رابط الحساب الخاص به، ثم نقوم بالضغط على الرابط.
  • ثم بعد ذلك يتم القيام بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب مايكروسوفت الخاص بالمستخدم.
  • بعد الانتهاء من تسجيل الدخول يقوم التطبيق بعرض ملفات اوفيس التي تم استخدامها حديثًا، ثم يتم الضغط على الملف المرغوب في عرضه.
  • حتى يتم إدارة ملف معين يقوم المستخدم بالنقر على الملف ثم مشاركة الملف وإزالته من القائمة وهكذا عرض خصائصه.
  • للقيام بالبحث عن الملفات التي لا يتم ظهورها في القائمة الحديثة، يتم الضغط على رمز المجلد الموجود في أعلى الشاشة، حيث يمكن للمستخدم البحث عن الملفات المخزنة في الهاتف.
  • للقيام بإنشاء مستند أو ملف جديد يتم الضغط على (+) في الأسفل، ثم يتم تحديد رمز المستندات في الشاشة التالية، ثم يتم الضغط على رمز نوع المستند المرغوب في إنشائه.
  • يتم الضغط على أيقونة Actions الموجودة في أسفل الشاشة حتى يتم تنفيذ الكثير من الإجراءات مثل: نقل الملفات فمن الممكن أن يتم إرسال الملفات أو استقبالها بين الهاتف والكمبيوتر، كما أنه من الممكن أن يتم مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى القريبة.
  • للقيام باستخراج نص محدد من صورة يتم الضغط على خيار Image To Text، حيث أنه يتيح للمستخدم استخراج جدول بيانات أخرى من صورة أو جدول أرقام واستيراده إلى تطبيق اكسل.

أماكن حفظ الملفات الجديدة على برنامج اوفيس للاندرويد

إذا قام المستخدم بتسجيل الدخول إلى اوفيس بواسطة استخدام حساب العمل أو المؤسسة التعليمية.
فسيتم حفظ الملفات في مجلد على حساب one Drive الشخصي، وذلك بخلاف المسح الضوئي للنص الذي يتم حفظه على الجهاز ولكن يمكن أن يتم مشاركته.
أما عند العمل على استخدام ملفات بي دي إف PDF في تطبيق اوفيس للاندرويد، سيقوم المستخدم باختيار الموقع الذي يرغب الحفظ به.

أهم خصائص برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية

  • يقوم برنامج اوفيس للاندرويد بإتاحة تعدد اللغات حيث يقوم بدعم خمس وأربعون لغة مختلفة، حتى يقوم باستخدامه والاستفادة منه أكبر عدد من المستخدمين بأجناسهم المختلفة.
  • كما أنه يتيح أيضًا تعدد الاستخدام حيث أن التطبيق يستطيع أن يقوم بفتح ملفات بالعديد من الصيغ التي لا يشترط أن تكون ورد فقط.
  • لذلك سيلاحظ المستخدم أنه ليس بحاجة إلى تثبيت تطبيقات أخرى على سبيل المثال بإمكان المستخدم فتح ملف بي دي إف.
  • من أهم الخصائص التي يستطيع المستخدم أن يقوم بفعلها من خلال برنامج اوفيس للاندرويد هي إنشاء مستند أو تحرير مستند أو إدراج جدول أو صورة أو قصاصة فنية أو شكل أو إضافة تعليق.
  • فهو تطبيق يعمل على زيادة الإنتاجية أثناء التنقل لأجهزة اندرويد، وذلك لتجميع تطبيق اوفيس الجديد بين ورد واكسل وباور بوينت مع الميزات الحصرية، التي تجعل التطبيق ذو إنتاجية مفضل أثناء التنقل.
  • يقوم بتقديم أفضل الطرق الفريدة للهواتف حتى يتم تسهيل إنشاء المستندات.
  • فمن خلال البرنامج يمكن أن يتم تحرير وتعديل ملفات PDF وحفظها على الهاتف بعد التعديل، مع القيام بكل ما يلزم أن يتم تعديله على الملفات.
  • وبذلك يمكنك القيام بفتح وقراءة ملفات بي دي إف على الهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد.

مميزات برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية

  1. يحتوي البرنامج على أدوات تحكم سهلة وبسيطة، بجانب وجود واجهة رائعة للبرنامج أكثر ما يميزها هو السلاسة والسهولة في الاستخدام.
  2. كما يمتلك البرنامج جميع الأدوات التي تناسب العمل، بالإضافة إلى ذلك فهو يتوافق مع جميع الصيغ.
  3. يمكنك برنامج اوفيس للاندرويد من استخدام لوحة المفاتيح بواسطة البلوتوث، وذلك لتسهيل الكتابة.
  4. يمكن للمستخدم أن يقوم بتشغيل البرنامج على الشاشات الصغيرة ولكن من الأفضل أن يتم استخدامه على الأجهزة اللوحية.
  5. كما أنه يتوافق مع الكثير من الإصدارات، بجانب أنه يقوم بدعم العديد من التنسيقات.
  6. يمتلك البرنامج اختيارات بعدما يتم التعديل على المستند وتكون مناسبة بشكل تام ومتنوعة وهي حفظ على الهاتف أو المشاركة مع الأصدقاء أو الطابعة أو السحابة الإلكترونية.
  7. أكثر ما يميز هذا البرنامج هو أنه مجاني بشكل تام، ولذلك يقوم باستخدام البرنامج أكثر من تسع مليون مستخدم حول العالم.
  8. يعطي البرنامج إمكانية ترجمة محتوى الملف بشكل كامل، بجانب إبقاء تخطيط ونمط المستند ثابت بدون عمل أي تعديل.
  9. إمكانية مشاركة الملفات عبر الإنترنت.
  10. يتوافق برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية مع بعض خدمات التخزين على السحابة الإلكترونية مثل Dropbox و Google Drive، فهي تسمح للمستخدم بتخزين جيمع الملفات بشكل تلقائي على الإنترنت.
  11. كما أنه يوفر جميع خدمات الكتابة مثل الكتابة بخط مائل أو تباعد الأسطر أو خط بارز والترقيم والخطوط المختلفة فكل إمكانيات الكتابة متاحة ومتوافرة.
مقالات قد تفيدك:

وهكذا نكون قد قدمنا إليكم جميع المعلومات عن برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية من تحميله وكيفية استخدامه ومميزاته وخصائصه فهو من البرامج التي لا غنى عنها.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات