U3F1ZWV6ZTIxNzY3MDU4NjYzX0FjdGl2YXRpb24yNDY1OTA3NDQyMjA=
recent
مواضيع منوعة

افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019

اقوي التطبيقات للاندويد والايفون لمراقبة الهواتف


إذا كان أطفالك لديهم أجهزة محمولة خاصة بهم، فقد تحتاج إلى وسيلة لتتبع ما يفعلونه به والتحكم فيه. توفر أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك طرقًا للتحكم في الوقت الذي يستخدم فيه طفلك الجهاز وتتبع الاستخدام والموقع وحظر التطبيقات أو الألعاب.

قبل الخوض في الخيارات، تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض أدوات التحكم الأبوي المجانية المضمنة في معظم الأجهزة في الوقت الحالي، لذا قد لا تحتاج إلى تحميل تطبيق تابع لجهة خارجية مطلقًا.
على سبيل المثال، يكون تطبيق Google’s Family مفيدًا جدًا، كما أن أدوات المراقبة الأبوية في برنامج Amazon ممتازة، كما توفر Apple بعض أدوات الرقابة الأبوية أيضًا.


  • (FAMILYTIME (ANDROID AND IOS


افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019
افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019




تطبيق FamilyTime يسمح بالتحكم بكل شيء فهو يعتبر من أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019، مما يسمح لك بتخصيص المحتوى الذي يجب أن يتاح لأطفالك الوصول إليه بالضبط، وتعيين حدود الوقت، وتتبع الموقع، والمزيد.
يمنحك البرنامج أدوات لتعيين الواجبات المنزلية وأوقات النوم، أو تحديد الوقت الإجمالي الذي يقضيه أطفالك على هواتفهم. هناك أيضًا دعم للالتقاط الجغرافي حتى تحصل على تنبيهات عندما يدخل الهاتف أو يترك منطقة معينة، وتتبع الموقع، بحيث يمكنك معرفة مكان طفلك. ويمكنك ايضا حظر أو التحكم على أساس كل تطبيق على حدة، وتطبيق فلاتر الإنترنت، ومراقبة المكالمات والرسائل، ومراقبة قوائم جهات الاتصال.

يتيح لك الإصدار المجاني الوصول إلى جزء صغير من المميزات. فهناك خطط مختلفة متاحة. على سبيل المثال، سيكلفك 27 دولارًا سنويًا لجهاز واحد، بما يصل إلى 69 دولارًا سنويًا لخمس أجهزة.






  • (QUSTODIO (ANDROID, IOS, KINDLE, NOOK



افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019
افضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك 2019

يعتبر Qustodio هو تطبيق سهل الاستخدام وفعال وممتاز للآباء والأمهات الذين لديهم وقت قصير. ويصنف أيضا من أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف طفلك.
حيث يقدم لك لوحة معلومات تعرض لك جميع الأنشطة الحديثة لأي جهاز متصل به، بما في ذلك الوقت المستغرق في خدمات معينة مثل Instagram أو Twitter.
من هذه النقطة، يمكنك تحديد حدود زمنية للتطبيقات، وتعقب الرسائل، وتصفية المواقع ايضا، وحظر أي لعبة أو تطبيق لا ترغب ان يضيع طفلك وقت به.
لذلك يعتبر هذا البرنامج له مستوى عالي في التحكم في الهواتف وذلك يجعله تطبيقًا رائعًا لمراقبة في جميع، كما أنه يعمل على أجهزة Kindle أو Nook، وهو أمر نادر الحدوث.
على الجانب السلبي، يكون البرنامج مكلفًا بعض الشيء حيث تكون تكلفته 55 دولارًا سنويًا للخطة المكونة من خمسة أجهزة، ولكن هناك إصدار مجاني مع عناصر تحكم محدودة يمكنك استخدامها على جهاز واحد فقط.


تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. موضوع رائع جدا شكرا جزيلا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك او استفسارك وسيتم الرد عليك فورا..

الاسمبريد إلكترونيرسالة