تحميل برنامج فونكس محاكي الأندرويد 2024 برابط مباشر

العديد من الأشخاص يقومون بتحميل برنامج فونكس مُحاكي الأندرويد، وذلك لأنه يمكنك من تشغيل جميع الألعاب التي تعمل على نظام الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو نظام ماك.
يعد برنامج فونكس ليس مجرد برنامج محاكاة بل هو أعمق بكثير، فهو نظام متكامل يمكن ان يتم تنصيبه على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.
يقوم نظام فونكس بتوفير الكثير من مميزات أجهزة الكمبيوتر مثل: دعم سطح المكتب واستخدام النوافذ المتعددة ولوحة المفاتيح والماوس، حيث يعمل هذا البرنامج على توفير دعم مثالي لألعاب الأندرويد.
بمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل برنامج فونكس مُحاكي الأندرويد و القيام بتنصيبه وكأنه نظام ويندوز، ليقوم بفتح النظام كشيء مستقل عن نظام الويندوز الخاص به.
تحميل برنامج فونكس محاكي الأندرويد 2024 برابط مباشر
تحميل برنامج فونكس محاكي الأندرويد 2024 برابط مباشر

خطوات تحميل برنامج فونكس مُحاكي الأندرويد 

يمكننا أن نقوم بإتباع بعض الخطوات التالية:
  • أولًا في البداية يجب أن يتم تحميل محاكي فونكس لنظام تشغيل ويندوز أو ماك، حيث يتوافر لينك التحميل على الموقع  من هنا
  • كما يتوفر البرنامج أيضًا بطريقتين  وهما أما تنزيل نسخة ISO وحرقها وتنصيبها إما التثبيت المباشر. 
  • ثانيًا بعد أن نقوم بتحميل نقوم بالضغط على كليك يمين، ثم القيام بتنصيب البرنامج كمسؤولل، ثم سنقوم بالضغط على  install to Hard Disk، ولكن يجب التأكد من توافر مساحة على القرص الصلب وأن لا تقل عن أربعة جيجا بايت.
  • ثالثًا بعد أن يتم التنصيب نقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، وسوف تظهر أمامنا الشاشة السوداء بالأسفل.
  • ثم بعد ذلك يتم القيام باختيار اقلاع الجهاز عن نظام فونكس، وفي كل مرة قادم سيقوم الجهاز بالاقلاع بشكل سريع جدًا.
  • وبذلك أصبح المحاكي مثبت على جهاز الكمبيوتر، ثم سيقوم النظام بالطلب منك بإدخال اللغة العامة، ثم اختيار اللغة الإنجليزية.
  • ثم سيقوم بالطلب منا بعد هذه الخطوة أن نقوم بتوصيل شبكة الواي فاي، وبعد ذلك سوف يفتح لنا النظام وهو جاهز للاستخدام.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بإدخال إيميل جديد إلى متجر جوجل بلاي وتنزيل الألعاب الذي يرغب بها بكل حرية.
  • وأخيرًا بعد الانتهاء من استخدام نظام فونكس، يمكن للمستخدم أن يقوم بغلقه وإعادة استخدام الويندوز الخاص به، ويتم ذلك من خلال عمل شات داون للنظام.
  • وعند إعادة فتح جهاز الكمبيوتر مرة أخرى، سيخبرك الجهاز بين نظام فونكس ونظام الويندوز، ويتم الاختيار حسب رغبة الاستخدام.

ما هو برنامج فونكس مُحاكي الأندرويد

هو أحد البرامج التي تعمل على محاكاة نظام تشغيل الاندرويد، حيث أنه يقوم بخلق بيئة عمل على أجهزة الكمبيوتر مشابهة لبيئة عمل الاندرويد تمامًا، وبذلك من السهل أن يتم تشغيل أي لعبة أو تطبيق.
بالإضافة إلى ذلك فأن محاكي فونكس برنامج مجاني ويتميز بحجمه الصغير، حيث لا يقوم بالتأثير على كفاءة جهاز الكمبيوتر، وذلك ساعد البرنامج على أن يقوم بتحقيق شهرته الكبيرة.
لقد تم تطوير برنامج فونكس استنادًا إلى اندرويد 7.1 بجانب وجود الكثير من مميزات الكمبيوتر الكلاسيكية مثل النوافذ المتعددة والماوس وسطح المكتب,
يقوم نظام فونكس بدعم مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية مثل لوحات الألعاب ولوحات المفاتيح والماوس.

معلومات عن نظام برنامج فونكس 

 يقوم نظام برنامج فونكس بدعم كلًا من معماريات 32 بت و 64 بت، كما أنه يقوم أن يقوم بتثبيت نظام التشغيل بالكامل بواسطة استخدام محرك أقراص usb أو في محرك الأقراص الثابتة.
 ولأنه يقوم بالاعتماد على الاندرويد، يمكنه أن يقوم بدعم الملايين من تطبيقات الاندرويد المنتشرة.  
كما يقوم نظام تشغيل برنامج فونكس أيضًا على دعم تعدد المهام من خلال تصميم متعدد النوافذ وسحب النوافذ وشريط العنوان.
بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم إدارة ملفات التصنيف مع إلغاء ضغط الملفات، والوصول إلى الماوس من خلال شبكة LAN.
 كما أنه من الممكن أن يتم استخدام الاختصارات المعروفة مع نظام التشغيل.
يمكن برنامج فونكس المستخدم أن يقوم بتشغيل جميع التطبيقات والألعاب الخاصة بهواتف الاندرويد بدون وجود أي مشاكل أو استثناءات.
تعمل الشركة على تحديث البرنامج باستمرار، وذلك حتى يتم تفادي أي مشاكل من الممكن أن تواجه المستخدمين عند استعمال البرنامج.
حيث أن عملية تثبيته بسيطة وسهلة للغاية ولا تتطلب غير عدة خطوات بسيطة وسهولة يمكن للمستخدم أن يقوم بها في دقائق معدودة.

بعض الألعاب من الممكن تنزيلها من خلال برنامج فونكس

هناك الكثير من الألعاب التي من الممكن أن يتم تحميلها والاستمتاع بها من خلال برنامج فونكس المحاكي للاندرويد مثل:
لعبة بابجي فهي من أكثر الأسباب الأساسية والمهمة، التي قامت بزيادة استخدام برامج محاكاة نظام الاندرويد لعبة بابجي وغير من الألعاب المشابهة لها.
لعبة كول أوف ديوتي وهي من الألعاب المشابهة لبابجي أيضًا.

طريقة لعب بابجي بعد تحميلها من برنامج فونكس:

  • أولًا يجب أن يتم التأكد من الاتصال بشبكة الواي فاي.
  • ثانيًا يتم فتح أيقونة متجر جوجل بلاي المتواجدة في الشريط في أسفل شاشة الكمبيوتر، ثم يتم طلب بيانات إيميل جوجل، ثم سيتم إدخال البيانات الشخصية.
  • ثالثًا يتم البحث عن اسم لعبة بابجي، ثم القيام بالضغط على زر التثبيت والانتظار قليلًا حتى يتم التحميل.
  • وأخيرًا يتم الدخول على الإعدادات ثم قسم الجرافيك، ثم القيام بتغيير إعدادات الجرافيك إلى جودة أعلى HDR مع إعدادات Frame Rate ثم جعلها Ultra.
ففي أغلب الأوقات سيجد المستخدم أن هذه الإعدادات ثد تم تطبيقها بشكل تلقائي، وذلك وفقًا لإمكانية جهاز الكمبيوتر الويندوز أو الماك.
وبذلك يستطيع المستخدم بكل سهولة القيام بالاستمتاع باللعبة، حيث تتميز اللعبة من خلال المحاكي بالسرعة وأداء اللعبة ذو كفاءة عالية.

مميزات  برنامج فونكس محاكي الأندرويد

  1. حجم البرنامج الصغير جعله لا يؤثر على كفاءة الجهاز أو حجم الذاكرة نهائيًا.
  2. يقوم برنامج فونكس بالعمل مع جوجل بلاي، وبذلك يمكن أن يتم تحميل أي تطبيقات من خلاله دون حدوث أي مشاكل.
  3.  برنامج فونكس محاكي الأندرويد كفيل أن يعمل لوحده بدون الحاجة  إلى أي تطبيقات مساعدة أو برامج.
  4. بجانب ذلك فهو لا يتطلب إمكانيات عالية لأجهزة الكمبيوتر، فهو يعمل على دعم جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز.
  5. كما أن واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم باستخدامها بكل سهولة بدون أن يكون بحاجة إلى أي تعليمات أو إرشادات.

خصائص برنامج فونكس

  • المهام / النوافذ المتعددة: هذه الميزة عملية ومفيدة للغاية حيث يتيح لك برنامج الفونكس المحاكي للأندرويد فتح نوافذ متعددة لتطبيقات مختلفة (أو متشابهة) بحيث يمكنك القيام بمهام مختلفة في تطبيقات مختلفة. على سبيل المثال كتابة ملاحظة أثناء الدردشة.
  • حجم تخزين عالي على البرنامج: قم بتنزيل الملفات الثقيلة، أكثر من 4 جيجا بايت، باستخدام أي متصفح محمول مثل UC Browser للكمبيوتر الشخصي
  • المساعدة أثناء اللعبة من خلال Octopus هو تطبيق يمكنك تنزيله وتثبيته داخل برنامج فونكس والذي يسمح لك بتشغيل ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر وجهاز Mac باستخدام الأجهزة الخاصة بالألعاب والفئران ولوحات المفاتيح. هذا التطبيق أيضاً قابل للتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكنك من إنشاء مجموعة الأزرار والمفاتيح الخاصة بك.
  • قائمة ابدأ مع مدير الملفات: يأتي برنامج فونكس المحاكي للأندرويد مزوداً بقائمة بدء كاملة مثل نظام التشغيل ويندوز 10 وبجانبه مدير الملفات.

متطلبات نظام تشغيل برنامج فونكس

  • نظام فونكس يتطلب معالج AMD x86 أو Intel، كما أنه يوصى باستخدام Intel Atom.
  • كما أنه يحتاج إلى وحدة تخزين داخلية سعتها أثنان جيجا بايت عالأقل، بجانب ذلك يوصى باستخدام هارد سعته ثمانية جيجا بايت على الأقل.
  • بالرغم من أن نظام تشغيل فونكس يتوافق مع الكثير من الأجهزة إلا أنه يوجد له بعض المتطلبات وهي رامات اثنين جيجا بايت.

وهكذا نكون قد قدمنا إليكم جميع المعلومات هنا في مدونة زيزو التقني عن تحميل برنامج فونكس مُحاكي الأندرويد وكيفية تثبيته ومميزاته وكيفية استخدامه وإمكانياته.
فهو من أكثر البرامج التي قام الملايين من الأشخاص بتحميلها واستخدامها، كما أنه يتميز بوجود موقع رسمي له يمكن أن يتم التحميل منه بشكل مباشر.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات