حلول مشاكل ايفون الشائعة 2024

حل مشاكل ايفون
حلول مشاكل ايفون الشائعة
حلول مشاكل ايفون هل سبق لك أن جربت اللحظة التي يخرج فيها iPhone عن يديك ويسقط فيما يبدو أنه يبطئ الحركة على الأرض وتبدأ الشقوق الرهيبة في الصعود على الشاشة وكأنها خريطة معقدة التفاصيل؟!

نحن نُقدم لك خلال هذه الجولة بعض النصائح والمعلومات من أحد خبراء صناعة أيفون في العالم والحديث حول تصدع الشاشة قد تكون الشاشات المكسورة محبطة للاستخدام، وفي حين أنها قد تعمل بشكل جيد في الوقت الحالي.

هناك خطر متزايد لأن يصبح هاتفك غير قابل للاستخدام بشكل مفاجئ، ومن الأفضل أن يتم إصلاحه عاجلاً وليس آجلاً. هناك عدد من الحلول ، بدءًا من مجموعات DIY وحتى نقل هاتفك إلى متجر Apple الخاص بك.
مقال قد يفيدك: أفضل 8 تطبيقات لإضافة الصوت إلى الفيديو علي أجهزة الآيفون والأندرويد
لكن الاتصال بفني إصلاح متنقل مستقل يمكن أن يكون أفضل طريقة لإنجاز المهمة بشكل صحيح بسعر معقول.

ونصيحتنا لك إمكانية زيارة هذا الموقع www.itechnician.co.uk للعثور على فني إصلاح متنقل محلي في منطقتك.

أضرار المياه

المياه هي أكبر عدو للسلع الكهربائية ولا تختلف أجهزة iPhone، وإذا كان هاتفك غارقًا في الماء، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها قبل الاستسلام! أول شيء عليك القيام به هو مسح المياه الزائدة عن الهاتف.
لا تحاول تشغيل الهاتف لأن ذلك قد يؤدي إلى قصر الدائرة. بعد ذلك، ضع iPhone في وعاء من الأرز يمتص السائل المتبقي ويتركه لمدة 48 ساعة.
إذا شعرت بالتحدي، فيمكنك محاولة تفكيك الهاتف وتجفيفه من الداخل، لكن هذا يتطلب قدرًا معيناً من المهارة وقد يتسبب في مزيد من الضرر لهاتفك. إذا كان الهاتف لا يزال لا يعمل ، فاتصل بفريق التكنولوجيا المحلي الخاص بك!

شاشة مجمدة

هذه واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا، وعادة ما يكون حلها مشكلة سهلة للغاية. إما أن تغلق هاتفك وأعد تشغيله مرة أخرى، أو جرب إعادة تعيين ثابت من خلال الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر النوم / الاستيقاظ في نفس الوقت.
مقال قد يفيدك: افضل 12 تطبيق لتعديل الفيديوهات للايفون مجانا 2024

لن يتم إيقاف تشغيل iPhone

حاول الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر النوم / الاستيقاظ حتى يظهر شعار التفاح على الشاشة، يجب أن يعمل هاتفك الآن بشكل طبيعي.

زر الصوت عالق

عندما يتوقف زر كتم الصوت عن العمل على جهاز iPhone الخاص بك، يُمكنك في بعض الأحيان العثور على أشخاص يتصلون بك في أكثر الأوقات غير المريحة، وهناك بعض الحلول التي يمكنك تجربتها.
الأول هو تشغيل وضع الطائرة، ستذهب جميع المكالمات الهاتفية إلى البريد الصوتي، يمكنك أيضًا محاولة كتم جميع الأصوات على جهاز iPhone الخاص بك.
يمكنك أيضًا محاولة الانتقال إلى الإعدادات - إمكانية الوصول - اللمس المساعد - ثم تشغيل الوضع المساعد. ستكون قادرًا على التحكم في هاتفك من الشاشة الرئيسية، وهي من أبرز حلول مشاكل ايفون.

غير قادر على الاتصال WIFI

يمكن حل المشكلة بمجرد إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك - اضغط باستمرار على زر القفل والزر الرئيسي في وقت واحد ؛ يجب أن يظهر شعار Apple.

وبمجرد إعادة تشغيل الهاتف ، يجب أن تكون قادرًا على إعادة الاتصال بـ WIFI.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانتقل إلى "إعدادات" - رمز شبكة WIFI-Blue الذي تحاول الاتصال به - قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل - قم بتعيين وكيل HTTP على "تلقائي".

استنزاف البطارية السريع

من حلول مشاكل ايفون التي بحث عنها المستخدمون إمكانية الوصول لحل نهائي إلى استنزاف البطارية السريع، ويمكن أن يكون لأجهزة iPhone ميل لاستنزاف بطارياتها بسرعة.
أحد الحلول البسيطة هو إيقاف تشغيل التطبيقات التي لا تستخدمها. هذا يمكن العثور عليه في الإعدادات.

كاميرا iPhone لا تعمل

عليك أولًا وقبل أي شئ التحقق من معرفة ما إذا كان لديك أي قيود قيد التشغيل أو لا، وبعدها يُمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات العامة للقيود والتأكد من تشغيل "السماح بالكاميرا". إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة، فحاول إعادة ضبط الجهاز باتباع الخطوة.
إذا كانت لا تزال مُعطلة، فقد تكون هناك مشكلة في جهاز الكاميرا ، تواصل مع iTechnician المحلي الذي يمكنه إلقاء نظرة لك وإخبارك بما يجب عليك فعله والرابط ستجده في مقدمة المقال.

مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات