افضل 5 تطبيقات متخصصة في اخبار الرياضة للاندرويد 2024

مما لا شك فيه ان اخبار الرياضة ومتابعة الدوريات العالمية والمحلية والبطولات المختلفة حول العالم من الأمور التي تحتاج الى شيء معين يجمع ما بين كافة هذه الاحداث بشكل او بأخر وفي نفس الوقت يكون متاح على هذا التطبيق كافة الأحداث الرياضية اول بأول وبكل دقة ويكون التطبيق دسم بتغطياته المستمرة على كافة الأحداث بالكامل ، ونحن ولعلمنا بمدى اهتمام الكثير من المتابعين لدينا بأخبار الرياضة فنحن سوف نوضح لكم افضل 5 تطبيقات متخصصة في اخبار الرياضة للأندرويد.
افضل 5 تطبيقات متخصصة في اخبار الرياضة للاندرويد
افضل 5 تطبيقات متخصصة في اخبار الرياضة للاندرويد

اهم المميزات الواجب توافرها في تطبيقات اخبار الرياضة

  1. ان تكون مجانية تماماً وتستطيع تحميلها هاتفك الأندرويد بكل سلاسة.
  2. ان يكون التطبيق قابل للتشغيل على أي نوع من أنواع الهواتف وغير مشروط بتحديثات معينة او ما شبه .
  3. يكون التطبيق شامل التغطية على كافة اشكال والوان الرياضة المختلفة من كرة القدم و كرة اليد و كرة السلة مروراً بالأحداث الرياضية الكبيرة للغاية والتي تحصل على متابعين في كافة انحاء العالم مثل الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري ابطال أوربا و دوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا والدوري الإيطالي الممتاز و الدوري الاسباني  و الدوري الألماني وبطولة NBA  الأمريكية للسلة و حدث مثل كأس العالم و دورى الأمم الأوروبية وبطولة أمم افريقيا وبطولة أمم اسيا وبطولة كوبا أمريكا و كاس الاتحاد الإنجليزي وبطولة العالم لكرة اليد و العديد والعديد من الاحداث الرياضية العالمية والمحلية المختلفة. 
  4. التطبيق يجب ان يكون سهل في الاستخدام وغير معقد ويستطيع أي شخص العمل عليه بسهولة دون ان يحتاج الى تدخل من أي شخص آخر.
  5. ان تجد في التطبيق كافة المعلومات الهامة المتخصصة والتي تساعدك بشكل كبير في معرفة الاحداث الرياضية المختلفة.
  6. من خلاله تستطيع بكل تأكيد معرفة مواعيد المباريات وفي أي ملعب سوف تلعب وهكذا. 

قائمة بأفضل 5 تطبيقات متخصصة في اخبار الرياضة للاندرويد مجانا

تطبيق FotMob

نبذة عن التطبيق

تطبيق فوت موب هو احد اهم التطبيقات المجانية الموجودة على جوجل بلاي معها تستطيع بشكل كبير ان تتابع كافة الاحداث الرياضية اول بأول دون أي عناء او بحث  ، فهو تطبيق لمتابعة النتائج المختلفة والمباشرة لكافة الرياضات حول العالم بما فيها رياضة كرة القدم وذلك لكافة أجهزة الاندرويد المختلفة . 
اذا كنت عزيزي القارئ من عشاق كرة القدم وتحب دائما ان تقوم بمتابعة كافة الاحداث الرياضية المختلفة اول بأول وبشكل مستمر فنحن ننصحكم وبشدة بتجربة هذا التطبيق العملاق لما فيه من مقومات متميزة لمشاهدة ومتابعة كافة الاحداث الرياضية 
هل تعلم عزيزي القارئ ان التطبيق سوف تجد فيه اكثر من 100 دور من اشهر الدوريات العالمية ولعل اشهر هذه الدوريات الدوري الإنجليزي والدوري الاسباني 
كافة المعلومات الموجودة على تطبيق FotMob هي اخبار صحيحة 100% وذلك نظراً لانه يعتمد في مصادره على العديد والعديد من الاخبار المختلفة من الشبكات والمواقع الرياضية المعروفة والمختلفة ولذلك فكافة الاخبار الحصرية المتعلقة بالرياضة سوف تجدها موجودة على هذا التطبيق المتميز الذي لا ينقصه شيء . 
يمكنك أيضا من عرض كافة الاخبار وأيضا المعلومات والبيانات الهامة حصرية اول بأول وذلك مثل النتائج الحية لكافة مباريات كرة القدم وأيضا نتائج المباريات المقامة وأيضا تاريخ وجدول المباريات المختلفة مع قائمة عن لاعبي كل فريق في كل لعبة 
يوفر أيضا التطبيق العديد من المميزات الخاصة بكل شخص يفضل فريق عن آخر وذلك حتى يتمكن من معرفة الفرق المفضلة ويتم اخبار المستخدمين بكافة المعلومات بسرعة من خلال اشعارات مختلفة وذلك عند وقوع احداث مهمة لتلك الفرق وأيضا تفاصيل كاملة للعبة معينة مثل عدد الأهداف التي تم تسجيلها وأيضا عدد الأهداف التي تمت اضاعتها وأيضا عدد البطاقات الملونة الصفراء والحمراء بما في ذلك عدد الضربات الركنية واحسن لاعب في المباراة ونسبة التمرير وعدد ضربات الترجيح والكثير من التفاصيل المختلفة ويتم عن طريق اشعار على هاتفك الاندرويد باخبارك اول بأول بهذه الاحداث كي تكون ملم بشكل كامل بهذه التفاصيل بكل تأكيد .
جدول كامل متخصص تماماً يمكنك من خلاله من متابعة كافة الاحداث الرياضية اول بأول وأيضا تستطيع منه معرفة مواعيد المباريات والاحداث الرياضية المختلفة ويتم بالمناسبة تحديث هذا الجدول بشكل دوري دون ان تتكبد أي عناء 
محرك بحث جاهز داخل التطبيق على اعلى مستوى وتستطيع معه معرفة أي تفاصيل تريد ان تعرفها بكل تأكيد 
اكثر ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الآخرى ولذلك فنحن نرشحه رقم واحد في كافة التطبيقات هو الواجهة المتميزة الخاصة بالمستخدم فهي ابسط ما يمكن وسهلة الاستخدام تماما لجميع المستخدمين ويمكن للجميع بسهولة بكل تأكيد العثور على أي معلومات يريدون معرفتها بسهولة كبيرة داخل التطبيق. 
التطبيق يمنحك أيضا الحق في تخصيص المحتوى ويرجع ذلك لكون التطبيق يتيح لك حرية الاختيار لكافة اخبار الفرق واللاعبين والذين تقوم باختيارهم فقط.
ما يميز التطبيق أيضا ويجعله ملائم للكثيرين هو يعتبر من اسرع التطبيقات في ارسال التنبيهات والاشعارات لكافة المستخدمين حتى يعرفوا كل ما هو جديد عن اخبار واحداث الرياضة بشكل او بأخر. 

ما هي اهم مميزات تطبيق FotMob

  1. التطبيق مجاني تماما ولن تحتاج معه ان تقوم بدفع أي مبالغ مالية اياً كانت حتى تستطيع تحميله. 
  2. من خلال التطبيق تستطيع الحصول على كافة النتائج الحصرية في أي حدث رياضي تتابعه اول بأول.
  3. التطبيق يقدم لك العديد والعديد من التشكيلات المختلفة للمباريات والتفاصيل المختلفة وأسماء اللاعبين سواء كانت لمباريات محلية او عالمية.
  4. يمكنك الحصول على احدث الاخبار الخاصة بانتقالات اللاعبين اول بأول.
  5. اشعارات فورية على مدار الساعة حتى تكون في قلب الحدث وتستطيع مع هذه الاشعارات معرفة نتائج المباريات والاحداث التي تقوم بمتابعتها. 
  6. واجهة استخدام سهلة وقوية في نفس الوقت دون أي تعقيدات او مشكلات من الممكن ان تحدث.
  7. اهم ما يميز التطبيق لا يستهلك موارد على هاتفك الاندرويد وأيضا لايستهلك مساحة ابداً ولا بطارية. 
  8. مناسب مع كافة الهواتف الذكية الاندرويد. 
  9. يدعم كافة اللغات المختلفة ولعل اشهر هذه اللغات العربية والانجليزية. 
  10. التطبيق سوف حجم قليل للغاية ولا يحتاج مساحة تخزين كبيرة بكل تأكيد.
لتحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق Bleacher Report

نبذة عن التطبيق

يعد تطبيق Bleacher Report احد اهم التطبيقات على الاطلاق والتي تتميز بأنها فريدة وفي نفس الوقت تستحق التحميل والتجربة ، ولأن التطبيق قوي للغاية في مجال متابعة كافة الاحداث الرياضية واهمها كرة القدم فنحن حرصنا ان يأتي في المرتبة الثانية بسبب ذلك نظراً لما فيه من مميزات كثيرة للغاية تجعله دائماً الأفضل بعد تطبيق فوت موب السابق ذكره.
من خلال تطبيق Bleacher Report تستطيع متابعة كافة الاحداث الرياضية اول بأول مع إمكانية كبيرة وهائلة على متابعة كافة الاحداث المباشرة والتي تهم المتابعين أصحاب الشغف الكبير وعلى سبيل المثال دوريات كرة القدم المختلفة ومنها كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والاحداث العالمية الهامة والتنس.
مايميز تطبيق Bleacher Report عن العديد من التطبيقات الأخرى انه مزود بشبكة صحفيين متابعين للاحداث بأنفسهم اول بأول. 
اكثر المميزات التي جعلتنا نرشح التطبيق بشكل كبير هو انه مزود بموقع تجد عليه ركن متخصص فقط للمقالات المختلفة الرياضية وتحليلات لأهم الاحداث الرياضية اول بأول.
التطبيق محدث دائما ومن خلاله تستطيع الاستفادة بالمادة العلمية الوفيرة الموجودة عليه اذا كنت من محبي الرياضة بشكل كبير.
يغطي التطبيق كافة الاحداث الرياضية والدوريات العالمية ويدعم اللغة العربية.
تستطيع من خلاله ان تقوم بعمل مزامنة للفرق المفضلة لك ولن تحتاج بعدها لعمل اعداد من جديد في حالة إعادة تثبيت التطبيق بشكل او بأخر.
يوفر لك التطبيق كافة المعلومات التي تحتاجها مثال على ذلك الجداول وأيضا تقييم اللاعبين والخطط المختلفة والتشكيلات المختلفة أيضا.
سوف تجد أيضا توافر احصائيات دقيقة لكل لاعب واداؤه في المباراة.
التطبيق يعمل على توفير كافة الفيديوهات والاهداف ومؤشر حي ودقيق لكافة تفاصيل المباراة ويعرض لك الاخبار المتعلقة بالمباراة وذلك في نفس صفحة المباراة.
يوفر لك أيضا تطبيق Bleacher Report قسم متميز بداخله يسمى هل تعلم ومن خلاله تستطيع معرفة احداث جديدة عن الكرة.

مميزات تطبيق Bleacher Report

  1. التطبيق مجاني لن تدفع أي أموال في التطبيق نظير الحصول على أي معلومات تريد معرفتها بشكل او بأخر. 
  2. تستطيع من خلال تطبيق Bleacher Report معرفة كافة الاحداث المختلفة فهو موقع رياضي كبير وليس مجرد تطبيق.
  3. مثلما وضحنا بالأعلى ان اكثر ما يميز التطبيق هو تواجد جزء كبير من الموقع تحت يد كوكبة كبيرة من الصحفيين الكبار العاملين في مجال الاخبار الرياضية على رأس الموجودين. 
  4. يتمتع التطبيق بواجهة رسومية جميلة وسهلة تستحق التجربة.
  5. يعمل بسلاسة على كافة هواتف الاندرويد المختلفة بدون ان تتكبد أي عناء.
لتحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق SofaScore

نبذة عن التطبيق

وسط الزحمة والتكدس الكبير لتطبيقات الرياضة بشكل عام على الاندرويد ننتقى اليكم هذا التطبيق الرائع الا وهو تطبيق SofaScore ، واكثر ما يميز هذا التطبيق انه فريد بشكل كبير ومن خلاله تستطيع ان تتابع كافة الاحداث الرياضية بالكامل فالتطبيق متميز للغاية من ناحية متابعة كافة الاحداث الرياضية المختلفة. 
يعمل تطبيق SofaScore على تغطية اكبر عدد ممكن من الألعاب الرياضية المختلفة ويصل عدد الألعاب الموجودة عليه الى اكثر من عشرين لعبة مابين كرة القدم والتنس والسلة وكرة اليد والسباحة وغيرها من الرياضات المختلفة.
من خلال التطبيق تستطيع عم مزامنة للفرق المفضلة لديك ويعطيك التطبيق اختيار مفضل لأكثر من 5 اندية وأيضا يعطيك الأفضلية لمتابعة اكثر ثلاث لعبات تحبها.
من خلاله سوف تستطيع معرفة موعد كافة الاحداث الرياضية المختلفة وهذا شيء مهم.
يسهل عليك في بداية تحميلك للتطبيق بعد اختيار دولتك وذلك لضبط الوقت والتاريخ الخاص بك ويعطيك بعدها كافة المعلومات التي تريدها حتى تستطيع متابعة كافة الاحداث اول بأول دون ان تتكبد أي عناء.

مميزات تطبيق SofaScore

  1. تغطيته لأكثر من عشرين لعبة وهو رقم كبير وبالفعل يقوم بتغطية الألعاب بامتياز. 
  2. تستطيع ان تقوم بكتابة أي ملاحظات على كافة الاحداث التي تقوم بمتابعتها اول بأول.
  3. من الممكن من خلال تطبيق SofaScore ان تقوم بعمل مفكرة تذكرك بموعد مبارة او حدث معين تنتظره.
  4. يوفر تقييم لكافة اللاعبين وذلك في كل مباراة وتقييم عام في كافة المشاركات وتفاصيل دقيقة عن كل لاعب وقت المباراة.
  5. تفاصيل ودقة ومعلومات حصرية عن أي لاعب تريد معرفة كافة التفاصيل الخاصة به مع نقاط قوة وضعف وإمكانية متابع كافة الاحداث الخاصة.
  6. مميزات كبيرة بخصوص الواجهة السهلة والدسمة الموجودة في تطبيق SofaScore والتي يحبها كثيراً عدد لابأس به من مستخدمي التطبيق.
  7. فيديوهات اول بأول لكافة الاحداث الرياضية فور توافرها وحدوثها سوف تجدها عبر تطبيق SofaScore.
لتحميل التطبيق إضغط هنا

تطبيق 356 Score

نبذة عن التطبيق

لعل احد اهم ما يميز  تطبيق 356 Score انه جيد للغاية اذا كنت من محبي الدوريات العربية فقط وليس شيء اخر غيرها فلك ان تتخيل عزيزي القارئ ان هذا التطبيق مناسب تماماً اذا كنت متابع جيد للدوري المصري و الدوري السعودي والدوري المغربي والدوري التونسي وهكذا.
يقوم التطبيق بتوفير كافة المميزات الهامة والاساسية الكبيرة لتغطية أي حدث ضخم خاص بهذه الدوريات المذكورة.
محتوى اخباري على اعلى مستوى وليس في مجال كرة القدم فقط.
تجد عليه فيديوهات وأيضا ملخصات كاملة لكافة الاحداث الرياضية الموجودة اول بأول.
يحتوي على قائمة متخصصة للترانسفير ماركت او مثلما يسمى الانتقالات المتخصصة المختلفة.
تجد عليه كافة التعليقات التي تريدها بخصوص الاخبار المختلفة الخاصة بالاحداث الرياضية اول بأول.
يعرض لك أيضا أسماء كافة القنوات الناقلة للاحداث الرياضية وهذه تعتبر من اهم النقاط الإيجابية الموجودة على هذا التطبيق والتي تجعله محط اعجاب للكثيرين من متابعي الاحداث الرياضية بكل تأكيد.

مميزات تطبيق 356 Score

  1. مجاني تماماً لن تقوم بدفع أي أموال نظير ان تقوم بتحميله.
  2. واجهة متميزة وسهلة الاستخدام للكثيرين من المبتدئين.
  3. لاقى اعجاب الكثيرين بسبب سهولته وانه يدعم كافة أنواع الهواتف الاندرويد بشكل كامل.
  4. التطبيق تجد فيه العديد من الاحداث الرياضية الهامة والتي لا تحتاج منك أي عناء للبحث عنها فكل شيء موجود بهذا التطبيق. 
تحميل التطبيق من هنا

تطبيق CrowdScores

نبذة عن التطبيق

نعم انه التطبيق المجاني الأشهر الخالي من أي اعلان من الممكن ان تراه وذلك بالرغم من انه تنقصه بعض الأشياء بخصوص المتابعات الرياضية ويمكن بسبب ذلك جاء في المرتبة الأخيرة الخامسة.
يحتوي تطبيق CrowdScores على العديد والعديد من المميزات الهامة والقوية الخاصة بمتابعة الاحداث الرياضية.
سوف تجد على التطبيق خاصية التعليق على المباريات فأي مستخدم لديه هواية التعليق لديه فرصة كبيرة في اثبات قدراته الان.
أيضا يقوم تطبيق CrowdScores بتغطية اغلب الاحداث الرياضية المختلفة وأيضا المسابقات العالمية ويوفر مميزات كبيرة ومنها التنبيهات السريعة والهامة لكافة الاحداث الرياضية المختلفة.

مميزات تطبيق CrowdScores

  1. التطبيق مجاني تماما ولن تجد أي مشكلة في تحميله فهو متوفر على متجر جوجل.
  2. يحتوي على كافة التفاصيل المراد متابعتها من كرة القدم والعديد من الألعاب الأخرى أيضا.
  3. سهل للغاية على أي مبتدأ يريد متابعة الاحداث الرياضية او ليست لديه دراية باستخدام التكنولوجيا مثلاً.
  4. صغير في الحجم وتستطيع تحميله على أي هاتف اندرويد.
تحميل التطبيق من هنا

ولاي استفسار حول موضوع تطبيقات اخبار المباريات والرياضة للاندرويد تفضل مشكور بوضع تعليق في الاسفل وسيتم الرد عليك مباشرة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات