تحميل تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد YouTube Kids

كيف احمل يوتيوب كيدز للاندرويد YouTube Kids
كيف احمل يوتيوب كيدز للاندرويد YouTube Kids
سنتحدث عن أهم المعلومات عن تطبيق يوتيوب كيدز وأهم الطرق التي يمكن للشخص القيام بإتباعها من أجل تحميل ذلك التطبيق.
حيث حاز ذلك التطبيق على اعجاب الكثير من الأشخاص منذ إطلاقه، وذلك للعديد من المميزات التي يحتوي عليها وتميزه عن باقي إصدارات يوتيوب الأخرى.
لذلك أقبل الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية على القيام بتحميل تطبيق يوتيوب كيدز، وقد ظهر ذلك الأمر من خلال ارتفاع نسب تحميل التطبيق وارتفاع عدد مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم.
كذلك قام الكثير من الأشخاص بالبحث عن تطبيق يوتيوب كيدز من خلال محركات البحث المتاحة عبر الإنترنت، مما أدى إلى تصدر تطبيق كيدز نتائج العديد من محركات البحث عبر الإنترنت.

كيف احمل يوتيوب كيدز للاندرويد

لقد قامت المنصة المالكة لتطبيق يوتيوب بإطلاق ميزات تحكم جديدة من خلال تطبيق يوتيوب كيدز، نالت على اعجاب الكثير من الأشخاص خاصة الأباء.
وذلك لأنهم قاموا بالتحكم في العديد من المحتويات المختلفة التي يمكن لأطفالهم القيام بمشاهدتها من خلال تلك الميزات الجديدة ومن خلال تطبيق يوتيوب كيدز.
وذلك بسبب كثرة المحتويات التي يتم تقديمها من خلال تطبيق يوتيوب، الأمر الذي أدى إلى التحكم في بعض المحتويات الهادفة التي يمكن للأطفال القيام بمشاهدتها
تطبيق يوتيوب كيدز هو عبارة عن تطبيق من التطبيقات التي تتيح خدمات بث الفيديوهات، وقد تم تصميم ذلك التصميم خصيصًا للأطفال والذي يقل عمرهم عن عمر الثالثة عشر عامًا.
لذلك يعتبر ذلك التطبيق من أكثر التطبيقات أمنًا للأطفال، كما يمكن التعامل معه بكل سهولة حيث أنه تم تصميمه بتقنيات تتساهل مع فكر الأطفال، وذلك من أجل استكشاف العالم والتعرف على العديد من الحضارات وتعلم العديد من المهارات الجديدة والمختلفة وذلك من خلال الفيديوهات عبر شبكات الإنترنت
حيث يحتوي تطبيق يوتيوب كيدز على العديد من مقاطع الفيديو التعليمية والمقاطع الموسيقية والبرامج التي تلائم الأطفال وتنحصر في المحتويات الهادفة التي يتم تقديمها لهم
ويأتي تصميم ذلك التطبيق بعد أن تم الكشف عن وجود الكثير من المواد التي تعد مزعجة وغير ملائمة للأطفال والتي تمر من خلال الفلاتر المتنوعة لتطبيق يوتيوب، كما يوجد العديد من الفيديوهات والمحتويات التي تقتصر على الدماء ومشاهد الأكشن والتي تعد غير ملائمة للأطفال.

تحديث تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

تعمل منصة يوتيوب على حل العديد من المشاكل التي تواجه مستخدمي التطبيق، وذلك من خلال الإصدارات الجديدة للتطبيق والتي يتم إطلاقها عبر العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة
حيث يتيح تطبيق يوتيوب كيدز إمكانية قيام الأباء بتحديد المحتويات ومقاطع الفيديو التي يمكن لأطفالهم القيام بمشاهدتها، مما أدى إلى تفعيل مبدأ الرقابة الأبوية على الأطفال، وتجنب العديد من الفيديوهات والمحتويات الغير مرغوب فيها
وقد قامت منصة يوتيوب بإطلاق العديد من المميزات التي يمكن القيام بتفعيلها من خلال الإعدادات، فهناك إعداد  سنوات إلى يعرف باسم order وهو ميزة تم تصميمها خصيصًا للأطفال التي يتراوح اعمارهم ما بين  8 سنوات إلى 12 سنة.
كما هناك ميزة أخرى يمكن القيام بتفعيلها والتي تعمل على تخصيص محتويات للأطفال، ويطلق على تلك الميزة اسم approved content only  والتي يمكن القيام بتفعيلها من خلال قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

طرق تحميل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

هناك العديد من الطرق المتنوعة والمختلفة والتي يمكن للآباء القيام باتباعها من أجل القيام بتحميل تطبيق يوتيوب كيدز، وتتمثل تلك الطرق في
  • التحميل من خلال متجر جوجل بلاي على بعض الهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد ذات الإصدارات المختلفة.
  • التحميل من خلال متجر أب ستور على هواتف الأيفون والأجهزة التي تعمل بأنظمة اي يو سي.
  • كذلك يمكن التحميل من خلال العديد من الروابط المباشرة المختلفة المتاحة عبر شبكات الإنترنت والتي يمكن من خلالها القيام بتحميل تطبيق يوتيوب كيدز على الأجهزة التي تعمل بانظمة ويندوز ذات الإصدارات المختلفة، ويتم تحميل الملف الخاص بتطبيق يوتيوب كيدز بصيغة apk.
  • يفضل عند القيام بتحميل تطبيق يوتيوب كيدز على الهواتف المحمولة القيام بتحميله من خلال متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالجهاز، وعدم تحميله من الروابط المباشرة، حيث أن ذلك الأمر يحتاج إلى الموافقة على العديد من الخيارات من بينها الموافقة على خيار تثبيت التطبيقات والألعاب من مصادر غير معروفة وموثوقة.

طرق تنشيط ميزات التحكم الخاصة بالتطبيق يوتوب كيدز للاطفال

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بتنشيط الميزات التي يمكن من خلالها التحكم في المحتويات التي يمكن للأطفال القيام بمشاهدتها، وتتمثل في الآتي
  1. النقر على قائمة الإعدادات
  2. النقر على أمر فتح حساب الطفل
  3. ظهور قائمة تحتوي على العديد من الخيارات
  4. النقر على خيار يعرف باسم مستوى المحتوى
  5. القيام بالنقر على أمر المحتوى المعتمد من أجل تفعيل تلك الميزة.
  6. يتم القيام باختيار بعض القنوات والفيديوهات والمحتويات الخاصة بالطفل، وذلك من خلال النقر على علامة +

مميزات تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

هناك العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن للشخص القيام بالتمتع بها من خلال تطبيق يوتيوب كيدز.
كما أن تلك الميزات ينفرد بها تطبيق يوتيوب كيدز فقط وتميزه عن الآخرين، وتتمثل تلك المميزات في
  • مجانية التطبيق، حيث يمكن القيام بتحميل ذلك التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر أب ستور أو من خلال الروابط المباشرة بصورة مجانية، وتثبيت التطبيق وتفعيله بصورة مجانية.
  • سهولة التعامل مع التطبيق وذلك من خلال تنفيذ بعض الأوامر المباشرة.
  • سهولة القيام بتحميل ذلك التطبيق.
  • إنشاء محتويات تتناسب مع جميع الأعمار وأفراد العائلة
  • تصنيف العديد من الفيديوهات لدى الأطفال
  • التعرف على ما يشغل بال الأطفال وذلك من خلال عمليات البحث التي يقوم بها الأطفال على المحتويات المفضلة لديهم
  • يعتبر من التطبيقات السهلة التي تمكن الأطفال من الوصول إلى الاهتمامات الخاصة بهم، والتعرف على العديد من العلوم المختلفة من خلال المحتويات التعليمية التي يتم تقديمها.
  • القدرة على تذكر العديد من المحتويات والقنوات التي تم مشاهدتها أو تم تقديمها
  • القيام بترقية تجربة المشاهدة
  • القيام باختيار بعض الخصائص التي يمكن من خلالها القيام باختبار تقنيات التفاعل
  • القيام بوضع العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن القيام ابتياعها من أجل تحسين المحتويات المختلفة

معلومات عامة عن تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

لقد تم إطلاق تطبيق يوتيوب كيدز في بعض دول العالم من أجل اختبار ذلك التطبيق والعمل على تطوير العديد من التقنيات الخاصة به ثم إطلاق التطبيق بعد ذلك في جميع دول العالم.
وقد بلغ عدد الدول التي تم إطلاق التطبيق فيها حوالي 15 دولة، وذلك في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط
 
مما جعل الكثير من الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط يقومون بالبحث عن كافة التفاصيل الخاصة بذلك التطبيق وطرق تحميله وتثبيته على الأجهزة المختلفة.
لذلك تصدر اسم تطبيق يوتيوب كيدز العديد من محركات البحث في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات