إضافات بلوجر لا بد وأن تمتلكها على مدونتك

اضافات بلوجر 2024

اضافات بلوجر
إضافات بلوجر لا بد وأن تمتلكها على مدونتك

أهلا وسهلا بكم علي مدونة زيزو التقني في واحد من أهم الموضوعات التي سنناقشها اليوم ألا وهو "أهم الإضافات التي يجب أن تمتلكها على مدونة بلوجر" ، هناك الكثير من إضافات بلوجر بأشكال عديدة مما يجعل الأمر صعبا على المستخدم في اختيار الأفضل بين هذه الإضافات، فعلى سبيل المثال لا الحصر إذا أراد صاحب المدونة أن يقوم بإضافة مواقع التواصل الاجتماعي على مدونته فهناك العديد من أشكال هذه الإضافة وهو ما يجعل الأمر صعبا؛ فاختيار شكل الإضافة أصعب بكثير من تركيبها، كما أن بعض الأشكال قد تجعل قالبك بطيئا، لذلك في هذه المقالة أحضرنا لكم أجمل إضافات بلوجر وأكثرها أناقة والتي اختيرت بعناية من قبل المبرمجين لتعطيك التصميم الجميل والسرعةفي آن واحد فتابعوا...

صندوق إعجابات الفيس بوك :

الكل يعلم أهمية وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في زيادة عدد جمهور المدونة وبالتحديد موقع الفيسبوك؛ ففي بعض الأوقات يصل عدد مستخدمي هذا الموقع الضخم إلى 2 مليار شخص (متصل) فما بالكم بعدد المشتركين! لذا فإن إضافة صندوق إعجابات الفيس بوك على مدونتك سيساعدك كثيرا على كسب المزيد من الجمهور.
يمكنك تركيب هذه الإضافة من خلال زيارة هذه الصفحة، بعد ذلك قم بوضع رابط المدونة الخاص بك في عنوان URL ثم اضغط على هذه العبارة(الحصول على رمز) وانسخ الكودين وضعهما داخل HTML/JavaScript في مدونتك.

اضافات بلوجر
إضافات بلوجر لا بد وأن تمتلكها على مدونتك

اتصل بنا :

هي أحد أهم إضافات وإن شئت فقل صفحات بلوجر، فهي أمر ضروري يعطي لجميع المواقع والمدونات الكثير من المصداقية؛ فهو يسمح للجمهور بالتواصل مع مؤسس المدونة، الأمر الذي يساعدهم على حل المشكلات كالروابط المعطوبة والاستفسارات وغيرها.
يمكنك الحصول على إضافة اتصل بنا المميزة من هنا

مقالات ذات صلة :

زر اشتراك اليوتيوب :

لا يقل موقع يوتيوب أهمية عن موقع الفيس بوك؛ فوجود زر اشتراك الويتيوب في مدونتك يساعدك على جلب الكثير من الزوار؛ ويحدث ذلك بالتحديد عندما تقدم شروحات مميزة وفيديوهات تهم الزوار مع وضع رابط المدونة أسفل هذه الفيديوهات، الإضافة التي أحضرناها لكم اليوم هي إضافة رسمية من مطوري جوجل، يمكنكم تركيب الإضافة من هنا.

ثم قم بوضع كافة البيانات اللازمة كما بالصورة

اضافات بلوجر
إضافات بلوجر لا بد وأن تمتلكها على مدونتك

فهرسة بلوجر :

هو أحد المتطلبات الأساسية لمدونات بلوجر والتي تساعد على الأرشفة؛ فهذه الإضافة لا غنى عنها في بلوجر.
يمكنك تركيب الإضافة عبر الذهاب إلى صفحات المدونة وإضافة جديد وتسميتها كما ترغب ثم وضع هذا الكود بها.

والي هنا نكون انتهينا من موضوع اضافات مدونة بلوجر المميزة اتمنا ان ينال الموضوع إعجابكم ولأي استفسار يرجي ترك تعليق في الاسفل.
مدونة زيزو التقني
بواسطة : مدونة زيزو التقني
شروحات متنوعة في مجال التقنية مثل الربح من الانترنت وحلول للمشاكل الشائعة وشروحات منصة بلوجر كل هذا علي مدونة زيزو التقني.
تعليقات