حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder الحل النهائي 2024

حل مشكلة تسجيل المكالمات
حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder

ما هو تطبيق Call Recorder

تطبيق لتسجيل المكالمات، يمكنك من تسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختر المكالمات التي تريد حفظها. يمكنك ضبط المكالمات المسجلة والتي يتم تجاهلها. يمكنك الاستماع إلى التسجيل وإضافة ملاحظات ومشاركته. يتيح لك الربط  مع  Google Drive  و Dropbox حفظ المكالمات ومزامنتها مع السحابة أيضًا.

يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات من خلال هذا التطبيق لا يعمل على أجهزة معينة ويمكن أن يؤدي إلى تسجيلات ذات جودة رديئة. لذلك تقترح إدارة التطبيق تجربة الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق المدفوع.

بناء على ذلك سأحدثكم في هذه المقالة عن المشكلة التي واجهتني عند استخدام نوع معين من الأجهزة:

مشكلة تسجيل صوت المكالمات

واجهتني من قبل في هاتفي الهونور 8x مشكلة عندما اقوم بتتبيث تطبيق تسجيل المكالمات automatic call recorder وهي ان التطبيق لا يقوم بتسجيل المكالمات مع العلم ان التطبيق في هاتفي الاندرويد السامسونج السابق كان يشتغل بدون مشاكل.
لمن لا يعرف أجهزة هونور فهي شركة تابعة لهواوي ، ولاكن علي العموم هذا ليس موضوعنا ، المهم اني استطعت الوصول لحل للمشكلة لذلك أحببت ان اشاركه معكم للاستفادة فتابع معي خطوات حل مشكلة تسجيل المكالمات.

بعد ان تقوم بتحميل احدث اصدار من التطبيق بإمكانك تحميله بالضغط هنا
  • افتح التطبيق
  • توجه للاعدادات الخاصة به
حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder
حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder
  • بعد ذلك اضغط علي خيار التشغيل كما موضح في الصورة السابقة ثم قم بتفعيل الخيارات التالية
حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder
حل مشكلة تسجيل المكالمات في تطبيق Call Recorder
  • ثم بعد ذلك اغلق التطبيق بشكل عادي وستجد ان كل مكالماتك التالية سيتم تسجيلها بدون اي مشاكل 👍
مقالات قد تفيدك :

ماسبب حدوث المشكلة في التطبيق ؟

في اجهزة الاندرويد ذات التحديثات الجديدة اصبح النظام يستخدم الذكاء الاصطناعي ليحافظ علي طاقة البطارية لاطول فترة ممكنة ، ولان تطبيق تسجيل المكالمات يعمل في الخلفية بشكل مستمر ليقوم بالتسجيل فهو بالتالي يستهلك طاقة البطارية لذلك النظام يقوم باغلاقه وبهذا لايمكن للتطبيق تسجيل المكالمات ، لذلك في التحديثات الجديدة للتطبيق اصبح بإمكانك تجاوز هذه المشكلة من خلال جعل التطبيق يعمل في الخلفية بشكل مستمر بدون ان يقوم نظام الاندرويد بإغلاقه.

اتمنى أن يكون المقال قد أفادكم ولأي استفسار بإمكانكم ترك تعليق وسيتم الرد عليكم مباشرة.

نسعى في مدونة زيزو التقني على إغناء المحتوى العربي التقني، نأمل أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة معلومات قيمة ونتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات